فيديوهات فنية
29 يونيو 2018 ( 561 المشاهدات )
إعلانات

شاهد بالصور : هل ينتقم أحمد عز من ريم البارودي عن طريق أحمد سعد وسمية الخشاب ؟

شاهد بالصور : هل ينتقم أحمد عز من ريم البارودي عن طريق أحمد سعد وسمية الخشاب ؟





نشر الفنان أحمد سعد، عبر صفحته في موقع التواصل، فيسبوك، صورا له بصحبة زوجته الفنانة سمية الخشاب، والفنان أحمد عز، أثناء تواجدهم في مطار القاهرة، وعلق على الصور قائلا: “مع حبيبتي سمية وصديقي العزيز أحمد عز.. إلى أمستردام لإحياء أول حفلاتي.. ادعوا لي.. هتوحشوني”. ولفت الأنظار تواجد النجم أحمد عز في الصورة، حيث بدا أنه يرد على غريمته ريم البارودي، ليؤكد وقوفه مع صديقه أحمد سعد وزوجته سمية الخشاب، التي شنت عليهما ريم البارودي، الزوجة السابقة لـ”سعد” حربا شرسة من قبل، والتي كشفت كذلك بنفسها عن علاقتهما السرية، والتي نفياها في البداية قبل أن يكشفا عنها ويعلنا زواجهما في النهاية.


ويبدو أن “عز” أراد أن يرد على ريم البارودي بشكل غير مباشر، خاصة بعد إعلان الأخيرة تعاطفها مع صديقتها الفنانة زينة في أزمة التوأمين الشهيرة، وإعلانها رفضها العمل مع “عز” أبدا على خلفية ظلمه توأميه وأمهما حسب قولها. أما أحمد سعد، فيبدو أنه أراد توجيه رسالتين أخريين من هذه الصورة، أولاهما أنه يعيش حياته الطبيعية، دون أن يتعرض له أحد بعد أغنيته المعارضة لتحريك أسعار الوقود في مصر، والتي أثارت جدلا كبيرا، وثانيهما أن علاقته بزوجته لم تتأثر سلبا بعد تسريب محادثاته على “الواتساب” مع زوجته السابقة ريم البارودي، والتي بدا منها أنه يحاول مصالحتها بأي شكل

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

الفنان الهارب الى تركيا محمد شومان يكشف عن فضيحه جنسيه للممثل مصطفى شعبان و كيف انه خدعه وورطه معه هالة فاخر تكشف عن موعد عزاء سليم الأنصارى في مسلسل كلبش بالصور: ميمي جمال تحتفل بزفاف حفيدتها وهيفاء وهبي تشعلها بالرقص مديرة أعمال عمرو دياب تضرب أحد معجبيه على وجهه!