الاكثر شعبية الجديد

شاهد بالفيديو: الكشف عن هوية صاحب صوت دعاء السفر على الخطوط السعودية .. وكيف تفاعل على من قام بتصويره للكشف عن هويته

13 فبراير 2017 175 المشاهدات
إعلانات
شاهد بالفيديو: الكشف عن هوية صاحب صوت دعاء السفر على الخطوط السعودية .. وكيف تفاعل على من قام بتصويره للكشف عن هويته


تداول ناشطون على مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو يكشف عن الشخصية التي يظهر صوتها في تسجيل دعاء السفر الشهير على متن الخطوط السعودية.
وأظهر المقطع، أن صاحب صوت دعاء السفر الذي يبث منذ عدة سنوات هو المواطن عادل بارباع، الذي تفاعل بدوره مع مصورالمقطع مردداً مقدمة الدعاء.
إعلانات
إعلانات

قد يعجبك ايضاً

كيف وصف الشيخ الشعراوي رحمه الله الزوجة الصالحة ..؟... و ما هي الصفات التي ميزها بها..؟.. حقيقة الفيديو الذي أثار جدل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي تظهر فيه الدجاجة التي كتبت اسم الله ! قضيلة الإمام الشيخ الشعراوي رحمه الله يكشف عن الاعجاز و الجمال في قصة ملكة سبأ .. خطيرة جدا .. سبحانك يارب معلومة هامة يفجرها الدكتور عمر : هل تعلم من هو الأب الذي لا يدخل الجنة أبدا ...؟.. القائم في حراسة حجرة الرسول يروي أغرب قصة حدثت له و هو يحرس و يرعى قبر سيد البشر و المرسلين تقشعر منها الأبدان من الرهبة تعرف على الدولة العربية التى اخبرنا عنها النبي صل الله عليه و سلم بأنها ستكون مصدر الفتن والشر في اخر الزمان الدكتورة سعاد صالح... ترد على رجل يريد تصوير زوجته عارية علي الكاميرا !.. شاهد ما حدث عندما لم يستطع 8 اشخاص قلب الميت من اجل غسله الشيخ مبروك عطية يقوم بمناظرة الدكتورة هبة قطب و يجرحها على الهواء بسبب كلامها الفاضح ولكن كان رد فعلها جرئ جدا ... و صادم .. اليكم التفاصيل ..