الاكثر شعبية الجديد

شاهد بالفيديو: الكشف عن هوية صاحب صوت دعاء السفر على الخطوط السعودية .. وكيف تفاعل على من قام بتصويره للكشف عن هويته

13 فبراير 2017 152 المشاهدات
إعلانات
شاهد بالفيديو: الكشف عن هوية صاحب صوت دعاء السفر على الخطوط السعودية .. وكيف تفاعل على من قام بتصويره للكشف عن هويته


تداول ناشطون على مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو يكشف عن الشخصية التي يظهر صوتها في تسجيل دعاء السفر الشهير على متن الخطوط السعودية.
وأظهر المقطع، أن صاحب صوت دعاء السفر الذي يبث منذ عدة سنوات هو المواطن عادل بارباع، الذي تفاعل بدوره مع مصورالمقطع مردداً مقدمة الدعاء.
إعلانات
إعلانات

قد يعجبك ايضاً

تعرف على الصحابي الذي حمى الله جسده بجيش من النحل و من بعدها لم يجد أحد جثته أبدا ... و السبب ..؟. الدكتور مصطفى محمود رحمه الله يكشف عن سر الرؤيا التي كانت سببا في تغيير تفكيره و عودته الى طريق الايمان بعد الحاده رجل كان يمر فى المقابر وفجاة ظهرت له صورة هذا الشاب المبتسم فوق أحد القبور ...وكانت الكارثة ...لن تصدق ما حدث بعدها ..حقيقة ام خيال رجل ملحد اراد هدم قبر رسول الله انظر ماذا حدث له .. ليكون عبرة للعالم أجمع ..و حتى قيام القيامة و انتهاء العالم على الأرض .. نجل الشيخ الشعراوي يحكي قصة وفاة الشيخ محمد متولى الشعراوي رحمه الله ..مؤثر جدا و لن تتمالك نفسك من البكاء ...اللهم ارزقنا حُسن الخاتمه .. هذا هو سر حقيقة #الجني الذي ظهر في #الصورة مع شخص في #المسجد_النبوي والتي أرعبت الكثير من الناس. خبراء في التصوير يؤكدون في هذا الفيديو الحقيقة كاملة. لن تتخيل ما هي الحالة الوحيدة التي لا يقبض فيها ملك الموت روح المؤمن .. سبحانك يارب قادر على كل شئ ثلاثة عادات يومية يفعلها الشباب والبنات بصفة مستمرة ..و تعرضهم لخطورة المس من الجن ..! تعرف عليهم وابتعد عنهم نهائيا .. لماذا حذر رسول الله من خروج الأطفال في وقت الغروب ...؟؟,, و ما هو تأثيره الضار عليهم و الذي اكتشفه العلم بعد مئات السنين ..؟.. سبحان الله