الاكثر شعبية الجديد

شاهد بالفيديو: الكشف عن هوية صاحب صوت دعاء السفر على الخطوط السعودية .. وكيف تفاعل على من قام بتصويره للكشف عن هويته

13 فبراير 2017 145 المشاهدات
إعلانات
شاهد بالفيديو: الكشف عن هوية صاحب صوت دعاء السفر على الخطوط السعودية .. وكيف تفاعل على من قام بتصويره للكشف عن هويته


تداول ناشطون على مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو يكشف عن الشخصية التي يظهر صوتها في تسجيل دعاء السفر الشهير على متن الخطوط السعودية.
وأظهر المقطع، أن صاحب صوت دعاء السفر الذي يبث منذ عدة سنوات هو المواطن عادل بارباع، الذي تفاعل بدوره مع مصورالمقطع مردداً مقدمة الدعاء.
إعلانات
إعلانات

قد يعجبك ايضاً

شاهد ما حدث في احد اسواق كركوك عندما صرخ الزبون وهو يقول “الله اكبر” بصوت عالي بعد اختلافه مع بائع.. شاهد ماذا حدث للناس في السوق ..!؟ بعد هذا الموقف شهد الجميع أن هذا الطفل فى حمايه رب العالمين ... سبحان الله رجل فقير يطرق الباب في ليلة الزفاف .. يفتح له العريس ويسأله الطعام والماء ...شاهد ما حدث له....مفآجأة صادمة ؟. شاب مغربي يقرأ القرآن في كنيسة و أمام مئات المسيحيين، شاهد ردة فعلهم عندما سمعوا الشاب ..؟.. علامات هامة جدا تعرف منها عن وجود الجن في منزلك و لهذا يجب أن تتخذ رد فعل سريع لحماية منزلك و أسرتك الشيخ الشعراوي رحمه الله يوضح الطريقة الصحيحة التي يجب أن يغار بها الرجل المسلم على أهل بيته الدكتورة سعاد صالح... ترد على رجل يريد تصوير زوجته عارية علي الكاميرا !.. هل تعلم لماذا حذرنا رسول الله من كثرة النظر في المراة وخاصة ليلا...؟؟ ..سبحان الله الخبر الذي هز العالم "صور حصرية نادرة لسفينة سيدنا نوح عليه السلام" و هي ترسو على جبل الجودي