الاكثر شعبية الجديد

شاهد بالفيديو: الكشف عن هوية صاحب صوت دعاء السفر على الخطوط السعودية .. وكيف تفاعل على من قام بتصويره للكشف عن هويته

13 فبراير 2017 142 المشاهدات
إعلانات
شاهد بالفيديو: الكشف عن هوية صاحب صوت دعاء السفر على الخطوط السعودية .. وكيف تفاعل على من قام بتصويره للكشف عن هويته


تداول ناشطون على مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو يكشف عن الشخصية التي يظهر صوتها في تسجيل دعاء السفر الشهير على متن الخطوط السعودية.
وأظهر المقطع، أن صاحب صوت دعاء السفر الذي يبث منذ عدة سنوات هو المواطن عادل بارباع، الذي تفاعل بدوره مع مصورالمقطع مردداً مقدمة الدعاء.
إعلانات
إعلانات

قد يعجبك ايضاً

بالفيديو متصل: زوجتي لا تنجب فماذا أفعل؟ والدكتورة نادية عمارة ترد عليه بكلام غير متوقع ..! لن تصدق ما قالت له :o تعرف على حقيقة ظهور الثعبان الأسود الضخم في القبر .. غفر لنا الله وإياكم ذنوبنا ووقانا من شر عذاب القبر هل تعلم ان هذه الدودة هي التي اخبرنا عنها رسول الله صلى الله عليه وسلم وحذرنا منها بشدة .. انها سوف تهلك قوم ياجوج وماجوج في آخر الزمان .. الشيخ الشعراوي رحمه الله يكشف عن الحكمة في تحريم الله على المسلم أن يأكل لحم الخيل والبغال والحمير شئ اذا فعلته ستظل فقير طول عمرك ! و للاسف يقع فيه معظم الناس فاحذر ان تكون واحدا منهم معلومة هامة يفجرها الدكتور عمر : هل تعلم من هو الأب الذي لا يدخل الجنة أبدا ...؟.. الشيخ الشعراوي رحمه الله يكشف عن وصية سيدنا محمد لابنته فاطمة الزهراء رضي الله عنها بدعاء هام جدا لازالة الهم و فك الكرب .. و ما هو الدعاء .؟ حقيقة الفيديو الذي أثار جدل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي تظهر فيه الدجاجة التي كتبت اسم الله ! كيف تنبأ الشيخ الشعراوي رحمه الله بنهاية اسرائيل ...؟ ومتى يحين موعد زوالها ...؟