أخبار العالم
03 مايو 2017 ( 5039 المشاهدات )
إعلانات

اعترافات مثيرة للزوجة قاتلة زوجها ب53 طعنة : قتلته بعد أن وجدته مع ابنتي القاصر في سريري

اعترافات مثيرة للزوجة قاتلة زوجها ب53 طعنة : قتلته بعد أن وجدته مع ابنتي القاصر في سريري

قتلت زوجها بـ53 طعنة.. نوال: "عاشر ابنتي.. ومش ندمانة"

وقفت نوال التي تبلغ من العمر 43 عاما في محكمة الجيزة تروي تفاصيل قتلها لزوجها 46 عاما بواسطة 53 طعنة في انحاء متفرقة من جسده .

حيث اعترفت الزوجة أنها لم تشك يوما في الرجل الشهم الذي تقدم للزواج منها و هي ارملة و لديها طفلة و لا يوجد من يعولهما ، ولكن شاء القدر أن يكشف لها عن حقيقة هذا الرجل عندما عادت من السوق فجأة لتسمع صوته مع ابنتها في غرفة النوم .

و لكنها لم تفتح الباب  و خرجت من البيت مرة أخرى و عندما عادت جلست مع ابنتها و استمعت لما كان يدور من خلفها حيث كان الرجل دائم التحرش بالطفلة بل أنه تمادى لضغط عليها بطردها من المنزل في حالة عدم استجابتها له حتى خضعت الطفلة .

وبعد سماع الأم لكل هذه الاحداث المخزية التي سرقت شرف ابنتها في غفلة منها ، ارسلت ابنتها الى منزل والدتها و انتظرت عودة الزوج خلف باب المنزل لمدة 5 ساعات متواصلة .

و في لحظة عودة الزوج الى المنزل سارعت الزوجة الى طعنه 53 طعنة ، حتى سقط امامها مضجرا في دمائه و الزوجة تبتسم فخرا قائلة غسلت عاري و انتقمت لشرف بنتي .

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

فرص عمل مميزة في فندق 5 نجوم برواتب مغرية . سيده اردنيه قامت بشراء خروف للأضحية من دوله أجنبيه ، وقامت بتنظيف بطن الخروف.. ولكن وجدت شئ بداخلة لم يتوقعه أحد، فشكرت الله تعالي كثيراً. رجل سعودي يستأذن فرقة موسيقية في أحد مطاعم النمسا لرفع آذان المغرب بصوته و النداء للصلاة .. فأذهل الحاضرين .. #بالفيديو : مذيعة المحور تنهار من البكاء على الهواء بسبب حالة مواطنة مصرية هى وأبنائها ..فعلا فيديو مؤثر أدمى قلوب المصريين وأبكى عيونهم..ربنا يتولى عباده الغلابة