أخبار العالم
03 مايو 2017 ( 5142 المشاهدات )
إعلانات

اعترافات مثيرة للزوجة قاتلة زوجها ب53 طعنة : قتلته بعد أن وجدته مع ابنتي القاصر في سريري

اعترافات مثيرة للزوجة قاتلة زوجها ب53 طعنة : قتلته بعد أن وجدته مع ابنتي القاصر في سريري

قتلت زوجها بـ53 طعنة.. نوال: "عاشر ابنتي.. ومش ندمانة"

وقفت نوال التي تبلغ من العمر 43 عاما في محكمة الجيزة تروي تفاصيل قتلها لزوجها 46 عاما بواسطة 53 طعنة في انحاء متفرقة من جسده .

حيث اعترفت الزوجة أنها لم تشك يوما في الرجل الشهم الذي تقدم للزواج منها و هي ارملة و لديها طفلة و لا يوجد من يعولهما ، ولكن شاء القدر أن يكشف لها عن حقيقة هذا الرجل عندما عادت من السوق فجأة لتسمع صوته مع ابنتها في غرفة النوم .

و لكنها لم تفتح الباب  و خرجت من البيت مرة أخرى و عندما عادت جلست مع ابنتها و استمعت لما كان يدور من خلفها حيث كان الرجل دائم التحرش بالطفلة بل أنه تمادى لضغط عليها بطردها من المنزل في حالة عدم استجابتها له حتى خضعت الطفلة .

وبعد سماع الأم لكل هذه الاحداث المخزية التي سرقت شرف ابنتها في غفلة منها ، ارسلت ابنتها الى منزل والدتها و انتظرت عودة الزوج خلف باب المنزل لمدة 5 ساعات متواصلة .

و في لحظة عودة الزوج الى المنزل سارعت الزوجة الى طعنه 53 طعنة ، حتى سقط امامها مضجرا في دمائه و الزوجة تبتسم فخرا قائلة غسلت عاري و انتقمت لشرف بنتي .

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

بالصور- ما حقيقة قصة المصري الذي سافر لروسيا وتزوج هناك؟ مشكلة بفيس بوك تؤدى لـ"تسجيل خروج" مفاجئ للمستخدمين ضحكت على الصائغ وخلته يلبسها الحلق ... شوفوا عملت ايه بعد كده ..... ان كيدهن عظيم بعد ثورة الغضب من الزملكاوية .. مرتضى منصور يكشف عن السبب الحقيقي لصرف النظر عن التعاقد مع "جروس"