الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

اعترافات مثيرة للزوجة قاتلة زوجها ب53 طعنة : قتلته بعد أن وجدته مع ابنتي القاصر في سريري

اعترافات مثيرة للزوجة قاتلة زوجها ب53 طعنة : قتلته بعد أن وجدته مع ابنتي القاصر في سريري

قتلت زوجها بـ53 طعنة.. نوال: "عاشر ابنتي.. ومش ندمانة"

وقفت نوال التي تبلغ من العمر 43 عاما في محكمة الجيزة تروي تفاصيل قتلها لزوجها 46 عاما بواسطة 53 طعنة في انحاء متفرقة من جسده .

حيث اعترفت الزوجة أنها لم تشك يوما في الرجل الشهم الذي تقدم للزواج منها و هي ارملة و لديها طفلة و لا يوجد من يعولهما ، ولكن شاء القدر أن يكشف لها عن حقيقة هذا الرجل عندما عادت من السوق فجأة لتسمع صوته مع ابنتها في غرفة النوم .

و لكنها لم تفتح الباب  و خرجت من البيت مرة أخرى و عندما عادت جلست مع ابنتها و استمعت لما كان يدور من خلفها حيث كان الرجل دائم التحرش بالطفلة بل أنه تمادى لضغط عليها بطردها من المنزل في حالة عدم استجابتها له حتى خضعت الطفلة .

وبعد سماع الأم لكل هذه الاحداث المخزية التي سرقت شرف ابنتها في غفلة منها ، ارسلت ابنتها الى منزل والدتها و انتظرت عودة الزوج خلف باب المنزل لمدة 5 ساعات متواصلة .

و في لحظة عودة الزوج الى المنزل سارعت الزوجة الى طعنه 53 طعنة ، حتى سقط امامها مضجرا في دمائه و الزوجة تبتسم فخرا قائلة غسلت عاري و انتقمت لشرف بنتي .

قد يعجبك ايضاً

عااااجل : تهجير أسر المتهمين بقتل تقى ''عروس بنها'' الى أماكن غير معلومة .. و محامي المتهم التاني يكشف عن معلومة خطيرة ) شاهد بالفيديو: لحظة اعتراض شاب لموكب ملك المغرب خلال استقباله العاهل الأردني.. هكذا تعامل الأمن معه في ثانية فيديو صادم: شاهد ماذا فعلت هذه الخادمة أمام الكاميرا في غياب صاحبة المنزل .. و احذروا من أفعال الخادمات في المنزل عبد الرحيم علي يكشف مفاجأة كبرى بالأدلة والبراهين والفيديو عن الدولة العربية الوحيدة المتورطة في قتل الزعيم الليبي معمر القذافي .. تعرف على التفاصيل .. ترامب يتعرض للاحراج في عيد الفصح وزوجته تنقذه بحركة ذكية و النشطاء يسخرون من سهو الرئيس تعرف على حقيقة الواقعة ... عندما قام رجل بالدعاء على السيسى فى الحرم المكى فتوقف لسانه عن النطق فشاهد ماذا فعل معه السيسى ؟! تعرف على الطلب الغريب الذي طلبه المصور من بشار الأسد أثناء أداءه لصلاة العيد .. شاهد التفاصيل بالفيديو .. شاهد بالفيديو: الأمير عبدالعزيز بن فهد آل سعود يترجل من سيارته أثناء هطول الأمطار ليرفع يده بالدعاء .. بسبب ..؟.. العروس اللبنانية الجميلة تفاجئ عريسها بفعل غريب جدا لن ينساه مدى حياته !! وأشعلت العرس بتصفيق حار من الحاضرين !!