فيديوهات فنية
٠٩ فبراير ٢٠١٩ ( 87 المشاهدات )
إعلانات

النيابة تأمر بحبس شيما الحاج ومنى فاروق 4 أيام ..وهذا ما قررته النيابة بعد هروب المخرج ..

قررت نيابة أول مدينة نصر، بإشراف المستشار تامر العربى المحامى العام، حبس شيما الحاج و منى فاروق 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامهما بنشر فيديو فاضح مع مخرج شهير.

 

البداية كانت بانتشار مقاطع إباحية على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية الجنسية تظهر فيه الممثلتين منى فاروق وشيما الحاج عاريتين تماما ويقمن بممارسة الشـــذوذ مع أحد الرجال، ونظرا لما تمثله هذة المقاطع من التحريض على الفسق والفجور وممارسة افعال غير مقبولة شرعا ، تم تعقب المقاطع والتوصل للممثلتين وإلقاء القبض عليهما.


من ناحية و رغم بكاء منى فاروق و سؤالها عن عدم القبض على المخرج الشهير، إلا أنه حتى الآن لم يصدر أي قرار اتهام بحق المخرج و الذي صرح من خلال حسابه الرسمي بأنه لم يهرب عقب القبض عليهما و أنه قد سافر في موعده الشهري المعتاد لزيارة زوجته السعودية الجنسية و ابنته و الذين يقيمون في لندن ، وأن ما يحدث ضده هي حملة تشهير ممنهجة  وسيقوم بالرد عنها و الكشف عن هدفها في وقت لاحق.

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

تعرف على حفيد الفنان الراحل كمال الشناوي و الذي أصبح فنان يُبهر الجميع بوسامته بالفيديو .. والد رانيا يوسف يصرح عن نشأته العسكرية و أثرها في تربية ابنته الدينية و التزامها نبيل الحلفاوى يكشف عن دور لم يلعبه فى مسلسل ذئاب الجبل.. اعرف التفاصيل هل تذكرون الطفلة الجميلة إيمان بطلة فيلم "ملاك وشيطان " ..؟.شاهدوها بعدما كبرت وتعرفوا على والديها نجمين من عمالقة الفن