فيديوهات فنية
02 أكتوبر 2018 ( 314 المشاهدات )
إعلانات

عمرو دياب يتعرض لحملة شرسة بعد زيارته للمستشار تركي آل الشيخ في أمريكا


تعرض المطرب المصري الشهير عمرو دياب إلى بعض الانتقادات عبر موقع تويتر من قبل المتابعين له ، حيث سخر البعض من صورتة بجوار تركي آل شيخ التي قام بنشرها يوم أمس الاثنين عندما قام بزيارته للاطمئنان عليه ، والمضحك أن المتابعين قاموا بالسخرية حسب الاغاني الموجودة في ألبومه الأخير.


​وسخرت مغردة من صورة عمرو دياب مع تركي آل الشيخ، عن طريق استخدام بعض كلمات أغاني عمرو دياب: "عمرو دياب احضن كمان خلينى اتوب ما تتهد بقى يا جدع مش هعرف احوش عنك كده".



الجدير بالذكر ان المستشار تركي آل شيخ قد تعرض للسباب في مباراة الاهلي الافريقية الاخيرة أمام حوريا الغيني ، والتي حدث على اثرها بعض المشاكل منها قرار الانسحاب من الاستثمار المصري بشكل نهائي.

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

فنانة تأخذ عائلتها بالكامل .. ومطرب يذهب بسيارة مكشوفة .. وصدفة حنان ترك و ياسر جلال .. وموقف طريف للزعيم في اللجنة .. بالصور ..شاهد مشاركة الفنانين في التصويت بالإنتخابات الرئاسية الفنانة داليا البحيري تهاجم أبو تريكة:”خلقته بتقول إرهابي..وشه كله لؤم فلاحين”.. و غضب شديد في ردود الفنانين عليها حكاية العلقة السخنة التي ضربتها زينات صدقي للمطرب عبدالعزيز محمود أمام الجميع علشان أهانها و شتمها .. فعلمته الأدب فيديو نادر.. شادية مع الدكتور مصطفى محمود والموسيقار محمد عبدالوهاب تكشف فيه عن سر اعتزالها وارتدائها للحجاب