فيديوهات فنية
٠٢ أكتوبر ٢٠١٨ ( 317 المشاهدات )
إعلانات

عمرو دياب يتعرض لحملة شرسة بعد زيارته للمستشار تركي آل الشيخ في أمريكا


تعرض المطرب المصري الشهير عمرو دياب إلى بعض الانتقادات عبر موقع تويتر من قبل المتابعين له ، حيث سخر البعض من صورتة بجوار تركي آل شيخ التي قام بنشرها يوم أمس الاثنين عندما قام بزيارته للاطمئنان عليه ، والمضحك أن المتابعين قاموا بالسخرية حسب الاغاني الموجودة في ألبومه الأخير.


​وسخرت مغردة من صورة عمرو دياب مع تركي آل الشيخ، عن طريق استخدام بعض كلمات أغاني عمرو دياب: "عمرو دياب احضن كمان خلينى اتوب ما تتهد بقى يا جدع مش هعرف احوش عنك كده".



الجدير بالذكر ان المستشار تركي آل شيخ قد تعرض للسباب في مباراة الاهلي الافريقية الاخيرة أمام حوريا الغيني ، والتي حدث على اثرها بعض المشاكل منها قرار الانسحاب من الاستثمار المصري بشكل نهائي.

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

بالصور.. رسالة "منة فضالى" بالهوت شورت الى جمهورها من "سهل حشيش".. اليكم التفاصيل .. أصالة تُبرّر سخريتها من “بطانة” فستان رانيا يوسف ..وتؤكد ها هو هدف حفلي الغنائي.. حبس سائق الفنان محمد رمضان بتهمة قتل "سوداني" في الجيزة ..وهذه الحالة الصحية لزوجة رمضان بعد الحادث فيديو لحظة خروج بوراك أوزجيفيت وفهرية إفجان وطفلهما كاران من المستشفى .. ولهذا السبب فهرية تتعرض لموجة شديدة من السخرية