فيديوهات فنية
02 أكتوبر 2018 ( 308 المشاهدات )
إعلانات

عمرو دياب يتعرض لحملة شرسة بعد زيارته للمستشار تركي آل الشيخ في أمريكا


تعرض المطرب المصري الشهير عمرو دياب إلى بعض الانتقادات عبر موقع تويتر من قبل المتابعين له ، حيث سخر البعض من صورتة بجوار تركي آل شيخ التي قام بنشرها يوم أمس الاثنين عندما قام بزيارته للاطمئنان عليه ، والمضحك أن المتابعين قاموا بالسخرية حسب الاغاني الموجودة في ألبومه الأخير.


​وسخرت مغردة من صورة عمرو دياب مع تركي آل الشيخ، عن طريق استخدام بعض كلمات أغاني عمرو دياب: "عمرو دياب احضن كمان خلينى اتوب ما تتهد بقى يا جدع مش هعرف احوش عنك كده".



الجدير بالذكر ان المستشار تركي آل شيخ قد تعرض للسباب في مباراة الاهلي الافريقية الاخيرة أمام حوريا الغيني ، والتي حدث على اثرها بعض المشاكل منها قرار الانسحاب من الاستثمار المصري بشكل نهائي.

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

بالصور .. الفنانة حورية فرغلي غاضبة بعد السخرية من شكلها بعد تشويه وجهها بسبب مشكلة أنفها .. وتهدد بالإعتزال.. اليكم التفاصيل إلهام شاهين تكشف حقيقة "خناقتها" مع يسرا في كواليس "القاهرة السينمائي" شقيقة سعاد حسني تعرض حصريا وثيقة زواج السندريلا من عبدالحليم حافظ و التي أخفتها لمدة 15 عاما .. و تكشف عن سبب ترك العندليب لها بعد كشفه تورط زوجته السندريلا في فضائح الفنانات مع جهاز المخابرات شاهد بالفيديو حسام حبيب وشيرين عبدالوهاب وأطفالها يرقصون على أغنية "كل ما أغنى .. في حفل زفاف شيرين وحسام