فيديوهات فنية
02 أكتوبر 2018 ( 272 المشاهدات )
إعلانات

عمرو دياب يتعرض لحملة شرسة بعد زيارته للمستشار تركي آل الشيخ في أمريكا


تعرض المطرب المصري الشهير عمرو دياب إلى بعض الانتقادات عبر موقع تويتر من قبل المتابعين له ، حيث سخر البعض من صورتة بجوار تركي آل شيخ التي قام بنشرها يوم أمس الاثنين عندما قام بزيارته للاطمئنان عليه ، والمضحك أن المتابعين قاموا بالسخرية حسب الاغاني الموجودة في ألبومه الأخير.


​وسخرت مغردة من صورة عمرو دياب مع تركي آل الشيخ، عن طريق استخدام بعض كلمات أغاني عمرو دياب: "عمرو دياب احضن كمان خلينى اتوب ما تتهد بقى يا جدع مش هعرف احوش عنك كده".



الجدير بالذكر ان المستشار تركي آل شيخ قد تعرض للسباب في مباراة الاهلي الافريقية الاخيرة أمام حوريا الغيني ، والتي حدث على اثرها بعض المشاكل منها قرار الانسحاب من الاستثمار المصري بشكل نهائي.

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

سما المصري تعلن عودتها للتدريس في جامعة 6 أكتوبر و رد فعل الطلبة لحظة دخولها الجامعة و كيف علق رئيس الجامعة ..؟. شاهد بالفيديو ... هذا الحوار الغريب بين الفنان الراحل أحمدزكي مع ملك الموت قبل وفاته بلحظات و يكشفه الطبيب المعالج له في برنامج "ممكن" على CBC لن تصدق ما هو الحوار العجيب هذا صور صادمة لشقيق المطربة الاماراتية أحلام تضع الفنانة في موقف محرج من حقيقة وضع أخيها الشاذ .. الموت يفجع نجم مسرح مصر صباح اليوم .. والحزن يسيطر على أعضاء الفرقة بعد الإعلان عن موعد الجنازة والعزاء