أخبار العالم
٠٢ نوفمبر ٢٠١٨ ( 130 المشاهدات )
إعلانات

عاجل: محافظ المنيا يعلن عن عدد القتلى والمصابين في هجوم دير الانبا صاموئيل .. إليكم التفاصيل ..

أول حصيلة رسمية.. محافظ المنيا: 7 قتلى و 13 مصابا في هجوم المنيا

أعلن اللواء قاسم حسين محافظ المنيا، في بيان رسمي صادر عنه، عن استهداف مجهولين لأتوبيس رحلات لأقباط في طريقهم للعودة من دير الأنبا صموئيل بمركز العدوة، وأسفر الحادث عن وفاة 7 وإصابة 13 مواطناً حتى الآن.

وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية والتنفيذية لموقع الحادث.

وأعلنت مديرية الصحة بالمنيا، حالة الطوارئ بمستشفيات العدوة وبني مزار ومغاغة، كما دفعت هيئة الإسعاف بعدد من السيارات لنقل المصابين، وتتابع الأجهزة المعنية تداعيات الحادث وأسبابه.

شهد محيط دير الأنبا صموئيل بالمنيا، إطلاق نار، ما أسفر عن سقوط ضحايا وفق مصادر كنسية وأمنية.

وقال القمص أغاثون طلعت وكيل مطرانية مغاغة والعدوة، إن أتوبيسا للأقباط تعرض للاستهداف عند مدخل دير الأنبا صموئيل المعترف بالمنيا.

وأضاف طلعت لمصراوي، اليوم الجمعة، أن الحادث أسفر عن سقوط ضحايا لكن لم يتأكد بعد من أعدادهم.

وقال مصدر داخل مستشفى مغاغة العام، إن المستشفى تلقى إخطارا بتجهيزه لاستقبال مصابين، منتقلين من حادث على الطريق الصحراوي الغربي.


ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

تعرف على صاحبة أشهر كوميكس على مواقع التواصل " مشجعة المصري الباكية " وماذا قالت عن الولد الذي بجانبها في الصور و سر سعادته وفرحته ؟ تعرف على الطلب الغريب الذي طلبه المصور من بشار الأسد أثناء أداءه لصلاة العيد .. شاهد التفاصيل بالفيديو .. شاهد بالفيديو لحظة سقوط الرئيس اللبناني ميشال عون على الأرض أثناء استعداده لالتقاط صورة .. موقف محرج جدا .. عاااجل :: بيان رسمي من "مصر للطيران" توضح حقيقة واقعة إعادة استخدام العصائر التي انتشرت في مواقع التواصل