فيديوهات غرائب و عجائب
08 أغسطس 2018 ( 308 المشاهدات )
إعلانات

صورة لفتاة حسناء تحظى باهتمام واسع في الكويت بسبب "وظيفتها"

صورة لفتاة حسناء تحظى باهتمام واسع في الكويت بسبب "وظيفتها"   

صورة لفتاة حسناء تحظى باهتمام واسع في الكويت بسبب "وظيفتها"


حازت صورة نشرتها وسائل إعلام كويتية لعاملة منزلية طاجيكستانية، بعد تصريح السفير الطاجيكستاني بجاهزية اتفاقية تبادل العمالة مع الكويت للتوقيع على اهتمام كبير، لتنهال عليها الكثير من تعليقات ساخرة.

فلم يهتم النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي في الكويت بتصريح السفير وحل أزمة العمالة المنزلية بعد الأزمة الأخيرة التي شهدتها الكويت مع الفلبين، بقدر الاهتمام بصورة العاملة الحسناء.


وتباينت التعليقات ما بين السخرية وما بين مدافع عن جمال النساء في الكويت حيث علق أحد المغردين قائلاً لو تحط مليون صورة كي تستفز البنت الكويتية، ولو تلف الكره الأرضية لن تجد مثلها تعمل وتنظف وتربي وتدرس وتطبخ.

فيما ذكر أخر أن وضع صورة لفتاة جميلة وربطها بخبر للعمالة الطاجيكية أسلوب رخيص جدًّا وإيهام المتابعين للتغريدة بأن شعب الكويت شعب لم يشاهد الجمال وشعب فاسد.

وسخرت مغردة من الصورة على طريقتها الخاصة بقولها: “أنا أول واحدة أطلب عاملة منزلية”، وأضاف مغرد أنه لو استقدم عاملة منزلية شبيهة بهذه الفتاة سيقوم هو بالعمل في المنزل.


ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

هل تعلم من هذه الفتاة ؟ ولماذا قاموا برجمها بتلك الطريقة ؟ .. لا حول ولا قوة الا بالله بالفيديو ... عقاب مهين لشاب وفتاة "ضبطا معا " داخل منزل في إندونيسيا طفلة صغيرة تخطف انتباه رواد مواقع التواصل و تحقق 2 مليون مشاهدة في لحظات .. والسبب ..؟. مجانين يعثرون على أفعى اناكوندا ضخمة في نهر الأمازون في البرازيل - لن تتخيل ماذا فعلوا مع إحدى أكبر الأفاعي في العالم