فيديوهات فنية
09 أكتوبر 2018 ( 303 المشاهدات )
إعلانات

الموت يفجع الفنان محمد حماقي في عزيز.. وهذا هو موعد صلاة الجنازة والعزاء .. إنا لله وإنا إليه راجعون ..

وفاة "عمة" محمد حماقى.. وصلاة الجنازة فى مسجد الفتح بمدينة نصر

توفت منذ قليل "عمة" الفنان محمد حماقى، وستقام صلاة الجنازة عليها اليوم الثلاثاء، فى مسجد الفتح بشارع خضر التونى فى مدينة نصر، وسيتم دفنها فى مقابر الأسرة بكلية البنات.
 
وكان محمد حماقى يحضر حالياً لألبومه الغنائى الجديد والمقرر أن يكون فى الأسواق أواخر العام الجارى، كما أنه قدم أغنيته الجديدة لأول مرة فى إحدى حفلات الزفاف بعنوان "قالو عنك"، من كلمات أمير طعيمة، وألحان مدين.
 
يذكر أن محمد حماقى تألق هذا العام وقدم العديد من الحفلات الغنائية سواء داخل مصر أو خارجها فى المغرب والسعودية وروسيا وعدد من الدول، ويحضر خلال الفترة المقبلة لعدة حفلات سيتم الكشف عن كافة تفاصيلها خلال أيام.
 

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

هل تذكرون الطفلة بطلة مسلسل هند والدكتور نعمان؟.. شاهدوا كيف أصبحت الآن اخت الفنانة الراحلة سعاد حسنى تثبت بالوثائق والادلة انتماء الفنانة الراحلة سعاد حسنى الى نسل النبى عليه الصلاة والسلام .. لا حول و لا قوة الا بالله شاهد .. نجوم الفن يقدمون واجب العزاء في والدة السيناريست تامر حبيب شاهد بالفيديو .. لحظة وصول جثمان الفنان والمذيع الشاب عمرو سمير الى مطار القاهرة قادما من مدريد بصحبة والده وفريق من الأطباء .. لا حول و لا قوة الا بالله