فيديوهات فنية
١٠ يناير ٢٠١٩ ( 203 المشاهدات )
إعلانات

زمان وأنا صغير.. تعرف مين ده من نجوم الجيل الجديد الذي تزوج مؤخرا من نجمة مشهورة بصحبة الزعيم عادل إمام؟


تحت شعار "قول للزمان يرجع يا زمان"، شارك الفنان أحمد فلوكس بصورة من دولاب ذكرياته أثناء طفولته مع الفنان الكبير عادل إمام، عبر حسابه بإنستجرام.


ويشارك أحمد فلوكس، هذه الصورة من ذكرياته الخاصة التى يحتفظ بها ضمن ذكريات مراحل عمره المختلفة، مثل أى شخص يحتفظ بمثل هذه الصور وغيرها من الأشياء التى تتجسد فيها الذكريات الجميلة بحياتنا والمرتبطة دائمًا بالمقتنيات والهدايا والصور الشخصية سواء الفردية منها أو الجماعية مع الأسرة والأصدقاء، وعادة مع وجود تلك الأشياء بحوزتنا نعيد مشاركتها مع المقربين منا خاصة عبر مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة.

 

وشارك فلوكس مؤخراً بصحبة زوجته الفنان هنا شيحة فى القافلة المجانية للكشف عن الأنيميا والعيون والسكري بقرى قلهانة مركز اطسا بالفيوم، كما احتفل فلوكس منذ أيام بعيد ميلاد زوجته الـ 33، وسط اصدقائهم وبعض الأقارب، ويعيش فلوكس بعد زواجه من الفنانة هنا شيحة لحظات سعيدة بعد عقد قرانهما، حيث تحولت قصة الحب التى جمعتهما منذ لقائهما فى مسلسل "نصيبى وقسمتك" الجزء الثانى، إلى أرض الواقع.



ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

عادل امام يتعرض لموقف محرج أثناء تصويته في الانتخابات بعد صراخ مواطن في اللجنة بسبب مداعبة الفنان للموظفة ابنة عمرو دياب تتحول لنسخة ثانية من شيريهان في أحدث جلسة تصوير لها .. ورد فعل متابعيها على الصور الطفلة "بلية" تظهر بعد سنوات وتنشر صورتها بالحجاب والجلباب الأسود فى السعودية أثناء أداءها العمرة الفنان خالد سرحان ينشر صورة يدعم بها الماجيكو أبوتريكة تنال اعجاب الملايين .. شاهد ما فعله خالد سرحان