الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

مجهول يطمس صورة ام كلثوم الشهيرة في شارع التحلية بالرياض .. و رد فعل غاضب من رواد مواقع التواصل ..و السبب ..؟

مجهول يطمس صورة ام كلثوم الشهيرة في شارع التحلية بالرياض .. و رد فعل غاضب من رواد مواقع التواصل ..و السبب ..؟

انتشرت في مواقع التواصل الاجتماعي صورة كوكب الشرق أم كلثوم الشهيرة و التي قام برسمها المبدع تركي العندس ، و قد  قام مجهول بطمس الصورة تماما باللون الاسود .



و قد استنكر رواد مواقع التواصل أن يقوم مجهول بهذا الفعل الغريب مع صورة كوكب الشرق ليتركوا الكلمات القبيحة و الجمل المنحرفة على أبواب الحمامات في المساجد .

قد يعجبك ايضاً

بالفيديو .. شاهد المسلمون يصلون فى مطار امريكى و الأمريكيون يحيطون بهم ليمنعوا عنهم الشرطه بعد قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بمنع المسلمين من دخول أمريكا عاجل : أول صور من موقع انفجار قنبلة بمحيط كنيسة مار جرجس فى طنطا و ارتفاع ضحايا الحادث و اعداد المصابين .. متابعة لحظية للحادث بأمر من الملك سلمان بن عبدالعزيز السعوديون يؤدون صلاة الإستسقاء اليوم الخميس لتأخر المطر هذا العام شاهد بالفيديو.. فتاة سورية لاجئة تحولت من النقاب إلى الإلحاد ..وكيف أعلنت عن إلحادها و هي داخل الحرم المكي قبل أن تهرب الى تركيا لترقض أمام العالم كيف دافع الفنان الذي صمم تمثال أم البطل عن نفسه بعد الهجوم الشديد على شكل و فكرة التمثال و اتهامه بأن أهان مصر و شوه سمعتها شيخ الأزهر يقوم بتصرف غريب أثناء أداءه لصلاة العيد مع الرئيس السيسي يثير جدلا واسعا ويشعل مواقع التواصل الاجتماعي.. شاهد التفاصيل بالفيديو .. شاهد لحظة الضرب و الاعتداء على لميس الحديدي أمام الكنيسة البطرسية اليوم بعد الانفجار و طردها من هناك شاهد الفيديو الذي عرضت بلدية عنيزة في السعودية على صاحبه مبلغ 30 ألف ريال مقابل أن يقوم بالكشف عن شخصيته .. بالفيديو .. فضيحة زوجة نتنياهو وهي تنافس "ميلانيا" بالكشف عن ساقيها في داخل البيت الأبيض .. و تحاول خطف الأضواء من زوجة الرئيس الأمريكي الجميلة