الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

مجهول يطمس صورة ام كلثوم الشهيرة في شارع التحلية بالرياض .. و رد فعل غاضب من رواد مواقع التواصل ..و السبب ..؟

مجهول يطمس صورة ام كلثوم الشهيرة في شارع التحلية بالرياض .. و رد فعل غاضب من رواد مواقع التواصل ..و السبب ..؟

انتشرت في مواقع التواصل الاجتماعي صورة كوكب الشرق أم كلثوم الشهيرة و التي قام برسمها المبدع تركي العندس ، و قد  قام مجهول بطمس الصورة تماما باللون الاسود .



و قد استنكر رواد مواقع التواصل أن يقوم مجهول بهذا الفعل الغريب مع صورة كوكب الشرق ليتركوا الكلمات القبيحة و الجمل المنحرفة على أبواب الحمامات في المساجد .

قد يعجبك ايضاً

بالفيديو: هكذا علق الفنان ناصر القصبي على الحكم بسجن الخطيب "امام المسجد " الذي كفَّره هو و زوجته عاجل .. شاهد بالفيديو.. أشياء غريبة صادمة تسقط من السماء على المواطنين في الشوارع .. منها في دول الخليج العربي : السعودية والكويت شاهد بالصور .. الممرض الوسيم الذي أبهر مواقع التواصل بوسامته الشديدة .. و ما طبيعة عمله الاضافي مع مهنة التمريض ؟ و من هم مرضاه الذي يعشقهم ؟ شاهد بالفيديو: مواطنة سعودية تحبط محاولة سرقة سيارة زوجها في محطة وقود بمدينة الخبرفي المملكة العربية السعودية عاجل : بأمر رسمي من وزارة التربية و التعليم غلق عدد من المدارس في بعض الأماكن وتأجيل الدراسة بها .. وذلك من أجل الحفاظ على سلامة التلاميذ شاهد بالفيديو كيف قامت تلك العروسة باهداء زوجها اغنية بلغة الاشاره دون ان يعلم انها أتقنت لغة التواصل بالاشارة وما هو رد فعله ورد فعل الحاضرين على ذلك المشهد . آخر تصوير للطفل أنس قبل أن يدفنه جاره حيا و هو ممسكا بالمصحف في يده ..شاهد الطفل أنس وهو يغنى أغنية أتحداك إذا لم تبكى بعد سماعها رد فعل مذيعة تلقت خبر وفاة زوجها في حادث سير أثناء اذاعتها النشرة الاخبارية على الهواء .. شاهد ما حدث ..! بالفيديو: شاهد أقدم سجين في العالم ... قضى 63 عاماً بالسجن والآن يرفض الخروج .. و السبب هو ....؟..