صحة
٠٥ أغسطس ٢٠١٨ ( 115 المشاهدات )
إعلانات

نهاية مروعة لامرأة بسبب العناية بالأظافر.. احذرن هذا الخطأ المميت

نهاية مروعة لامرأة بسبب العناية بالأظافر.. احذرن هذا الخطأ المميت   

نهاية مروعة لامرأة بسبب العناية بالأظافر.. احذرن هذا الخطأ المميت

كادت امرأة أميركية تدعى ترايسي لين مارتينيز (35 عاماً) أن تفقد إحدى ساقيها بسبب لجوئها إلى صالون تزيين للعناية بأظافر قدميها.

وفي التفاصيل التي أوردها موقع "CBSnews"، فقد قصدت مارتينيز أحد صالونات التزيين للعناية بأظافر قدميها، إلا أنّها فوجئت بظهور أعراض مرضية على إحدى ساقيها وقدميها، وقد نشرت ما حدث لها عبر حسابها الخاص على "فيسبوك".

وأشارت إلى أنّها قصدت صالون تزيين في كارولينا الشمالية من أجل العناية بأظافر قدميها، وكشفت أنها بدأت في اليوم التالي تعاني من الغثيان والدوار.


وبعد مرور يومَيْن، لاحظت أنّ ساقها اليمنى أصبحت منتفخة وأنّه لم يعد بإمكانها الوقوف، ولهذا تمّ نقلها بشكل طارئ إلى المستشفى.

وأشار الأطباء إلى أنّها تعاني من التهاب سببه التقاطها عدوى بكتيرية، لافتين إلى أن سبب العدوى هو استخدام المزينة لأدوات غير معقّمة.

وأشاروا إلى أنّها قد تكون مميتة في بعض الأحيان.

ومكثت ترايسي لمدة أسبوعين في المستشفى إلى أن بدأت تشعّر بالتحسن.


ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

عاجل و خطير جداً.. إذا كنتم تعرفون أي شخص لديه مثل هذه الخطوط على رقبته ... إذا عليكم تحذيره فوراً.. و السبب هو .. فاكهة ذكرت في القرآن الكريم تخلصك من الكرش نهائياً خلال شهر فقط تعرف على الوجبة المثالية لمريض السكر فى رمضان.. وما هو الافطار والسحور والمشروب الصحى حتى لا يتعرض للغيبوبة هام جدا .. مجموعة من الاعشاب تستعمل لطرد الجن والمس من جسم الانسان او من البيت. مع القران والرقية الشرعية