بوسي شلبي مع ابنة ناهد شريف وهي تزور قبرها وتبكي في ذكرى رحيل والدتها الجميلة

656 المشاهدات١٢ أبريل ٢٠١٩
الإعلانات

زارت "باتريسيا" أو "باتي" ابنة الفنانة الراحلة ناهد شريف، صباح اليوم الجمعة قبر والدتها للمرة الأولى، منذ رحيلها في 7 أبريل عام 1981، تأثرًا بمرض السرطان.

ورافقت باتي في زيارة قبر ناهد، المذيعة بوسي شلبي، التي شاركت متابعي حسابها الرسمي بصورتين جمعتها بـ"باتي"، ظهرت الأخيرة في إحداها وهي تبكي.

كما نشرت بوسي فيديو، ظهرت خلاله وهي تقول "لحظة إنسانية كلها مشاعر وحب يوم 7 أبريل عام 1981، توفيت الفنانة الكبيرة اللي كلنا بنحبها وبنقدرها ناهد شريف. سميحة محمد زكي اسمها الحقيقي، هي الفنانة اللي حبناها وعشقناها".
وتابعت "عندها بنت حلوة كانت كل حياتها وفرحة عمرها، وبالنسبة لها هي السعادة الوحيدة في حياتها اللي كان فيها مآسي كتير، ربنا حب يراضيها قبل ما تُصاب بمرض السرطان ببنت جميلة اسمها باتريسيا من أب لبناني بعد الوفاة عاشت مع والدها في لبنان، وفي ذكراها قررت تيجي وتزور قبرها".


قد يعجبك ايضاً

أحمد السقا: لهذا السبب خفت من «ولد الغلابة» هل ذهبت تركة هيثم زكي لدار أيتام؟.. نقيب الممثلين يكشف الحقيقة أم التوائم محظوظة فى عيد الأم.. اعرف ليه بعد اتهام ياسمين صبري له بالتسول ..توفيق عبد الحميد يخرج عن صمته ويكشف مفاجأة عن تحويل سيارته لتاكسي (فيديو)

تصفح المزيد!

اغلق
حبس سائق الفنان محمد رمضان بتهمة قتل "سوداني" في الجيزة ..وهذه الحالة الصحية لزوجة رمضان بعد الحادث
{}