بوسي شلبي مع ابنة ناهد شريف وهي تزور قبرها وتبكي في ذكرى رحيل والدتها الجميلة

531 المشاهدات١٢ أبريل ٢٠١٩
إعلانات

زارت "باتريسيا" أو "باتي" ابنة الفنانة الراحلة ناهد شريف، صباح اليوم الجمعة قبر والدتها للمرة الأولى، منذ رحيلها في 7 أبريل عام 1981، تأثرًا بمرض السرطان.

ورافقت باتي في زيارة قبر ناهد، المذيعة بوسي شلبي، التي شاركت متابعي حسابها الرسمي بصورتين جمعتها بـ"باتي"، ظهرت الأخيرة في إحداها وهي تبكي.

كما نشرت بوسي فيديو، ظهرت خلاله وهي تقول "لحظة إنسانية كلها مشاعر وحب يوم 7 أبريل عام 1981، توفيت الفنانة الكبيرة اللي كلنا بنحبها وبنقدرها ناهد شريف. سميحة محمد زكي اسمها الحقيقي، هي الفنانة اللي حبناها وعشقناها".
وتابعت "عندها بنت حلوة كانت كل حياتها وفرحة عمرها، وبالنسبة لها هي السعادة الوحيدة في حياتها اللي كان فيها مآسي كتير، ربنا حب يراضيها قبل ما تُصاب بمرض السرطان ببنت جميلة اسمها باتريسيا من أب لبناني بعد الوفاة عاشت مع والدها في لبنان، وفي ذكراها قررت تيجي وتزور قبرها".


قد يعجبك ايضاً

عاااجل ::: الفنانة فلة الجزائرية تبكي وهي تعلن إعتزالها الفن نهائيا وتترك رسالة مؤثرة للجمهور بالفيديو.. محمد رمضان يستعرض سياراته الفارهة في حديقة فيلته .. وهذا طلبه لجمهوره .. بعد الافراج عنها ... "متصل" يهاجم الفنانة غادة إبراهيم على الهواء قائلا :"حدائق الأهرام ماخور للأستاذة وأمثالها" سيدة تكشف عن السر وراء سيارات الفنان محمد رمضان الثمينة و الباهظة الثمن و التي استفز بها الجمهور المصري

تصفح المزيد!

اغلق
شاهد بالصور: والدة حلا الترك توجه رسالة جديدة بعد حضانة أطفالها تحت عنوان هام جداً للنشر والتعميم.. .. والمغربية دنيا بطمه تحاول آستفزازها