بوسي شلبي مع ابنة ناهد شريف وهي تزور قبرها وتبكي في ذكرى رحيل والدتها الجميلة

561 المشاهدات١٢ أبريل ٢٠١٩
إعلانات

زارت "باتريسيا" أو "باتي" ابنة الفنانة الراحلة ناهد شريف، صباح اليوم الجمعة قبر والدتها للمرة الأولى، منذ رحيلها في 7 أبريل عام 1981، تأثرًا بمرض السرطان.

ورافقت باتي في زيارة قبر ناهد، المذيعة بوسي شلبي، التي شاركت متابعي حسابها الرسمي بصورتين جمعتها بـ"باتي"، ظهرت الأخيرة في إحداها وهي تبكي.

كما نشرت بوسي فيديو، ظهرت خلاله وهي تقول "لحظة إنسانية كلها مشاعر وحب يوم 7 أبريل عام 1981، توفيت الفنانة الكبيرة اللي كلنا بنحبها وبنقدرها ناهد شريف. سميحة محمد زكي اسمها الحقيقي، هي الفنانة اللي حبناها وعشقناها".
وتابعت "عندها بنت حلوة كانت كل حياتها وفرحة عمرها، وبالنسبة لها هي السعادة الوحيدة في حياتها اللي كان فيها مآسي كتير، ربنا حب يراضيها قبل ما تُصاب بمرض السرطان ببنت جميلة اسمها باتريسيا من أب لبناني بعد الوفاة عاشت مع والدها في لبنان، وفي ذكراها قررت تيجي وتزور قبرها".


قد يعجبك ايضاً

بعد سنوات من الإختفاء .. صور حلا شيحة تظهر مع شقيقتها هنا شيحة في عيادة طبيب أسنان بدون النقاب أحمد سعد وسمية الخشاب ينشر صور خاصة لهما في أحدث جلسة تصوير رومانسية : "أنا والحب".. ورد فعل رواد مواقع التواصل على الصور بالفيديو| رجل يقتل مطربة رفضت الرقص وهي تغني: "كنت مبتهج" والد حسام حبيب يوجه رسالة لتامر أمين بعد اتهامه لشيرين بالإساءة لمصر

تصفح المزيد!

اغلق
مى كساب تشارك فى "No makeup challenge": أحلى تحدى بأحبه