الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

لهذا السبب أوقفت قناة ام بي سي عرض مسلسل العاصوف للنجم ناصر القصبي .. و علاقة المسلسل بحملة كوني حرة

لهذا السبب أوقفت قناة ام بي سي عرض مسلسل العاصوف للنجم ناصر القصبي .. و علاقة المسلسل بحملة كوني حرة

نتيجة بحث الصور عن مسلسل العاصوف و ناصر القصبي


 أوقفته إدارة المجموعة (mbc) ، مسلسل «العاصوف» المثير للجدل والذي كان من المقررأن يتم عرضه  خلال هذا الشهر 

ويتكون مسلسل العاصوف من خمسة أجزاء متتالية ، يقوم فيه  الفنان ناصر القصبي باستعراض  قصة حياة المواطنين السعوديين على مدار خمسة عقود متتالية و حتى وقتنا الحالي ...

 وقد لامس القصبي في حلقات مسلسل العاصوف عدد من الخطوط الحمراء في داخل المجتمع السعودي .

نتيجة بحث الصور عن مسلسل العاصوف و ناصر القصبي
..
جدير بالذكر أن النقد الأخير الذي واجته مجموعة قنوات ام بي سي بسبب عبارة «كوني حرة»، قد أجبر المسؤولين على سرعة إيقاف المسلسل، بل تم تأجيله حتى إشعار آخر..
.
هذا و يقوم القصبي حاليًا بتصوير بقية حلقات «سيلفي» استعدادا للحاق بشهر رمضان المقبل في وسط تكتم شديد.

نتيجة بحث الصور عن مسلسل العاصوف و ناصر القصبي

قد يعجبك ايضاً

تعرف على أغرب وصايا الفنانين و النجوم العرب قبل وفاتهم ... و خاصة هذا الفنان الذي أوصى أهله بحرق أفلامه .. لا حول و لا قوة الا بالله شاب سعودي يثير سخرية رواد مواقع التواصل بعد أن أدى التحية العسكرية للإعلامية "حليمة بولند" في مجمع ذا فيت بدولة الكويت بالفيديو.. شاهد تفاصيل خناقة انتصار مع حبيبة مذيعة برنامج "نفسنة" وانسحاب الثانية على الهواء مباشرة بعد كلام انتصار الجارح جدا .. سيدة تكشف عن السر وراء سيارات الفنان محمد رمضان الثمينة و الباهظة الثمن و التي استفز بها الجمهور المصري اول رد فعل من الفنانة ريم البارودي بعد تسريب فيديو لها ..وصفه البعض بأنه جرأة منها أن تظهر بهذا الشكل ..! الفلكى "محمد فرعون" الذى تنبأ بوفاة الفنان محمود عبد العزيز يتنبأ فى بما سيحدث للفنان عادل امام من فاجعة فى 2017 طوني خليفة يؤكد بسببي رامز جلال يعلن اعتزاله برامج المقالب نهائي .. و هذا هو المقلب الذي عملته في رامز و نيشان .. اليكم التفاصيل فنانين اعتنقوا الاسلام و حاولوا تغيير حياتهم ثم كانت لهم قصص مؤثرة بعد ذلك عندما تعرضوا للاضطهاد وحتى وفاتهم بطريقة درامية ..! فيديو نادر للسيدة كوكب الشرق أم كلثوم وهي ترتل القرآن بصوت جميل و ساحر ..و كما أبدعت فى الغناء أبدعت فى تلاوة القرآن.