الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

تعرف علي القصة الكاملة المثيرة للجدل لصفحة تحت الارض التي كانت خلف تفجيرات الكنائس في الفترة الأخيرة

تعرف علي القصة الكاملة المثيرة للجدل لصفحة تحت الارض التي كانت خلف  تفجيرات الكنائس في الفترة الأخيرة

نتيجة بحث الصور عن صفحة تحت الارض

صفحة تحت الارض هي صفحة بموقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك ، و التي سببت ضجة كبيرة خلال الايام القليلة الماضية ، و ذلك بعد  تفجيرات كنيسة مارجرجس و الكنيسة المرقسية بالاسكندرية .

نتيجة بحث الصور عن صفحة تحت الارض

و قد ادعى القائمين على الصفحة بنهم من عبدة الشيطان ، و انهم يقومون بنشر فيديوهات  توضح عباداتهم و عقائدهم .

نتيجة بحث الصور عن صفحة تحت الارض

فك الشفرة كما اعلنت وزارة الداخلية 
       --------------
نتيجة بحث الصور عن صفحة تحت الارض

المدخل مقصود به الإسكندرية، والمفترق طنطا، والخادم رقم 9 يدل على تاريخ تنفيذ العمليتين الإرهابيتين في 9 أبريل، والصليب المحروق يدل على حرق الكنائس، ومن النهر في بابل إلى نهر الشمال  من قيادة التنظيم في العراق إلى  القيادة في مصر.
نتيجة بحث الصور عن صفحة تحت الارض

ورغم تأكيد البعض أن الصفحة قد اغلقت بشكل نهائي الا أن اصحابها قد نشروا  تأكيد بأن الصفحة قد تم استرجاعها و سيوالون النشر و التهديدات.
نتيجة بحث الصور عن صفحة تحت الارض


قد يعجبك ايضاً

بالفيديو: هيلاري تضبط زوجها بيل كلينتون أثناء تحرشه بصريا بابنة ترامب الجميلة .. و تتوعده بنظرها .. تعرف على سعر الدولار اليوم الخميس 29 -12 -2016 في السوق السوداء والبنوك المصرية تنفيذ حكم الاعدام الشيخ فيصل عبد الله الجابر الصباح في الكويت عقابا له على جريمة قتل هزت الشارع الكويتي .. و انا لله و انا اليه راجعون بالفيديو # المذيع القرموطى معلقا بغضب و سخرية من وزير التموين بسبب تصريحه عن #المحشى شاهد ماذا فعل !!...؟ شاهد بالفيديو... حافلة تقل الرئيس التركي رجب طيب أردوغان تدهس أحد حراسه... ورد فعل الرئيس التركي بعد وقوع الحادث لحارسه .. عاجل : الغاء ترخيص الخطابة من إمام مسجد بالسويس و ايقافه بعد أن تحدث عن انجاز عصام الحضري و طالب الشباب بأن يكون قدوة لهم في خطبة الجمعه سعودي يُطلق زوجته بعد 37 عاماً زواج وإنجاب 6 أبناء منها بدعوى أنها أخته عااجل : شاهد بالفيديو كيف كان رد فعل الحضور داخل قاعة #المحكمة أثناء النطق بالحكم التاريخي في قضية #تيران_و_صنافير . يا فرحة المصريين .؟ و لكن كيف تستقبل السعودية هذا الحكم التاريخي ..؟. شاهد أخطر إمرأة سعودية تعمل في أخطر مهنة لا يمكن أن تعمل بها سيدة .. حيث تربى الثعابين وتبيعها من أجل كسب المال و لقمة العيش !!