الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

تعرف علي القصة الكاملة المثيرة للجدل لصفحة تحت الارض التي كانت خلف تفجيرات الكنائس في الفترة الأخيرة

تعرف علي القصة الكاملة المثيرة للجدل لصفحة تحت الارض التي كانت خلف  تفجيرات الكنائس في الفترة الأخيرة

نتيجة بحث الصور عن صفحة تحت الارض

صفحة تحت الارض هي صفحة بموقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك ، و التي سببت ضجة كبيرة خلال الايام القليلة الماضية ، و ذلك بعد  تفجيرات كنيسة مارجرجس و الكنيسة المرقسية بالاسكندرية .

نتيجة بحث الصور عن صفحة تحت الارض

و قد ادعى القائمين على الصفحة بنهم من عبدة الشيطان ، و انهم يقومون بنشر فيديوهات  توضح عباداتهم و عقائدهم .

نتيجة بحث الصور عن صفحة تحت الارض

فك الشفرة كما اعلنت وزارة الداخلية 
       --------------
نتيجة بحث الصور عن صفحة تحت الارض

المدخل مقصود به الإسكندرية، والمفترق طنطا، والخادم رقم 9 يدل على تاريخ تنفيذ العمليتين الإرهابيتين في 9 أبريل، والصليب المحروق يدل على حرق الكنائس، ومن النهر في بابل إلى نهر الشمال  من قيادة التنظيم في العراق إلى  القيادة في مصر.
نتيجة بحث الصور عن صفحة تحت الارض

ورغم تأكيد البعض أن الصفحة قد اغلقت بشكل نهائي الا أن اصحابها قد نشروا  تأكيد بأن الصفحة قد تم استرجاعها و سيوالون النشر و التهديدات.
نتيجة بحث الصور عن صفحة تحت الارض


قد يعجبك ايضاً

عاجل : شقيقة إيمان عبدالعاطي تصرخ من الهند .. الحقونااا .. تعرضنا لأكبر عملية نصب دولية ..و سيتم طردنا من الهند خلال أيام .. شاهد بالفيديو: اللحظة التاريخية و إعلان خسارة «عيسى حياتو» رئاسة الإتحاد الأفريقي (الكاف) بعد 29 عام بالفيديو: هيلاري تضبط زوجها بيل كلينتون أثناء تحرشه بصريا بابنة ترامب الجميلة .. و تتوعده بنظرها .. شاهد بالفيديو : لحظة جرف السيول لسيارة الطالب نواف بن محمد الأحمري.. مع اختفاء جثة السائق و العثور على نواف و حالته ...؟.. مدعي الألوهية يفجر مفاجئة غير متوقعة أربكت الشيخ #محمد_النجار ويفصح عن الأسباب والكتابات والبرامج التى قادتة للإلحاد " .... !! لن تتخيل كيف علق السيسي على حادث غرق مركب رشيد بطريقة أشعلت مواقع التواصل ..؟.و ما هي الرسالة التي وجهها الي الشباب طلب فيها أغرب طلب من المصرين ..؟. تحقيقات النيابة تكشف عن تفاصيل خطيرة وجديدة في واقعة اغتصاب الفتيات القاصرات بشارع العريش بالجيزة على يد 30 شابا بالفيديو .. شاهد ماذا كتبت الشيخة موزة في سجل زيارات أهرامات الخرطوم عندما زارت السودان.. و أثارت به جدلا كبيرا عاجل : الغاء ترخيص الخطابة من إمام مسجد بالسويس و ايقافه بعد أن تحدث عن انجاز عصام الحضري و طالب الشباب بأن يكون قدوة لهم في خطبة الجمعه