الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

عاجل .. خطيب مريم سعيد يخرج عن صمته: إلغاء الزفاف يعود لأسباب أخلاقية .. اليكم التفاصيل

عاجل .. خطيب مريم سعيد يخرج عن صمته: إلغاء الزفاف يعود لأسباب أخلاقية .. اليكم التفاصيل 

كانت صدمة لجمهور الاعلامية المغربية مريم سعيد ان تعلن انفصالها عن  خطيبها رجل الأعمال الأمريكي المغربي الأصل كريم ظافر قبل زفافها بأيام قليلة فقط.

مريم سعيد وخطيبها3

و رغم انها قد ارسلت من خلال الواتس اب رسائل تبرر فيها سبب التاجيل و هو انها بسبب مرور والدها بظروف صحية طارئة ، الا ان الشائعات قد انتشرت و اختلقت الكثير من الأمور الخاصة بالعروسين 


حتى خرج خطيب مريم سعي عن صمتهه و فجر المفاجاة و هي ان تأجيل حفل الزفاف لم يحدث و انما تم الغاء الزفاف باكمله و ذلك لاسباب اخلاقية و انه يبحث عن بداية جديدة و نظيفة .

مريم سعيد وخطيبها4

قد يعجبك ايضاً

الموت يفجع بطلة مسلسل " لن أعيش في جلباب أبي " ..تعرف على موعد الدفن و صلاة الجنازة شاهد بالفيديو ... كيف تغيرت أشكال أبطال مسلسل " لن أعيش في جلباب أبي " بعد مرور 20 عاماً على عرضه...برأيكم من لم يتغير شكله شاهد بالفيديو ... هذا الحوار الغريب بين الفنان الراحل أحمدزكي مع ملك الموت قبل وفاته بلحظات و يكشفه الطبيب المعالج له في برنامج "ممكن" على CBC لن تصدق ما هو الحوار العجيب هذا شاهدكيف أصبح حال الفنانة نيللي مظلوم و التي شاركت مع الفنان اسماعيل ياسين في فيلم "ابن حميدو" رد ناري من فلة الجزائرية على لطيفة التونسية : انتى أكثر واحدة تشربي خمور و خلى الطابق مستور.. شاهد الفيديو و هجوم ناري من الفنانة الجزائرية مفاجأة كبرى الفنانة غادل عادل تتبرأ من بناتها على الهواء والسبب غريب جدا .. شاهد التفاصيل بالفيديو صور حزينة أبكت الحاضرين في عزاء والدة الإعلامية بوسي شلبي الذي اجتمع فيه نجوم المجتمع من الفنانين و الاعلاميين شاب يقلد الفنانة نيللي كريم في مشهد خطير و هام جدا بطريقة عبقرية تعرف على أجمل الفنانات التي حقق الزواج لهن ثروة طائلة لدرجة أن بعض الفنانات لديهن طائرات خاصة و بعض الفنانات لديهن قصور فخمة و لا في الخيال ..