فيديوهات فنية
21 أبريل 2017 ( 658 المشاهدات )
إعلانات

الموت يفجع المطربة أصالة .. شقيقتها ريم تعلق ولكن أصالة بدون عزاء

الموت يفجع  المطربة أصالة .. شقيقتها ريم تعلق ولكن أصالة بدون عزاء

الموت يفجع أصالة... وبدون عزاء
نشرت الفنانة السورية ريم نصري شقيقة الفنانة أصالة نصري ، في صفحتها الشخصية  وفاة خالتها السيدة ملك الحلبي ، حيث كتبت ريم :

 في ذمة الله خالتي الغالية ملك الحلبي.. عزائي لوالدتي الحبيبة ولأبناء خالتي ورندة أختي الغالية، رحم الله فقيدتنا وألهمنا جميعا على فراقها الصبر والسلوان ".

نتيجة بحث الصور عن ريم شقيقة اصالة

و قد لاحظ متابعين ريم أنها قد تجاهلت الإشارة في العزاء الى شقيقتها المطربة أصالة ، و ذلك بسبب الخلاف الكبير بينهما بسبب موقفهما المختلف من الأزمة السورية التي تمر بها سوريا .

صورة ذات صلة

جدير بالذكر أن أصالة لم تكتب شيئا عن على وفاة خالتها في أي من حساباتها الرسمية في مواقع التواصل و لاذت بالصمت تجاه  ما تمر به أسرتها ,.

نتيجة بحث الصور عن ريم شقيقة اصالة

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

لهذا السبب أوقفت قناة ام بي سي عرض مسلسل العاصوف للنجم ناصر القصبي .. و علاقة المسلسل بحملة كوني حرة عاحل : القاء القبض على أوكا و اروتيجا في مطار القاهرة اليوم .. واقتيادهم الى النيابة العسكرية ..و السبب ...؟. تعرف على الفنان المسئول عن نشر خبر وفاة الفنان جورج سيدهم .؟.و كيف توصلت الفنانة دلال عبدالعزيز الى حقيقة الحالة الصحية للفنان الكبير لتنفي خبر وفاته فورا..؟ عاجل : وفاة الفنانة القديرة كريمة مختار عن عمر يناهز 82 عاما بعد صراع مع المرض ... اليكم التفاصيل