فيديوهات فنية
21 أبريل 2017 ( 661 المشاهدات )
إعلانات

الموت يفجع المطربة أصالة .. شقيقتها ريم تعلق ولكن أصالة بدون عزاء

الموت يفجع  المطربة أصالة .. شقيقتها ريم تعلق ولكن أصالة بدون عزاء

الموت يفجع أصالة... وبدون عزاء
نشرت الفنانة السورية ريم نصري شقيقة الفنانة أصالة نصري ، في صفحتها الشخصية  وفاة خالتها السيدة ملك الحلبي ، حيث كتبت ريم :

 في ذمة الله خالتي الغالية ملك الحلبي.. عزائي لوالدتي الحبيبة ولأبناء خالتي ورندة أختي الغالية، رحم الله فقيدتنا وألهمنا جميعا على فراقها الصبر والسلوان ".

نتيجة بحث الصور عن ريم شقيقة اصالة

و قد لاحظ متابعين ريم أنها قد تجاهلت الإشارة في العزاء الى شقيقتها المطربة أصالة ، و ذلك بسبب الخلاف الكبير بينهما بسبب موقفهما المختلف من الأزمة السورية التي تمر بها سوريا .

صورة ذات صلة

جدير بالذكر أن أصالة لم تكتب شيئا عن على وفاة خالتها في أي من حساباتها الرسمية في مواقع التواصل و لاذت بالصمت تجاه  ما تمر به أسرتها ,.

نتيجة بحث الصور عن ريم شقيقة اصالة

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

رد جرئ من ريهام سعيد لشيرين بعد أهانتها واعتذارها لعمرو دياب واليسا .. مفاجأة غير متوقعة تعليق ناري من إيمي سمير غانم بعد اتهامها بالغيرة من نجاح مسلسل ''هبه رجل الغراب''؟ بالفيديو نجوي فؤاد تكشفت عن أسرار في حياتها ولماذا ندمت بعد خيانة أقرب صديقاتها و من هو زوجها الذي أسلم ليتزوجها ثم يكون هو أكبر صدمة لها في حياتها .. اليكم التفاصيل المثيرة .. عاجل: شيوخ الأزهر تسلم تقريرها الى محكمة الأسرة في قضية الخلع بعد أن أقسم أحمد عز قائلا : لم أتزوج زينة رسمي أو عرفي .. تعرف على الحكم و رد المحكمة..