فيديوهات فنية
21 أبريل 2017 ( 676 المشاهدات )
إعلانات

الموت يفجع المطربة أصالة .. شقيقتها ريم تعلق ولكن أصالة بدون عزاء

الموت يفجع  المطربة أصالة .. شقيقتها ريم تعلق ولكن أصالة بدون عزاء

الموت يفجع أصالة... وبدون عزاء
نشرت الفنانة السورية ريم نصري شقيقة الفنانة أصالة نصري ، في صفحتها الشخصية  وفاة خالتها السيدة ملك الحلبي ، حيث كتبت ريم :

 في ذمة الله خالتي الغالية ملك الحلبي.. عزائي لوالدتي الحبيبة ولأبناء خالتي ورندة أختي الغالية، رحم الله فقيدتنا وألهمنا جميعا على فراقها الصبر والسلوان ".

نتيجة بحث الصور عن ريم شقيقة اصالة

و قد لاحظ متابعين ريم أنها قد تجاهلت الإشارة في العزاء الى شقيقتها المطربة أصالة ، و ذلك بسبب الخلاف الكبير بينهما بسبب موقفهما المختلف من الأزمة السورية التي تمر بها سوريا .

صورة ذات صلة

جدير بالذكر أن أصالة لم تكتب شيئا عن على وفاة خالتها في أي من حساباتها الرسمية في مواقع التواصل و لاذت بالصمت تجاه  ما تمر به أسرتها ,.

نتيجة بحث الصور عن ريم شقيقة اصالة

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

شاهد بالفيديو- ابنة فيفي تهنئ والدتها بعيد الأم.. والأخيرة ترد عليها .. شاهد بالفيديو موقف بطولي للنجم الكبير أحمد السقا و هو ينقذ سيدة بعد انقلاب سيارتها و ينجح في ابعاد الناس خوفا عليهم بالفيديو... شاهد لحظة سقوط شعر الإعلامية ريهام سعيد على الهواء مباشر و الذي أثار ضجة في مواقع التواصل و أغضب ريهام سعيد بشدة هل تذكرون الطفل الذي مثل في دور ابن الفنان نور الشريف في مسلسل " لن أعيش في جلباب أبي " ...؟ شاهدوا كيف أصبح شكله اليوم