فيديوهات فنية
21 أبريل 2017 ( 669 المشاهدات )
إعلانات

الموت يفجع المطربة أصالة .. شقيقتها ريم تعلق ولكن أصالة بدون عزاء

الموت يفجع  المطربة أصالة .. شقيقتها ريم تعلق ولكن أصالة بدون عزاء

الموت يفجع أصالة... وبدون عزاء
نشرت الفنانة السورية ريم نصري شقيقة الفنانة أصالة نصري ، في صفحتها الشخصية  وفاة خالتها السيدة ملك الحلبي ، حيث كتبت ريم :

 في ذمة الله خالتي الغالية ملك الحلبي.. عزائي لوالدتي الحبيبة ولأبناء خالتي ورندة أختي الغالية، رحم الله فقيدتنا وألهمنا جميعا على فراقها الصبر والسلوان ".

نتيجة بحث الصور عن ريم شقيقة اصالة

و قد لاحظ متابعين ريم أنها قد تجاهلت الإشارة في العزاء الى شقيقتها المطربة أصالة ، و ذلك بسبب الخلاف الكبير بينهما بسبب موقفهما المختلف من الأزمة السورية التي تمر بها سوريا .

صورة ذات صلة

جدير بالذكر أن أصالة لم تكتب شيئا عن على وفاة خالتها في أي من حساباتها الرسمية في مواقع التواصل و لاذت بالصمت تجاه  ما تمر به أسرتها ,.

نتيجة بحث الصور عن ريم شقيقة اصالة

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

شاهد ما فعله محمود حميدة في داخل جحر السحلية بعد انتهاء الحلقة .. شاهد لقطات لم تعرض في برنامج رامز تحت الارض استعانت بـ"حيوان".. "كيكي" بستايل آخر مع فيفي عبده شكل تاااني .. بالفيديو .. شيرين تثير أزمة كبيرة بسبب رقصها بفستان عاري الصدر في فرح الفنانة الإماراتية بلقيس .. و مظهر جرئ للمطربة شيرين عبدالوهاب يصدم جمهورها عااجل : شاهد ماذا حدث للاعلامية ماجدة عاصم بعد تلقيها خبر وفاة ابنها الفنان الشاب عمرو سمير فجأة خلال تواجده في اسبانيا