الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

الموت يفجع المطربة أصالة .. شقيقتها ريم تعلق ولكن أصالة بدون عزاء

الموت يفجع  المطربة أصالة .. شقيقتها ريم تعلق ولكن أصالة بدون عزاء

الموت يفجع أصالة... وبدون عزاء
نشرت الفنانة السورية ريم نصري شقيقة الفنانة أصالة نصري ، في صفحتها الشخصية  وفاة خالتها السيدة ملك الحلبي ، حيث كتبت ريم :

 في ذمة الله خالتي الغالية ملك الحلبي.. عزائي لوالدتي الحبيبة ولأبناء خالتي ورندة أختي الغالية، رحم الله فقيدتنا وألهمنا جميعا على فراقها الصبر والسلوان ".

نتيجة بحث الصور عن ريم شقيقة اصالة

و قد لاحظ متابعين ريم أنها قد تجاهلت الإشارة في العزاء الى شقيقتها المطربة أصالة ، و ذلك بسبب الخلاف الكبير بينهما بسبب موقفهما المختلف من الأزمة السورية التي تمر بها سوريا .

صورة ذات صلة

جدير بالذكر أن أصالة لم تكتب شيئا عن على وفاة خالتها في أي من حساباتها الرسمية في مواقع التواصل و لاذت بالصمت تجاه  ما تمر به أسرتها ,.

نتيجة بحث الصور عن ريم شقيقة اصالة

قد يعجبك ايضاً

فنانين ماتوا اثناء التصوير فجاه ..واحدهم تنبأ بوفاته قبلها بلحظات و الآخر توفي امام زملائه بطريقة تسببت في صدمتهم الفنانة جيهان نصر تعود من جديد الى الأضواء و عالم الفن ..وتعرف علي زوجها الملياردير...وكيف أصبح شكلها الان أول صورة لزوجة علي ربيع على سرير المستشفى بعد اجراءها عملية جراحية عاجلة .. شاهدكيف أصبح حال الفنانة نيللي مظلوم و التي شاركت مع الفنان اسماعيل ياسين في فيلم "ابن حميدو" الطبيب المعالج يكشف سر مرض الفنان الراحل صلاح رشوان و الذي كان سبب وفاته في فرنسا .. و من هي زوجته و ابنته الجميلة التي أبكت رواد مواقع التواصل بكلماتها الحزينة حصريا شاهد الأسطورة محمد رمضان مع زوجتيه الأولى والثانية...و قارن بينهما واختار مين فيهم الأجمل والدة الفنانة نصرة الحربي تفضح المهرة البحرينية وتوجه رسالة قاسية إلى دنيا بطمة والأخيرة ترد عليها بقوة! تعرف على حفيد الفنان الراحل كمال الشناوي و الذي أصبح فنان يُبهر الجميع بوسامته هل تعرف أن الفنان الراحل توفيق الدقن شرير السينما المصرية ماتت والدته وهي غاضبة عليه لسبب غريب ...؟