فيديوهات فنية
21 أبريل 2017 ( 647 المشاهدات )
إعلانات

الموت يفجع المطربة أصالة .. شقيقتها ريم تعلق ولكن أصالة بدون عزاء

الموت يفجع  المطربة أصالة .. شقيقتها ريم تعلق ولكن أصالة بدون عزاء

الموت يفجع أصالة... وبدون عزاء
نشرت الفنانة السورية ريم نصري شقيقة الفنانة أصالة نصري ، في صفحتها الشخصية  وفاة خالتها السيدة ملك الحلبي ، حيث كتبت ريم :

 في ذمة الله خالتي الغالية ملك الحلبي.. عزائي لوالدتي الحبيبة ولأبناء خالتي ورندة أختي الغالية، رحم الله فقيدتنا وألهمنا جميعا على فراقها الصبر والسلوان ".

نتيجة بحث الصور عن ريم شقيقة اصالة

و قد لاحظ متابعين ريم أنها قد تجاهلت الإشارة في العزاء الى شقيقتها المطربة أصالة ، و ذلك بسبب الخلاف الكبير بينهما بسبب موقفهما المختلف من الأزمة السورية التي تمر بها سوريا .

صورة ذات صلة

جدير بالذكر أن أصالة لم تكتب شيئا عن على وفاة خالتها في أي من حساباتها الرسمية في مواقع التواصل و لاذت بالصمت تجاه  ما تمر به أسرتها ,.

نتيجة بحث الصور عن ريم شقيقة اصالة

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

عاجل ..إنهيار نجل الفنان الراحل محمود عبد العزيز ودخوله في نوبة بكاء شديدة .. و السبب هو ..؟.. عقد قران ابنة الفنان أحمد صيام وسط حضور كبير من المشاهير و النجوم .. وأول ظهور للجميلة إيمي سمير غانم بعد زواجها من الفنان حسن الرداد وأخيرا .. تخرج النجمة شريهان عن صمتها و تكشف عن الشخص الحقيقي المسئول عن منع زواجها من جمال مبارك .و تؤكد سوزان مبارك لا دخل لها بمنع زواجي و لم تدبر لقتلي .. اليكم التفاصيل المثيرة .. #عاجل النجمه الكبيره #داليا_البحيرى تقيم حفل زفافها الآن على رجل #اعمال شهير تعرف على التفاصيل وشاهد أول صوره لداليا البحيرى #بفستان_الزفاف من داخل الفندق الآن