الاكثر شعبية الجديد

بالفيديو ... شاهد عمال البناء يكتشفوا أفعى ضخمة بطول 10 أمتار في موقع البناء !

14 فبراير 2017 1188 المشاهدات
إعلانات
بالفيديو ... شاهد عمال البناء يكتشفوا أفعى ضخمة بطول 10 أمتار في 
موقع البناء !

5
أثناء الحفر في أحد المواقع الضخمة ، وعند عملية تفجير التربة لتجهيز الموقع للبناء تفاجئ عمال البناء وبالصدفة البحتة بظهور أفعى ضخمة ( أناكوندا ) بطول 10 أمتار ، ليجد عمال الحفر انهم ساهموا في أكتشاف أكبر تعبان على وجه الأرض حتى الآن ، وبمجرد نشر الصور والفيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي ، وانتشرت أخبار هذا الاكتشاف في جميع أنحاء العالم وكتبت عنه جميع الصحف العالمية ،  فكتبت صحيفة الديلى ميل عنوان ( هل هذا هو أكبر ثعبان الإطلاق؟ ) ونشرت مجموعة من الصور للموقع 
وعمال البناء اثناء تصويرهم للأفعى ولفها بسلاسل من الحديد .


بالصدفة البحتة أكتشف عمال في موقع بناء شمال البرازيل واحدة من أكبر
 الزواحف على وجهة الأرض ، بوزن 400 كيلو جرام وطول 10 أمتار ، وعلى الفور أنتشرت مجموعة من الصور للموقع وعملية العثور على الأفعى الضخمة  ، ويبدو أن العمال قاموا بقتل الثعبان مما أثار موجة من التعليقات المستنكرة ، التي رفضت الطريقة الوحشية التي تعامل بها عمال البناء مع هذا الحيوان !


إعلانات
إعلانات

قد يعجبك ايضاً

شاهد المقلب الخطير و المرعب .. مقلب الجن و العفاريت .. شباب قاموا بفزع و رعب الشيخ او المطوع ..شوفو حصل ايه ...؟.. لن تتخيل السبب الذي جعل شابة جميلة تعرض عذريتها للبيع مباشرة على الهواء في مقابل مليون يورو ..؟.. وما هو موقف عائلتها منها.؟. أغرب من الخيال .. فتاه تحمل من الخادمة... وخادمة أخرى تحمل وتنجب طفلة من طفل مخدومها في البحرين وقصص اخرى مؤسفة عما تفعله الخادمات غضيحة كبرى تكشف عنها كاميرات المراقبة داخل احد المساجد ..عندما سجلته ما تفعله هذه الفتاة بعدما تبدأ السيدات في الصلاة .. حسبي الله و نعم الوكيل ملياردير برازيلي يقوم بحفر حفرة ضخمة من أجل دفن سيارته الفاخرة و ثمنها 380 ألف دولار .. و ذلك من أجل سبب غريب أثار ضده ثورة و غضب شديد .. شاهد | اكتشاف مثير و مبهر لمملكة حقيقية تحت الأرض: أنهار وبحيرات وشواطيء وسحب ... سبحان الله أنظروا ماذا فعلت هذه الفتاة الشابة بعد أن تزوجت من شيخ عجوز لكنه غني فاحش الثراء - شئ لا يصدق - كارثة أخلاقية .. قصة صادمة للطبيب .. عندما حضرت اليه أم حامل من زوج إبنتها !!.. و ما الذي طلبته منه .؟. شاهد بالفيديو .. مالك الغزال المختفية " بامبي "يتهم إمام مسجد بخطف غزالته وأكلها.. ويكشف عن قراره بشأن امام المسجد ..