بالفيديو ... شاهد عمال البناء يكتشفوا أفعى ضخمة بطول 10 أمتار في موقع البناء !

1578 المشاهدات١٤ فبراير ٢٠١٧
إعلانات
بالفيديو ... شاهد عمال البناء يكتشفوا أفعى ضخمة بطول 10 أمتار في 
موقع البناء !

5
أثناء الحفر في أحد المواقع الضخمة ، وعند عملية تفجير التربة لتجهيز الموقع للبناء تفاجئ عمال البناء وبالصدفة البحتة بظهور أفعى ضخمة ( أناكوندا ) بطول 10 أمتار ، ليجد عمال الحفر انهم ساهموا في أكتشاف أكبر تعبان على وجه الأرض حتى الآن ، وبمجرد نشر الصور والفيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي ، وانتشرت أخبار هذا الاكتشاف في جميع أنحاء العالم وكتبت عنه جميع الصحف العالمية ،  فكتبت صحيفة الديلى ميل عنوان ( هل هذا هو أكبر ثعبان الإطلاق؟ ) ونشرت مجموعة من الصور للموقع 
وعمال البناء اثناء تصويرهم للأفعى ولفها بسلاسل من الحديد .


بالصدفة البحتة أكتشف عمال في موقع بناء شمال البرازيل واحدة من أكبر
 الزواحف على وجهة الأرض ، بوزن 400 كيلو جرام وطول 10 أمتار ، وعلى الفور أنتشرت مجموعة من الصور للموقع وعملية العثور على الأفعى الضخمة  ، ويبدو أن العمال قاموا بقتل الثعبان مما أثار موجة من التعليقات المستنكرة ، التي رفضت الطريقة الوحشية التي تعامل بها عمال البناء مع هذا الحيوان !


قد يعجبك ايضاً

شاب خليجي يسخر من تحدي كيكي على طريقته الخاصة معركة مثيرة و شرسة بين ثعبان و أم أربعة و أربعين ضخمة .. و كانت المفآجأة فيمن انتصر بالمعركة! شاهدووا.. معجزه حقيقية حدثت في الحرم المكي أمام المعتمرين ...لا تفوتكم مشاهدتها ...سبحان •اللّـہ̣̥ شاهد فيديو صادم.. غواص يرقص مع سمكة قرش وزنها 300 كيلو في أعماق البحار .. هل عندك الجرأة تعملها .؟.

تصفح المزيد!

اغلق
شاهد بالفيديو .. لحظة نادرة تسجل ولادة حوت من أندر أنواع الحيتان القاتلة .. شئ جميل جدا ..سبحان الله ..