بالفيديو ... شاهد عمال البناء يكتشفوا أفعى ضخمة بطول 10 أمتار في موقع البناء !

1578 المشاهدات14 فبراير 2017
إعلانات
بالفيديو ... شاهد عمال البناء يكتشفوا أفعى ضخمة بطول 10 أمتار في 
موقع البناء !

5
أثناء الحفر في أحد المواقع الضخمة ، وعند عملية تفجير التربة لتجهيز الموقع للبناء تفاجئ عمال البناء وبالصدفة البحتة بظهور أفعى ضخمة ( أناكوندا ) بطول 10 أمتار ، ليجد عمال الحفر انهم ساهموا في أكتشاف أكبر تعبان على وجه الأرض حتى الآن ، وبمجرد نشر الصور والفيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي ، وانتشرت أخبار هذا الاكتشاف في جميع أنحاء العالم وكتبت عنه جميع الصحف العالمية ،  فكتبت صحيفة الديلى ميل عنوان ( هل هذا هو أكبر ثعبان الإطلاق؟ ) ونشرت مجموعة من الصور للموقع 
وعمال البناء اثناء تصويرهم للأفعى ولفها بسلاسل من الحديد .


بالصدفة البحتة أكتشف عمال في موقع بناء شمال البرازيل واحدة من أكبر
 الزواحف على وجهة الأرض ، بوزن 400 كيلو جرام وطول 10 أمتار ، وعلى الفور أنتشرت مجموعة من الصور للموقع وعملية العثور على الأفعى الضخمة  ، ويبدو أن العمال قاموا بقتل الثعبان مما أثار موجة من التعليقات المستنكرة ، التي رفضت الطريقة الوحشية التي تعامل بها عمال البناء مع هذا الحيوان !


قد يعجبك ايضاً

السلطات تلقي القبض على والدة أجبرت ابنتها على ابتلاع ثلاثين سمكة حية ...و السبب في ذلك هو ..؟.. غضيحة كبرى تكشف عنها كاميرات المراقبة داخل احد المساجد ..عندما سجلته ما تفعله هذه الفتاة بعدما تبدأ السيدات في الصلاة .. حسبي الله و نعم الوكيل شاهد السيدة التي شغلت الرأي العام في مختلف أنحاء العالم منا انها حيرت العلماء، حيث عمرها الحقيقي 82 وتبدو في ال40 فقط .... هل تعرف ماهو السبب ؟ بالصور: ظنَّ أنّه يربِّي كلباً.. إلى أن اكتشف الحقيقة .. وجاءت الشرطة لتصادر الحيوان فورا ..!

تصفح المزيد!

اغلق
لن تصدق .. أن هذه الفتاة الجميلة جدا هي ضحية أخطر صورة سيلفي -- شاهد ماذا حدث لها و جعلها عبرة للجميع ؟