بالفيديو ... شاهد عمال البناء يكتشفوا أفعى ضخمة بطول 10 أمتار في موقع البناء !

1414 المشاهدات 14 فبراير 2017
إعلانات
بالفيديو ... شاهد عمال البناء يكتشفوا أفعى ضخمة بطول 10 أمتار في 
موقع البناء !

5
أثناء الحفر في أحد المواقع الضخمة ، وعند عملية تفجير التربة لتجهيز الموقع للبناء تفاجئ عمال البناء وبالصدفة البحتة بظهور أفعى ضخمة ( أناكوندا ) بطول 10 أمتار ، ليجد عمال الحفر انهم ساهموا في أكتشاف أكبر تعبان على وجه الأرض حتى الآن ، وبمجرد نشر الصور والفيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي ، وانتشرت أخبار هذا الاكتشاف في جميع أنحاء العالم وكتبت عنه جميع الصحف العالمية ،  فكتبت صحيفة الديلى ميل عنوان ( هل هذا هو أكبر ثعبان الإطلاق؟ ) ونشرت مجموعة من الصور للموقع 
وعمال البناء اثناء تصويرهم للأفعى ولفها بسلاسل من الحديد .


بالصدفة البحتة أكتشف عمال في موقع بناء شمال البرازيل واحدة من أكبر
 الزواحف على وجهة الأرض ، بوزن 400 كيلو جرام وطول 10 أمتار ، وعلى الفور أنتشرت مجموعة من الصور للموقع وعملية العثور على الأفعى الضخمة  ، ويبدو أن العمال قاموا بقتل الثعبان مما أثار موجة من التعليقات المستنكرة ، التي رفضت الطريقة الوحشية التي تعامل بها عمال البناء مع هذا الحيوان !


قد يعجبك ايضاً

شاهد الفيديو الذي حقق أكثر من 40 مليون مشاهدة لأم تدافع عن صغيرها من هجوم أنثي الأسد أغرب حفل زفاف بين طفل عمره 9 سنوات و سيدة عمرها 61 عاما .. و مشاهد تقشعر الأبدان اتحداك لو شفتها قبل كده هذان الزوجان وجدوا هذا الشىء المتعفن”العنبر الرمادي” على الشاطىء، وباعاه بمبلغ 60000 يورو! ستتمنون أن تجدوا مثله! توأم غير متطابق يعيشان مع بعضهما لكن ما حدث لهم لا يحدث إلا مرة في العالم.. معقولة دي ...؟..

تصفح المزيد!

اغلق
بالفيديو نكشف لكم حقيقة الفتاة التي لها ثلاثة أرجل و سببت ضجة كبيرة في مواقع التواصل الإجتماعي ... سبحان الله