فيديوهات فنية
٢٧ نوفمبر ٢٠٢٠ ( 162 المشاهدات )
الإعلانات

بعد أعوام كثيرة من الاخـ ـتفاء .. هكـ،ـذا أصبـ،ـح شكل ( بديعة طفلة ) مسلسل ريا وسكينة

الفـ ـنانة والإعلامية الشـ ـابة نوران جاد اثارت والتي جسـ ـدت دور الطـ ـفلة في مسـ ـلسل “ريا وسكينة” حالة من الجـ ـدل، وذلك في أحـ ـدث ظهور لها.

تبعا لمـ ـا جاء في الصور التي تم تداولها علي مواقع التواصـ ـل الاجـ ـتماعي بشـ ـكل كـ ـبير جدا، للفنانة الـ ـشابة نوران جـ ـاد بعد ما كبرت معلومات وصور والسـ ـيرة الذاتية وقصة حـ ـياتها وأعـ ـمالها الأفلام والمسـ ـلسلات التي شـ ـاركت بها.

تعرَّف على شكل "بديعة" طفلة ريا وسكينة بعد أعوام من - مصر اليوم

حازت الفنانة نوران جاد على شـ ـهرتها مـ ـنذ أن كانت صغـ ـيرة في المسـ ـلسل التلـ ـفزيوني ريـ ـا وسـ ـكينة سنة 2005م في دور بديعة بطـ ـولة كل من سمية الخشاب وعـ ـبلة كامـ ـل، اسـ ـتمرت بالـ ـتمثيل بالمـ ـسلسلات التلفزيونية حتـ ـى الآن من أهـ ـم الأعـ ـمال التي شاركت بها مـ ـسلسل القـ ـاصرات سـ ـنة 2013.

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

....لواء سابق في المخابرات يكشف عن السر الذي جعل الرئيس جمال عبد الناصر يامر بتسجيل مكالمات سعاد حسني لانه كان يحب أمير طعيمة يهاجم جمهور الأهلي: «مبكرهش في حياتي قدهم» بحضور دينا الشربيني وأشرف زكي.. تشييع جثمان طليقة أحمد السعدني .. وهذا موعد ومكان العزاء.. بعد انهيارها وتعرضها للإغماء في الجنازة .. رسالة مؤلمة من ابنة طلعت زكريا لوالدها بعد جنازته تبكي متابعيها