شاهد بالفيديو.. شاهد المكان السرى الذى خرجت منه "رأس الحسين" رضي الله عنه .. وما سبب خروج رأس حفيد سيدنا النبي من هناك ؟

519 المشاهدات14 أبريل 2017
إعلانات
شاهد بالفيديو.. شاهد المكان السرى الذى خرجت منه "رأس الحسين" رضي الله عنه .. وما سبب خروج رأس حفيد سيدنا النبي من هناك ؟

بالفيديو.. شاهد المكان السرى الذى خرجت منه "رأس الحسين"

أصر الفاطميين على حفر نفق لنقل رأس سيدنا الحسين رضى الله عنه، وأرضاه إلى مثواه الأخير بمسجد الحسين وذلك تجنبا لاكتظاظ المصريين  من أجل مشاهدة الحدث، والذى كان سيحدث زحامًا شديدًا، وحتى اليوم  "الباب السرى تفوح منه رائحة عطرة تستطيع أن تشعر بها ..

قد يعجبك ايضاً

ضحكت على الصائغ وخلته يلبسها الحلق ... شوفوا عملت ايه بعد كده ..... ان كيدهن عظيم الوزير السعودي إياد مدني يسخر من الرئيس السيسي في مؤتمر عالمي و أمام العالم .. و بيرمي كلام عليه بسبب ثلاجة الماء.. شاهد ما فعل .. مفأجاة خطيرة جداً : طالبة مصرية تكتشف سر التحنيط الفرعوني من ..؟... و الفتاة تطلب من الحكومة المصرية الحماية سريعا .. ؟! ياسمين الخطيب تروي تفاصيل أول واقعة تحرش بها من خلال هاشتاج أطلقته ناشطات يفتح الباب لكل من تعرضت للتحرش لتحكي قصتها

تصفح المزيد!

اغلق
شاهد بالفيديو: مواطن سعودي طالب العمال بتكسير عدة بلاطات في حوش فيلته الجديدة ثم تركهم وغادر.. شاهد ردة فعل المواطن حينما عاد في اليوم التالي! فوجد ما تسبب في حسرته و قهره