فيديوهات فنية
30 أغسطس 2018 ( 504 المشاهدات )
إعلانات

من هي الحسناء "كنة" عادل إمام الجديدة؟ وشاهد أول صورة تجمعها بـ"حماها" ؟

من هي الحسناء "كنة" عادل إمام الجديدة؟ وشاهد أول صورة تجمعها بـ"حماها"   ؟


احتفل الفنان المصري محمد إمام نجل الزعيم عادل إمام، أول أمس الثلاثاء، بحفل زفافه على نوران إيهاب طلعت بعد خطوبة دامت 4 سنوات، تأرجحت بين الود والصد، ليقررا أخيرًا الزواج، في إحدى القرى السياحية في الساحل الشمالي بمصر، وذلك بسرية تامة.


ولاحقت الشائعات، نوران طلعت، فترة طويلة، في محاولة للتعرف على نسبها وسيرة حياتها، إذ قيل مرة إنها ابنة للفريق صدقي صبحي، ومرة أخرى أنها ابنة شقيق رجل الأعمال الشهير إيهاب طلعت، فمن هي خطيبة نجل الزعيم؟.


نوران من خارج الوسط الفني، وتبلغ من العمر 29 عامًا، وهي من مواليد الـ19 من يناير 1989، وهي ليست ابنة للفريق صدقي صبحي كما أشيع في الفترة الماضية، كما أنها أيضا لا تمت بقرابة لرجل الأعمال إيهاب طلعت، وهي ابنة مهندس استشاري توفي قبل 15 عامًا.


تخرجت نوران من جامعة خاصة قبل 7 أعوام، فيما تمارس العمل الخيري بصفة مستمرة، إذ شاركت في العديد من المشاريع الخيرية والزيارات الميدانية للمستشفيات.


وعُرف عن نوران ابتعادها قدر الإمكان عن مواقع التواصل الاجتماعي وعدسات المصورين، حتى لا تكون تحت المجهر، إذ لم تظهر برفقة محمد إمام علنًا إلا مرة واحدة في خطوبة خالد سرحان.


وتأرجحت علاقة محمد إمام بخطيبته، فرغم أن حفل الزفاف كان من المقرر أن يقام منذ نحو عام، لكنه ألغي لأسباب مجهولة، إذ أشيع أن خلافات دبت بينه وبين نوران.


وفي عام 2016، أعلن محمد إمام انفصاله عن نوران، لكن تبين لاحقًا أن محمد تعمّد نشر هذه المعلومة، لإبعاد الشائعات عن علاقتهما.

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

بعد اتهامه بإجراء عملية تجميل فى ذقنه.. جمهور تامر حسنى يخرج عن صمته ويدافع بشراسة عن نجمه بهذه الطريقة .. استعانت بـ"حيوان".. "كيكي" بستايل آخر مع فيفي عبده شكل تاااني .. بالفيديو ابنه الفنان سامح الصريطي تفتح النار و تكشف السر وراء وضع والدتها الفنانة المشهورة نادية فهمي في دار المسنين وما هو مرضها الخطير..؟.. نبيل الحلفاوى يكشف عن دور لم يلعبه فى مسلسل ذئاب الجبل.. اعرف التفاصيل