أخبار العالم
26 يناير 2019 ( 208 المشاهدات )
إعلانات

عاجل :: إخلاء سبيل والدة "طفل البلكونة" بضمان محل إقامتها

أمرت نيابة أكتوبر، تحت إشراف المستشار مدحت مكي المحامي العام الاول لنيابات اكتوبر، اليوم السبت، بإخلاء سبيل والدة طفل البلكونة بضمان محل إقامتها، عقب انتهاء التحقيقات معها، وسلمت الطفل لوالدته بعدما أخذت التعهد اللازم عليها بحسن رعايته وعدم تعريض حياته للخطر مرة أخرى، وكذلك عمل مراقبة مجتمعية من قبل وزارة التضامن تقدم شهرياً عن الطفل وحالته.


وجاء في تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية التي جرت بمعرفة قطاع الأمن العام، بالتنسيق مع مباحث الجيزة، أن الواقعة بدأت بتداول مقطع فيديو لسيدة تعرض خلاله طفلها لخطر السقوط، عندما دفعته في محاولة منها للتسلق من نافذة الجيران إلى البلكونة الخاصة بشقتها، بهدف فتح باب شقتها الذي أُغلق عليهم.


وقالت الوزارة في بيان لها اليوم السبت، إن قسم المتابعة رصد تداول مقطع فيديو يظهر خلاله سيدة تقوم بإجبار نجلها على التسلق من نافذة سلم عقار إلى شرفة شقة بطابق مرتفع كاد أن يسقط خلالها حتى تمكنت من سحبه لداخل النافذة مرة أخرى والتعدي عليه بالضرب.

على الفور، قامت أجهزة البحث الجنائي بمديرية أمن الجيزة بالاشتراك مع قطاع الأمن العام بتشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة أسفرت جهود البحث عن تحديد المنطقة محل الواقعة "مساكن ابني بيتك 2 بدائرة قسم شرطة ثالث أكتوبر بمحافظة الجيزة.

وتبين أن السيدة تدعى "هند. ر" 35 سنة، عاملة نظافة، ونجلها "أسامة. ع" 13 سنة، طالب، وتم ضبطها.

عقب اتخاذ الإجراءات اللازمة تم استدعاء المذكورة ونجلها، وبمناقشتهما قررت الأولى أنها حال عودتها من عملها فوجئت بقيام أبنائها بغلق الشقة وفقد المفتاح فقامت بإجبار ابنها المذكور على التسلق لفتح باب الشقة من الداخل إلا أنه لم يتمكن وكاد أن يسقط فقامت بسحبه وتعدت عليه بالضرب، وأيد نجلها ذلك.

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

بالفيديو : جمارك مطار القاهرة تشك في راكب يمني فتفتش حقيبته لتكتشف مفاجأة ، وصدمة على وجه مأمور الجمارك! تعرف على صاحبة أشهر كوميكس على مواقع التواصل " مشجعة المصري الباكية " وماذا قالت عن الولد الذي بجانبها في الصور و سر سعادته وفرحته ؟ أول تعليق من هيئة الإسعاف بعد فيديو نقل العفش باستخدام عربة الإسعاف الخاصة بالهيئة شاهد بالفيديو ... منافس السيسي ينفعل بعد سؤال صحفية له "كيف جمعت التوكيلات في يوم ..؟" ولم نرى اسمك في الشهر العقاري من قبل ؟