أخبار العالم
10 أبريل 2018 ( 210 المشاهدات )
إعلانات

عاااجل :: بيان رسمي من "مصر للطيران" توضح حقيقة واقعة إعادة استخدام العصائر التي انتشرت في مواقع التواصل

عاااجل :: بيان رسمي من "مصر للطيران" توضح حقيقة واقعة إعادة استخدام العصائر التي انتشرت في مواقع التواصل


أصدرت شركة "مصر للطيران" بياناً لتوضيح حقيقة الصورة المتداولة على موقع التواصل الاجتماعي بخصوص قيام إحدى المضيفات بإعاده أكواب عصير إلى علبتها مرة أخرى.

وذكرت الشركة أنه لوحظ تكرار أعطال بمكونات دورة التكييف بطائرات شركة اكسبريس، وبعد المتابعة والمراسلات مع الشركات المصنعة لتلك الأجزاء، أفادتا أن سبب ذلك هو التخلص من مخلفات المشروبات مثل القهوة والعصائر والمياه الغازية في حوض ال forward galley للطائرات. فتم التنبيه بتلافي هذا الأمر لتجميع النفايات ثم إلقائها في ال AFT Galley.


"مصر للطيران" توضح حقيقة واقعة إعادة استخدام العصائر


وأضافت الشركة في بيانها "ذلك ما قامت به المضيفة، لضمان عدم تسرب أي مواد سائلة بما يؤدي لحدوث الأعطال المذكورة مرة أخرى وتمهيدا لإلقائها في ال AFT Galley مكان المخلفات النهائي. وليس كما أثار البعض أنه توفيرا للنفقات، خاصة وأن الرحلة على متن هذه الطائرة كانت الأخيرة وفقا لجدول تشغيل ذلك اليوم ولن يتم تموينها لرحلة أخرى كما أن تكلفة تموين الطائرات بالعصائر ليست من المواد مرتفعة التكلفة مقارنة بعناصر ومكونات التشغيل الأخري"

وأكدت "مصر للطيران" أنها فور تداول الصور اتخذت الوقت اللازم للتحقق من الواقعة، مشددة على أنها تطبق كافة المعايير الدولية المتبعة على الطائرات وهو ما تؤكده الاعتمادات والتفتيشات الدولية المستمرة.

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

الرئيس السيسى: تواصلت مع محمد صلاح وهكذا وجدته ..؟..وهذه رسالته للشعب المصري شاهد لحظة اختطاف الطفلين بطلي أزمة برنامج "ريهام سعيد" والسبب وراء أمر الشرطة بالقبض عليها .. وزير التموين : كثير من المستفيدين من التموين لديهم سيارات مرسيدس بالفيديو.. شاهد أغرب موقف حدث في العيد .. و أثار حيرة الشرطة جدا جدا ..فتاة تستعطف الشرطة النسائية بالدموع للعفو عن المتحرش بها ..و السبب هو ..؟