فيديوهات فنية
23 أبريل 2018 ( 348 المشاهدات )
إعلانات

بعد إشاعات حملها من زوجها تيم حسن.. وفاء الكيلاني تخرج عن صمتها و تكشف المستور!

بعد إشاعات حملها من زوجها تيم حسن.. وفاء الكيلاني تخرج عن صمتها و تكشف المستور!


بعد إشاعات حملها.. وفاء الكيلاني تكشف المستور!


بعدما ضجّت مواقع التواصل الإجتماعي بمعلوماتٍ تُفيد أنّ الإعلاميّة المصريّة وفاء الكيلاني تنتظر مولوداً من زوجها الممثل السوري تيم حسن، احتار الكثير حول صحة الخبر الذي لم يتحدث عنه أي من الزوجين الذين التزما الصمت بشكل تام .. ولهذا يبدو ان الخبر كاذب ولا صحة له.

نتيجة بحث الصور عن تيم حسن وزوجته


وقد كشف الإعلامي ربيع هنيدي على صفحته الرسمية في انستغرام انه اتصل بالاعلامية وفاء الكيلاني وزوجها تيم حسن لتهنئتهما على خبر  الحمل ولكن أتضح ان خبر الحمل كاذب.

نتيجة بحث الصور عن تيم حسن وزوجته

جدير بالذكر ان تيم حسن ووفاء الكيلاني كانا قد تزوجا في شهر ايار 2017 والذي أحدث ضجة هائلة اعلاميا في ذلك الوقت نظرا لان تيم كان متزوج وله ولدان، كما أن وفاءكانت متزوجة أيضا.

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

شاهد بالفيديو موقف بطولي للنجم الكبير أحمد السقا و هو ينقذ سيدة بعد انقلاب سيارتها و ينجح في ابعاد الناس خوفا عليهم عاجل : خبر محزن جدا عن الفنان محمود عبدالمغني و زوجته و أبناءه يصدم جمهوره .. لا حول و لا قوة الا بالله شقيقة سعاد حسني تعرض حصريا وثيقة زواج السندريلا من عبدالحليم حافظ و التي أخفتها لمدة 15 عاما .. و تكشف عن سبب ترك العندليب لها بعد كشفه تورط زوجته السندريلا في فضائح الفنانات مع جهاز المخابرات لن تتخيل ما هى الشائعة الوحيدة التي تمنت الفنانة مي عز الدين أن تتحق لها .. مفاجأة صادمة .. تعرف على التفاصيل ..