فيديوهات فنية
23 أبريل 2018 ( 322 المشاهدات )
إعلانات

بعد إشاعات حملها من زوجها تيم حسن.. وفاء الكيلاني تخرج عن صمتها و تكشف المستور!

بعد إشاعات حملها من زوجها تيم حسن.. وفاء الكيلاني تخرج عن صمتها و تكشف المستور!


بعد إشاعات حملها.. وفاء الكيلاني تكشف المستور!


بعدما ضجّت مواقع التواصل الإجتماعي بمعلوماتٍ تُفيد أنّ الإعلاميّة المصريّة وفاء الكيلاني تنتظر مولوداً من زوجها الممثل السوري تيم حسن، احتار الكثير حول صحة الخبر الذي لم يتحدث عنه أي من الزوجين الذين التزما الصمت بشكل تام .. ولهذا يبدو ان الخبر كاذب ولا صحة له.

نتيجة بحث الصور عن تيم حسن وزوجته


وقد كشف الإعلامي ربيع هنيدي على صفحته الرسمية في انستغرام انه اتصل بالاعلامية وفاء الكيلاني وزوجها تيم حسن لتهنئتهما على خبر  الحمل ولكن أتضح ان خبر الحمل كاذب.

نتيجة بحث الصور عن تيم حسن وزوجته

جدير بالذكر ان تيم حسن ووفاء الكيلاني كانا قد تزوجا في شهر ايار 2017 والذي أحدث ضجة هائلة اعلاميا في ذلك الوقت نظرا لان تيم كان متزوج وله ولدان، كما أن وفاءكانت متزوجة أيضا.

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

شاهد ابن الفنان الراحل احمد رمزى والذى اخفاه عن الناس... و السبب خجله من الابن و مفاجأه لن تتوقعها شيرين تعترف بفضيحة قتلها لطفلها و تحكي أسرار زواجها و طلاقها .. و من هو الرجل الوحيد الذي تتمنى الزواج منه و أرسلت اليه بذلك ..؟. شاهدوا جمال زوجة محمد رمضان الثانية في حفل سحور مسرحيته أهلا رمضان ..وتصرفها الغريب مع شقيقة محمد رمضان شائعة خطيرة كادت أن تدمر سُمعتها والسر وراء إبعادها وشقيقتها عن الفن.. مواقف أثارت الجدل حول “ليلي أحمد زاهر”