أخبار العالم
٢٤ مارس ٢٠١٩ ( 85 المشاهدات )
الإعلانات

ظهور نادر لزوج ريهام سعيد.. وكلمات مؤثرة من ذكريات سجنها

احتفلت الإعلامية المصرية ريهام سعيد وزوجها مؤخرا بعيد زواجهما الثالث في حفل كبير، بحضور شقيقتها وعدد كبير من صديقاتها.

ريهام وجهت رسالة لزوجها بهذه المناسبة، استعادت فيها ذكريات سجنها العام الماضي في نفس التوقيت، حيث قالت: "السنة اللي فاتت كنت في السجن فمعرفتش أقولك كل سنة وأنت طيب وتاني يوم اتقابلنا زي النهارده وأنا في القفص وعينيك كلها دموع وإحنا عارفين إني ممكن ماشفش ابني ولا أنت تاني".


وأضافت، على حسابها الخاص على موقع "انستجرام": "وكنت صامد وراجل وجدع ووقفت معايا أدام الظلم الرهيب. ربنا رفع عني البلاء ورجعتلك أنت وإبني.. ربنا يحفظك ويرزقك ويخليك ليا ولولادنا".

وكانت شقيقة الإعلامية المصرية قد فاجأتها في الحفل بقالب تورتة مميز حمل مجموعة صور لها مع زوجها، والتقطت معها عدد من الصور هي وباقي الحضور.


وشاركت ريهام جمهورها بمجموعة صور ومقاطع فيديو من الحفل، على حسابها الخاص على موقع "انستجرام"، والتي حازت على إعجابهم بشدة، وتمنوا لها حياة زوجية سعيدة.


ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

أول رد فعل من الرئيس الأسبق حسني مبارك بعد قيام رئيس الوزراء بحذف اسمه من معهد الأورام في الزقازيق بكلمات مؤثرة شادي ابو يوسف يبكي رحيل زوجته و ابنته .. وهذا طلبه من رواد مواقع التواصل ..! "خنقتها على السرير".. ننشر اعترافات قاتل خطيبته بعد علاقة غير شرعية في شبرا عاااجل ::: الأردن تضع شرطا لدخول العمالة المصرية إلى أراضيها ...إليكم التفاصيل ....