أخبار العالم
07 مايو 2018 ( 189 المشاهدات )
إعلانات

بعد ثورة الغضب من الزملكاوية .. مرتضى منصور يكشف عن السبب الحقيقي لصرف النظر عن التعاقد مع "جروس"

بعد ثورة الغضب من الزملكاوية .. مرتضى منصور يكشف عن السبب الحقيقي لصرف النظر عن التعاقد مع "جروس"


قال المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، إنه قرر التعاقد مع المدير الفنى الحالى للقلعة البيضاء، خالد جلال، لتوليه قيادة الفريق الأول للموسم المقبل، وتم العدول عن التعاقد مع المدرب الأجنبى جروس.

وأوضح مرتضى، فى مداخلته مع الإعلامى أحمد  موسى، ببرنامجه "على مسئوليتى"، والمذاع عبر فضائية "صدى البلد"، أن خالد جلال، مدير فنى محترم، قائلًا: "جروس، اشترط رحيل خالد جلال، وعدة شروط أخرى، لقبول توليه قيادة الزمالك، خلال عشاءه معى أمس، فأجبته أننى لست خائنًا، خاصًة أن خالد جلال من أبناء النادى، وسنفكر بهذه الأمور وسنجيبك عليها فى وقت لاحق".

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

بالفيديو # المذيع القرموطى معلقا بغضب و سخرية من وزير التموين بسبب تصريحه عن #المحشى شاهد ماذا فعل !!...؟ أول تعليق من مراسل أون سبورت بعد قبلة مشجعة روسية على الهواء .. وما هو رد فعل القناة بعد المشهد الصادم ..؟؟ شاهد الصورة الأولى لأسمن امراءة في لعالم بعد أن فقدت 200 كيلو من وزنها .. و ما هو الوقت الذي حدده الأطباء كي تعود الى مصر ؟ بالفيديو: “رسمياً”.. وزارة العدل تنهى الجدل حول ما تردد مؤخراً عن فرض ضريبة 7000 جنيه على العريس و 5000 على العروسة بداية من يناير 2017