أخبار العالم
07 مايو 2018 ( 188 المشاهدات )
إعلانات

بعد ثورة الغضب من الزملكاوية .. مرتضى منصور يكشف عن السبب الحقيقي لصرف النظر عن التعاقد مع "جروس"

بعد ثورة الغضب من الزملكاوية .. مرتضى منصور يكشف عن السبب الحقيقي لصرف النظر عن التعاقد مع "جروس"


قال المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، إنه قرر التعاقد مع المدير الفنى الحالى للقلعة البيضاء، خالد جلال، لتوليه قيادة الفريق الأول للموسم المقبل، وتم العدول عن التعاقد مع المدرب الأجنبى جروس.

وأوضح مرتضى، فى مداخلته مع الإعلامى أحمد  موسى، ببرنامجه "على مسئوليتى"، والمذاع عبر فضائية "صدى البلد"، أن خالد جلال، مدير فنى محترم، قائلًا: "جروس، اشترط رحيل خالد جلال، وعدة شروط أخرى، لقبول توليه قيادة الزمالك، خلال عشاءه معى أمس، فأجبته أننى لست خائنًا، خاصًة أن خالد جلال من أبناء النادى، وسنفكر بهذه الأمور وسنجيبك عليها فى وقت لاحق".

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

شاهد لماذا بكت هذه الفتاه بسبب حارس المنتخب القومي عصام الحضري أمام عدسات الكاميرات و على الهواء مباشرة .. حتى بكى معها الجمهور ..؟. رسالة اللاعب ليونيل ميسي الى الشعب المصري ... و ما هي الأمنية التي تمناها ميسي أمام الاعلامي عمرو أديب..؟.. بالفيديو .. عشماوي يخرج عن صمته و يحكي تفاصيل إعدام عزت حفني البطل الحقيقي لفيلم الجزيرة و الذي جسد دوره النجم أحمد السقا عاجل.. هذه اسباب وفاة رئيس وزراء مصر الأسبق " كمال الجنزوري" عن عمر يناهز 83 عاما .. و آخر رسالة كتبها الراحل قبل وفاته بدقائق قليلة ..