فيديوهات غرائب و عجائب
04 أبريل 2017 ( 6494 المشاهدات )
إعلانات

عاااجل .. وفاة مواطن سعودي أمام طليقته داخل محكمة في مكة المكرمة أثناء حضوره دعوى قضائية ضدها.. وهذه ردة فعلها .. و كيف خرجت من المحكمة ..؟.

عاااجل .. وفاة مواطن سعودي  أمام طليقته داخل محكمة في مكة المكرمة  أثناء حضوره دعوى قضائية ضدها.. وهذه ردة فعلها .. و كيف خرجت من المحكمة ..؟.


نتيجة بحث الصور عن مواطن سعودي و زوجته في المحكمة

نشرت اليوم صحيفة تواصل السعودية خبرا عن حادثة مؤسفة وقعت في قاعة المحكمة في مكة المكرمة ، حيث  القضية بالتسامح و لكن أمام جثة الزوج بعد أن سقط ميتا في المحكمة .

تبدأ أحداث الواقعة المؤلمة عندما حضر كلا من المدعي و المدعى ضدها " و هي طليقته " الى القاضي و الذي طلب من المدعي أن يقوم بسرد جميع طلباته من طليقته ، و لكن ما بدأ الرجل في الحديث حتى تشنج فجأة و سقط على الأرض مغشيا عليه .

و عندما حضرت الإسعاف الى محكمة مكة المكرمة من أجل نقله الى المستشفى للعلاج كانت الصدمة و هي أن الرجل قد مات .
و عندما شاهدت طليقته ما حدث أمامها من قضاء الله انهارت باكية و لم تستطع أن تقف على قدميها من شدة تأثرها و نطقت أمام جميع من المحكمة تشههم أنها قد سامحت طليقها على كل ما فعله في الدنيا و الآخرة .

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

تفاصيل القصة الحقيقية لبطل "اللص والكلاب".. سبب كراهيته للنساء وخيانة زوجته الثانية التي حولته لسفاح ولماذا عرف بأنه لص النجوم و المشاهير تعرف على أغرب نبات على وجه الكرة الأرضية و الذي لا يوجد له مثيل ... نبات يجعل كل من يلمسه يتمنى الموت أو الانتحار تركت إبنتها في منزل مهجور وبعد 10 سنوات كانت الصدمة !.. سقط هذان الكلبان الصغيران ( جروان ) في داخل بئر مع أفعى كوبرا مرعبة ! ما حدث لهما بعد 48 ساعة و الذي أدهش العالم بأسره !