الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

عاااجل .. وفاة مواطن سعودي أمام طليقته داخل محكمة في مكة المكرمة أثناء حضوره دعوى قضائية ضدها.. وهذه ردة فعلها .. و كيف خرجت من المحكمة ..؟.

عاااجل .. وفاة مواطن سعودي  أمام طليقته داخل محكمة في مكة المكرمة  أثناء حضوره دعوى قضائية ضدها.. وهذه ردة فعلها .. و كيف خرجت من المحكمة ..؟.


نتيجة بحث الصور عن مواطن سعودي و زوجته في المحكمة

نشرت اليوم صحيفة تواصل السعودية خبرا عن حادثة مؤسفة وقعت في قاعة المحكمة في مكة المكرمة ، حيث  القضية بالتسامح و لكن أمام جثة الزوج بعد أن سقط ميتا في المحكمة .

تبدأ أحداث الواقعة المؤلمة عندما حضر كلا من المدعي و المدعى ضدها " و هي طليقته " الى القاضي و الذي طلب من المدعي أن يقوم بسرد جميع طلباته من طليقته ، و لكن ما بدأ الرجل في الحديث حتى تشنج فجأة و سقط على الأرض مغشيا عليه .

و عندما حضرت الإسعاف الى محكمة مكة المكرمة من أجل نقله الى المستشفى للعلاج كانت الصدمة و هي أن الرجل قد مات .
و عندما شاهدت طليقته ما حدث أمامها من قضاء الله انهارت باكية و لم تستطع أن تقف على قدميها من شدة تأثرها و نطقت أمام جميع من المحكمة تشههم أنها قد سامحت طليقها على كل ما فعله في الدنيا و الآخرة .

قد يعجبك ايضاً

عاجل | ظهور قطة بجناحين تقع من الجنة، وتداول الكثير من الأقوال انها سقطت من ملاك ... سبحان الله شئ لا يمكن تصديقه .. شاهد بنفسك ... شاهد أذكي مجرم عرفه التاريخ .. و كيف استطاع الهرب بسهولة ممن يلاحقونه و يحاولون الامساك به . أغرب ثمانية حيوانات يقوم البشر بأكلها و هي حية ..! تعرف عليها بالتفصيل و على فائدتها الصحية الخطيرة خاصة على صحة الرجل .. عائلة انتقلت لمنزل جديد و لكن فجأة سمعوا أصوات غريبة من تحت الأرض و عندما حفروا وجدوا أمامهم شيئا صادما أصابهم بالذهول أول تعليق من رولا يموت ردا على اتهام مرتضى منصور لها باقامة علاقة جنسية مع المعارض أيمن نور في تركيا بالفيديو شاهد اغرب رد فعل من طفلة صغيرة تلقت هدية ضخمة من والدها .. ثم فوجدت بداخلها شئ غير متوقع اطلاقا شاهد خنجر الفرعون الصغير توت عنخ امون و الذي حير العلماء بشدة ..!! و هل الخنجر صنع بالفعل في الفضاء ؟ و هل أتى من كوكب آخر ؟! شاهد بالفيديو: كلبة ترعى 3 أشبال من النمور النادرة بحديقة حيوان في أمريكا !.. وكيف أجبرت العاملين بالحديقة على تخصيص يوم للاحتفال بها .. سبحان الله رجل سعودي يكشف كيف سقطت ابنته" رينا" ميتة بعد أن استيقظت فجأة و شاهدت ..؟..ولماذا يقوم بإخفاء جميع أشياءها من أمها ..؟.