الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

عاااجل .. وفاة مواطن سعودي أمام طليقته داخل محكمة في مكة المكرمة أثناء حضوره دعوى قضائية ضدها.. وهذه ردة فعلها .. و كيف خرجت من المحكمة ..؟.

عاااجل .. وفاة مواطن سعودي  أمام طليقته داخل محكمة في مكة المكرمة  أثناء حضوره دعوى قضائية ضدها.. وهذه ردة فعلها .. و كيف خرجت من المحكمة ..؟.


نتيجة بحث الصور عن مواطن سعودي و زوجته في المحكمة

نشرت اليوم صحيفة تواصل السعودية خبرا عن حادثة مؤسفة وقعت في قاعة المحكمة في مكة المكرمة ، حيث  القضية بالتسامح و لكن أمام جثة الزوج بعد أن سقط ميتا في المحكمة .

تبدأ أحداث الواقعة المؤلمة عندما حضر كلا من المدعي و المدعى ضدها " و هي طليقته " الى القاضي و الذي طلب من المدعي أن يقوم بسرد جميع طلباته من طليقته ، و لكن ما بدأ الرجل في الحديث حتى تشنج فجأة و سقط على الأرض مغشيا عليه .

و عندما حضرت الإسعاف الى محكمة مكة المكرمة من أجل نقله الى المستشفى للعلاج كانت الصدمة و هي أن الرجل قد مات .
و عندما شاهدت طليقته ما حدث أمامها من قضاء الله انهارت باكية و لم تستطع أن تقف على قدميها من شدة تأثرها و نطقت أمام جميع من المحكمة تشههم أنها قد سامحت طليقها على كل ما فعله في الدنيا و الآخرة .

قد يعجبك ايضاً

شاب يجد تمثال فرعوني صغير وعندما يحركه تحدث المفاجأة التي صدمته و أصابته بالذهول أم تصور طفلها بكاميرا الفيديو و فجأة تجد كائن غريب يتابع طفلها و عندما شاهدها هرب منها و ترك وراءه رائحة بشعة جدا . عاجل .. رحيل الفتاة "رحمة" بعد 19 عاما قضتها في وعاء بلاستيكي .. الحالة الانسانية التي آلمت قلوب الملايين .. تعرف على قصتها الحزينة .. شاهد مشاهد مرعبة من داخل مدينة الخطيئة في إيطاليا والتي انتشر فيها جميع أنواع الشذوذ الجنسي وهي مدينة بومباى في ايطاليا والتى قضى عليها البركان من شدة غضب الله عليهم .. شاهد بنفسك .. لن تصدق ما ستراه جامعة أمريكية تظهر لقطات لحيوان غريب يقوم بدفن بقرة كاملة خلال خمسة أيام و السبب غريب جدا جدا ... هل تعلم ما سر الصورة التي أثارت رعب كل من رآها .. الخبراء يؤكدون انها حقيقة بالفيديو: كلبة تقوم بمعجزة تثير بها دهشة الملايين و تقود طبيبة بيطرية مسافة 3 كم لتنقذ صغارها التي ولدتهم في سيارة مهجورة من ايام العثور على “دراكولا الشرقية” يأكل لحوم الكلاب والحمير نيئة ويعاشرها جنسيا ولا أحد يستطيع إيقافه .. (فيديو) هذان الزوجان وجدوا هذا الشىء المتعفن”العنبر الرمادي” على الشاطىء، وباعاه بمبلغ 60000 يورو! ستتمنون أن تجدوا مثله!