فيديوهات غرائب و عجائب
04 أبريل 2017 ( 6469 المشاهدات )
إعلانات

عاااجل .. وفاة مواطن سعودي أمام طليقته داخل محكمة في مكة المكرمة أثناء حضوره دعوى قضائية ضدها.. وهذه ردة فعلها .. و كيف خرجت من المحكمة ..؟.

عاااجل .. وفاة مواطن سعودي  أمام طليقته داخل محكمة في مكة المكرمة  أثناء حضوره دعوى قضائية ضدها.. وهذه ردة فعلها .. و كيف خرجت من المحكمة ..؟.


نتيجة بحث الصور عن مواطن سعودي و زوجته في المحكمة

نشرت اليوم صحيفة تواصل السعودية خبرا عن حادثة مؤسفة وقعت في قاعة المحكمة في مكة المكرمة ، حيث  القضية بالتسامح و لكن أمام جثة الزوج بعد أن سقط ميتا في المحكمة .

تبدأ أحداث الواقعة المؤلمة عندما حضر كلا من المدعي و المدعى ضدها " و هي طليقته " الى القاضي و الذي طلب من المدعي أن يقوم بسرد جميع طلباته من طليقته ، و لكن ما بدأ الرجل في الحديث حتى تشنج فجأة و سقط على الأرض مغشيا عليه .

و عندما حضرت الإسعاف الى محكمة مكة المكرمة من أجل نقله الى المستشفى للعلاج كانت الصدمة و هي أن الرجل قد مات .
و عندما شاهدت طليقته ما حدث أمامها من قضاء الله انهارت باكية و لم تستطع أن تقف على قدميها من شدة تأثرها و نطقت أمام جميع من المحكمة تشههم أنها قد سامحت طليقها على كل ما فعله في الدنيا و الآخرة .

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

أكثر الصور غامضة ومحيرة والتي لم يجد لها أحدا تفسير حتى اليوم بالفيديو شاهد ماذا فعلت هذه السيدة النصابة كي تحصل علي المال من صاحب هذه السيارة معجزة ألهية تتجلى أمام البشر .. بحر ينشق الى نصفين فجأة ويغرق كل من دخل اليه .. شاهد مادا حدث .. أغرب حفل زفاف بين طفل عمره 9 سنوات و سيدة عمرها 61 عاما .. و مشاهد تقشعر الأبدان اتحداك لو شفتها قبل كده