فيديوهات غرائب و عجائب
04 أبريل 2017 ( 6367 المشاهدات )
إعلانات

عاااجل .. وفاة مواطن سعودي أمام طليقته داخل محكمة في مكة المكرمة أثناء حضوره دعوى قضائية ضدها.. وهذه ردة فعلها .. و كيف خرجت من المحكمة ..؟.

عاااجل .. وفاة مواطن سعودي  أمام طليقته داخل محكمة في مكة المكرمة  أثناء حضوره دعوى قضائية ضدها.. وهذه ردة فعلها .. و كيف خرجت من المحكمة ..؟.


نتيجة بحث الصور عن مواطن سعودي و زوجته في المحكمة

نشرت اليوم صحيفة تواصل السعودية خبرا عن حادثة مؤسفة وقعت في قاعة المحكمة في مكة المكرمة ، حيث  القضية بالتسامح و لكن أمام جثة الزوج بعد أن سقط ميتا في المحكمة .

تبدأ أحداث الواقعة المؤلمة عندما حضر كلا من المدعي و المدعى ضدها " و هي طليقته " الى القاضي و الذي طلب من المدعي أن يقوم بسرد جميع طلباته من طليقته ، و لكن ما بدأ الرجل في الحديث حتى تشنج فجأة و سقط على الأرض مغشيا عليه .

و عندما حضرت الإسعاف الى محكمة مكة المكرمة من أجل نقله الى المستشفى للعلاج كانت الصدمة و هي أن الرجل قد مات .
و عندما شاهدت طليقته ما حدث أمامها من قضاء الله انهارت باكية و لم تستطع أن تقف على قدميها من شدة تأثرها و نطقت أمام جميع من المحكمة تشههم أنها قد سامحت طليقها على كل ما فعله في الدنيا و الآخرة .

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

هذا الرجل طلب من زوجته شئ حرام فى ليله الدخلة ولكن للأسف هذا الشئ يحبه معظم الرجال ! انظر ماذا فعل الله به .. لا حول ولا قوة الا بالله لن تتخيل ما حدث لهذا الزوج .. نادته زوجته لأنها كانت على وشك الموت.. ولكن ما وجده الزوج كان شيئاً يفوق الخيال !! طفل يولد بعد ثلاثةأشهر و نصف فقط من الحمل ولكن يتم رعايته بطريقة خاصة لمدة عام كامل ..شاهد كيف أصبح شكل الطفل لحظة عودته الى منزله في النهاية ..؟ سبحانك يارب شاهد بالفيديو ... فضيحة البنات و بيعملوا ايه على السلم .. كاميرات المراقبة تفضحهم و تكشف ما قاموا به ... انتبه على منزلك جيدا