الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

عاااجل .. وفاة مواطن سعودي أمام طليقته داخل محكمة في مكة المكرمة أثناء حضوره دعوى قضائية ضدها.. وهذه ردة فعلها .. و كيف خرجت من المحكمة ..؟.

عاااجل .. وفاة مواطن سعودي  أمام طليقته داخل محكمة في مكة المكرمة  أثناء حضوره دعوى قضائية ضدها.. وهذه ردة فعلها .. و كيف خرجت من المحكمة ..؟.


نتيجة بحث الصور عن مواطن سعودي و زوجته في المحكمة

نشرت اليوم صحيفة تواصل السعودية خبرا عن حادثة مؤسفة وقعت في قاعة المحكمة في مكة المكرمة ، حيث  القضية بالتسامح و لكن أمام جثة الزوج بعد أن سقط ميتا في المحكمة .

تبدأ أحداث الواقعة المؤلمة عندما حضر كلا من المدعي و المدعى ضدها " و هي طليقته " الى القاضي و الذي طلب من المدعي أن يقوم بسرد جميع طلباته من طليقته ، و لكن ما بدأ الرجل في الحديث حتى تشنج فجأة و سقط على الأرض مغشيا عليه .

و عندما حضرت الإسعاف الى محكمة مكة المكرمة من أجل نقله الى المستشفى للعلاج كانت الصدمة و هي أن الرجل قد مات .
و عندما شاهدت طليقته ما حدث أمامها من قضاء الله انهارت باكية و لم تستطع أن تقف على قدميها من شدة تأثرها و نطقت أمام جميع من المحكمة تشههم أنها قد سامحت طليقها على كل ما فعله في الدنيا و الآخرة .

قد يعجبك ايضاً

سيدة مغربية فتحوا بطنها لاجراء عملية جراحية لاستئصال ورم...لكن ما وجدوه في معدتها أسكت الجميع من هول الصدمة !! شاهد بالفيديو .. مالك الغزال المختفية " بامبي "يتهم إمام مسجد بخطف غزالته وأكلها.. ويكشف عن قراره بشأن امام المسجد .. شاهد بالفيديو .. ماذا فعلت الممرضة الشابة مع هذا الشيخ الغني - حقيقي شئ في غاية الغرابة - ربة منزل كويتية تراقب خادمتها وهي تسقط من الدور السابع وتمتنع عن انقاذها وتكتفي بالتصوير فقط هل تعلم ما هي قصة هذه الصور المؤلمة التي نشرتها الشرطة وصدمت بها العالم ؟ مزارع وجد باباً سرياً في مزرعته .. و كانت المفاجأة عندما فتح الباب و شاهد ما يختفي وراءه ..؟ كان شيئاً غير متوقع ... مفآجأة .. أغرب ما فعلته كلبة مع صاحب سيارة قام بالتعدي على صغارها ..فكان جزاءه رهيبا أصاب العالم بالذهول .. سبحانك يارب شاهد بالفيديو ظهور بقايا حورية البحر و التي جرفتها الأمواج على الرمال .. و سببت رعبا شديدا بين الناس على الشاطئ أحضر المذيع شيخ ليعالج شخص مسحور من الجمهور في الإستديو على الهواء و لكن حدثت المفاجأة .. للكبار فقط