الاكثر شعبية الجديد

بالفيديو.. بسبب مشاجرة «سيدة مصرية يتم اغتصابها أمام زوجها وأبنائها»

17 فبراير 2017 1612 المشاهدات
إعلانات
بالفيديو.. بسبب مشاجرة «سيدة مصرية يتم اغتصابها أمام زوجها وأبنائها»


في مشهد أليم وغير أدمي، قام ثلاث ذئاب بشرية لا قلب لهم، باغتصاب سيدة مصرية “ربت منزل”، أمام أطفالها الصغار وزوجها الذي كاد أن يقتل دفاعاً عنها، ولكن المفاجأة بأن هؤلاء البلطجية هم أبناء زوجة والد المجني عليها، وقاموا بهذا العمل بعد أن تشاجرت المجني عليها مع أمهم.

وقالت المجني عليها خلال حديثها ببرنامج “انتباه”، والذي تقدمه الإعلامية منى العراقي، والمذاع عبر قناة المحور الفضائية المصرية، بأن هؤلاء الأشخاص اقتحموا المنزل الصغير التي تسكن فيه هي وزوجها وأبنائها، بعد المشاجرة التي حدثت مع أمهم، وقاموا بالتعدي على زوجي وربطه بالحبال.

إعلانات
إعلانات

قد يعجبك ايضاً

أمهات شاذة جدا ..أم ترضع ابنها و عمره عشرون عاما و الأم الأخرى ترفض أن يستحم ابنها بمفرده ..!! الوزير السعودي إياد مدني يسخر من الرئيس السيسي في مؤتمر عالمي و أمام العالم .. و بيرمي كلام عليه بسبب ثلاجة الماء.. شاهد ما فعل .. عاااجل .. خبر صادم لأصحاب البطاقات التموينية .. التموين تقرر صرف 4 سلع فقط على البطاقات التموينية.. تعرف عليها شاهد بالفيديو ... شاب وفتاة في مشهد غير لائق أمام الكعبة. ...ماذا طلبت الفتاة من الشاب و استجاب لها .. و أين أمن الحرم المكي ؟.. حسبي الله و نعم الوكيل عااجل: اختناق 105حالة بسبب العواصف الترابية بهذه المحافظة .. والمحافظ يقرر ان غدا اجازة علي جميع مدارس المحافظة جميعها ... تعرف علي التفاصيل مدير مستشفي بالأسكندرية أمر بإلقاء طفل أمام المستشفي عارياً بكسوره وعملياته لم تتم .. إليكم التفاصيل -- لعشاق الإثارة و الرعب .. شاهد بالفيديو .. مذيعة تصور مع ساحر بدون علمه اثناء تحضير الجن" شاهد ماذا فعل معها الساحر اثناء التصوير وماذا كشفت من أسراره ..؟ عاجل : #بالفيديو: خبيرة أبراج تحذر الدولة من حدوث أمر كارثي أول يومين في عام 2017.. وتوقعات خطيرة لما يحدث خلال العام في مصر والعالم عاجل: وزير التموين.. 19 مليون مواطن مصري مهددون بالحرمان من الدعم ومهلة أخيرة حتى أبريل القادم وإلا سيتم حذفهم نهائياً