الاكثر شعبية الجديد

بالفيديو.. بسبب مشاجرة «سيدة مصرية يتم اغتصابها أمام زوجها وأبنائها»

17 فبراير 2017 2540 المشاهدات
إعلانات
بالفيديو.. بسبب مشاجرة «سيدة مصرية يتم اغتصابها أمام زوجها وأبنائها»


في مشهد أليم وغير أدمي، قام ثلاث ذئاب بشرية لا قلب لهم، باغتصاب سيدة مصرية “ربت منزل”، أمام أطفالها الصغار وزوجها الذي كاد أن يقتل دفاعاً عنها، ولكن المفاجأة بأن هؤلاء البلطجية هم أبناء زوجة والد المجني عليها، وقاموا بهذا العمل بعد أن تشاجرت المجني عليها مع أمهم.

وقالت المجني عليها خلال حديثها ببرنامج “انتباه”، والذي تقدمه الإعلامية منى العراقي، والمذاع عبر قناة المحور الفضائية المصرية، بأن هؤلاء الأشخاص اقتحموا المنزل الصغير التي تسكن فيه هي وزوجها وأبنائها، بعد المشاجرة التي حدثت مع أمهم، وقاموا بالتعدي على زوجي وربطه بالحبال.

إعلانات
إعلانات

قد يعجبك ايضاً

عاجل : رئيس هيئة الارصاد يرد على ماينتشرعن تسونامى يضرب المعادى والمناطق المجاورة ويوضح ذلك ويرد أيضا عن وجود سيل جارف يضرب القاهرة لعشاق الإثارة و الرعب .. شاهد بالفيديو .. مذيعة تصور مع ساحر بدون علمه اثناء تحضير الجن" شاهد ماذا فعل معها الساحر اثناء التصوير وماذا كشفت من أسراره ..؟ عااااجل : تهجير أسر المتهمين بقتل تقى ''عروس بنها'' الى أماكن غير معلومة .. و محامي المتهم التاني يكشف عن معلومة خطيرة ) ۩خطير جدا: هكدا ستنتهي الحرب في بلاد الشام كما أخبرنا النبي صلى الله عليه وسلم من قبل ...لا حول و لا قوة الا بالله .. اللهم سترك .. اللهم سترك متصل يعترف لفتاة "البنطلون المبلول": أنا مستعد اتجوزك حالا ، والفتاة تفاجئة برد مثير و صادم .. بالفيديو .. شاهد حي الأشباح في مكة المكرمة الذي يسبب الرعب و الخوف لكل من يسكن حوله ... اكثر من الف فيلا مهجورة سكنتها الأشباح مفأجاة خطيرة جداً : طالبة مصرية تكتشف سر التحنيط الفرعوني من ..؟... و الفتاة تطلب من الحكومة المصرية الحماية سريعا .. ؟! بالفيديو .. .طبيب نساء وتوليد يكشف عن السر وراء ولادة توائم بكثرة في مدينة مصرية صغيرة و هي مدينة أبو عطوة في محافظة الإسماعيلية شاهد بالفيديو.. عمرو أديب يتعهد أمام المشاهدين : هتحزم وأرقص على الهواء.. في هذه الحالة..؟.