بالفيديو.. بسبب مشاجرة «سيدة مصرية يتم اغتصابها أمام زوجها وأبنائها»

3935 المشاهدات17 فبراير 2017
إعلانات
بالفيديو.. بسبب مشاجرة «سيدة مصرية يتم اغتصابها أمام زوجها وأبنائها»


في مشهد أليم وغير أدمي، قام ثلاث ذئاب بشرية لا قلب لهم، باغتصاب سيدة مصرية “ربت منزل”، أمام أطفالها الصغار وزوجها الذي كاد أن يقتل دفاعاً عنها، ولكن المفاجأة بأن هؤلاء البلطجية هم أبناء زوجة والد المجني عليها، وقاموا بهذا العمل بعد أن تشاجرت المجني عليها مع أمهم.

وقالت المجني عليها خلال حديثها ببرنامج “انتباه”، والذي تقدمه الإعلامية منى العراقي، والمذاع عبر قناة المحور الفضائية المصرية، بأن هؤلاء الأشخاص اقتحموا المنزل الصغير التي تسكن فيه هي وزوجها وأبنائها، بعد المشاجرة التي حدثت مع أمهم، وقاموا بالتعدي على زوجي وربطه بالحبال.

قد يعجبك ايضاً

أول تعليق ناري من السيدة عفاف صاحبة اعلان الزكاة الشهير و ما السبب الحقيقي الذي دفع شيخ الازهر كي يأمر بايقاف الاعلان فورا عاجل : الغاء ترخيص الخطابة من إمام مسجد بالسويس و ايقافه بعد أن تحدث عن انجاز عصام الحضري و طالب الشباب بأن يكون قدوة لهم في خطبة الجمعه شاهد بالفيديو .. كيف رد مواطن سعودي على رجل كويتي أطلق على ابنته اسم قطر ..!.. الطبيب المعالج لأسمن امراءة في العالم يزف بشرى سارة عن ايمان عبدالعاطي ..يارب اشفيها و كمل علاجها بخير

تصفح المزيد!

اغلق
بالفيديو: رئيسة وزراء بريطانيا تهين نتنياهو.. عندما لم يجد أحدا في استقباله بـ لندن.. و تركته أمام الباب بمفرده وحيدا ..