بالفيديو.. بسبب مشاجرة «سيدة مصرية يتم اغتصابها أمام زوجها وأبنائها»

3944 المشاهدات17 فبراير 2017
إعلانات
بالفيديو.. بسبب مشاجرة «سيدة مصرية يتم اغتصابها أمام زوجها وأبنائها»


في مشهد أليم وغير أدمي، قام ثلاث ذئاب بشرية لا قلب لهم، باغتصاب سيدة مصرية “ربت منزل”، أمام أطفالها الصغار وزوجها الذي كاد أن يقتل دفاعاً عنها، ولكن المفاجأة بأن هؤلاء البلطجية هم أبناء زوجة والد المجني عليها، وقاموا بهذا العمل بعد أن تشاجرت المجني عليها مع أمهم.

وقالت المجني عليها خلال حديثها ببرنامج “انتباه”، والذي تقدمه الإعلامية منى العراقي، والمذاع عبر قناة المحور الفضائية المصرية، بأن هؤلاء الأشخاص اقتحموا المنزل الصغير التي تسكن فيه هي وزوجها وأبنائها، بعد المشاجرة التي حدثت مع أمهم، وقاموا بالتعدي على زوجي وربطه بالحبال.

قد يعجبك ايضاً

مواطنون في السعودية يلقون القبض على سيدة متسولة ترتدي النقاب..ولكن عند رفع النقاب اكتشفوا انها رجل ..! و الكارثة أنه ..؟ شاهد الفيديو لتكتشف المفاجآة .. بالفيديو : تعرف على السر وراء إنجاب أول طفل في العالم من ” 3 أشخاص ” مختلفين لأسرة أردنية الجنسية تعرف على حقيقة الواقعة ... عندما قام رجل بالدعاء على السيسى فى الحرم المكى فتوقف لسانه عن النطق فشاهد ماذا فعل معه السيسى ؟! شاهد ماذا قالت الفتاة اللبنانية عن واقعة انتظارها تاكسي قبل الإفطار وتسببت في ثورة غضب بالشارع المصري بسبب الشتائم

تصفح المزيد!

اغلق
عاجل / الأمن يعلن عن القاء القبض علي الممثلة الشابة شروق عبد العزيز لقيامها بإدارة صفحة علي موقع إباحي و ممارسة البغاء من خلال الصفحة ..