إعلانات

بالفيديو.. بسبب مشاجرة «سيدة مصرية يتم اغتصابها أمام زوجها وأبنائها»

17 فبراير 2017
إعلانات
إعلانات

بالفيديو.. بسبب مشاجرة «سيدة مصرية يتم اغتصابها أمام زوجها وأبنائها»

17 فبراير 2017
بالفيديو.. بسبب مشاجرة «سيدة مصرية يتم اغتصابها أمام زوجها وأبنائها»


في مشهد أليم وغير أدمي، قام ثلاث ذئاب بشرية لا قلب لهم، باغتصاب سيدة مصرية “ربت منزل”، أمام أطفالها الصغار وزوجها الذي كاد أن يقتل دفاعاً عنها، ولكن المفاجأة بأن هؤلاء البلطجية هم أبناء زوجة والد المجني عليها، وقاموا بهذا العمل بعد أن تشاجرت المجني عليها مع أمهم.

وقالت المجني عليها خلال حديثها ببرنامج “انتباه”، والذي تقدمه الإعلامية منى العراقي، والمذاع عبر قناة المحور الفضائية المصرية، بأن هؤلاء الأشخاص اقتحموا المنزل الصغير التي تسكن فيه هي وزوجها وأبنائها، بعد المشاجرة التي حدثت مع أمهم، وقاموا بالتعدي على زوجي وربطه بالحبال.

http://kelmahob.com/xvs4hhz706u0
http://kelmahob.com/x4cppsoohoyq
إعلانات
تعرف على العبارة التي رفض ميسي أن يرددها و أحرج عمرو أديب و ترك المكان راحلا  الى غرفته ختى اضطر هذا الشخص المسئول و المهم للاعتذار له  لاقت زيارة لاعب كرة القدم العالمي ليونيل ميسي الى مصر اهتمام عال
تعرف على العبارة التي رفض ميسي أن يرددها و أحرج عمرو أديب و ترك المكان راحلا  الى غرفته ختى اضطر هذا الشخص المسئول و المهم للاعتذار له  لاقت زيارة لاعب كرة القدم العالمي ليونيل ميسي الى مصر اهتمام عالمي و مصري و عربي كبير خلال الأيام الأخيرة ، حيث قام اللاعب العالمي باطلاق حملة الدعاية للسياحة العلاجية الى مصر للعلاج من فيروس سي . و قد تم تنظيم حفل استقبال للاعب الارجنتيني ليونيل ميسي و عمل جدول للجولات السياحية له كما تم عمل لقاء اعلامي بين اللاعب و بين عمرو أديب ، و الذي كاد أن ينتهي بكارثة حيث أصر ميسي على الرحيل و كاد أن ينهي الحفل و يترك مصر . حيث كان الاتفاق في العقد المبروم بين ميسي و الشركة الراعية للحفل أن يلتقي عمرو أديب باللاعب العالمي و يجري معه حوار في وقت محدد عبارة عن خمسة أسئلة فقط ، و التي لم يلتزم بها عمرو أديب و استمر ليطلب من ميسي أن يكرر عبارة " أنا أحب مصر " باللغة الانجليزية ، و هو ما رفضه ميسي و انصرف غاضبا الى غرفته . و عندما صعد ميسي الى غرفته اشتكى من سوء التنظيم الذي صدمه و من عدم الالتزام بأي عقود و التزامات وقعت في الاتفاق معه ، و طلب أن يرحل من مصر حتى اضطر السيد وزير الصحة الى يصعد الى ميسي و يوجه له اعتذارا رسميا عما حدث .
اكمل القراءة
http://kelmahob.com/19ixt74f101d
أول تعليق من دار الإفتاء المصرية على واقعة اغتصاب ''طفلة البامبرز'' أصدرت دار الافتاء المصرية بيانا عقبت فيه على جريمة اغتصاب طفلة البامبرز ، حيث علق البيان أن اغتصاب الأطفال صغار السن هي "جريمة عظيمة
أول تعليق من دار الإفتاء المصرية على واقعة اغتصاب ''طفلة البامبرز'' أصدرت دار الافتاء المصرية بيانا عقبت فيه على جريمة اغتصاب طفلة البامبرز ، حيث علق البيان أن اغتصاب الأطفال صغار السن هي "جريمة عظيمة" ليست فقط جريمة من اجل الإفساد في الأرض، بل هي جريمة من أعظم الإفساد.   كما أضاف بيان دار الإفتاء- في فتوى صدرت يوم الأحد- أن المغتصب هو محارب لله، ويسعى في الأرض بالفساد، وقد جاء الأمر  في بيان عقوبة المفسدين أعظم عقوبة؛ قال تعالى: "إِنَّمَا جَزَاءُ الَّذِينَ يُحَارِبُونَ اللهَ وَرَسُولَهُ وَيَسْعَوْنَ فِي الْأَرْضِ فَسَادًا أَنْ يُقَتَّلُوا أَوْ يُصَلَّبُوا أَوْ تُقَطَّعَ أَيْدِيهِمْ وَأَرْجُلُهُمْ مِنْ خِلَافٍ أَوْ يُنْفَوْا مِنَ الْأَرْضِ ذَلِكَ لَهُمْ خِزْيٌ فِي الدُّنْيَا وَلَهُمْ فِي الْآخِرَةِ عَذَابٌ عَظِيمٌ". 
اكمل القراءة
http://kelmahob.com/j8bskbsvf3wt
إعلانات
مشاركة KAPAT
x
x

بحث