الاكثر شعبية الجديد

بالفيديو.. بسبب مشاجرة «سيدة مصرية يتم اغتصابها أمام زوجها وأبنائها»

17 فبراير 2017 3780 المشاهدات
إعلانات
بالفيديو.. بسبب مشاجرة «سيدة مصرية يتم اغتصابها أمام زوجها وأبنائها»


في مشهد أليم وغير أدمي، قام ثلاث ذئاب بشرية لا قلب لهم، باغتصاب سيدة مصرية “ربت منزل”، أمام أطفالها الصغار وزوجها الذي كاد أن يقتل دفاعاً عنها، ولكن المفاجأة بأن هؤلاء البلطجية هم أبناء زوجة والد المجني عليها، وقاموا بهذا العمل بعد أن تشاجرت المجني عليها مع أمهم.

وقالت المجني عليها خلال حديثها ببرنامج “انتباه”، والذي تقدمه الإعلامية منى العراقي، والمذاع عبر قناة المحور الفضائية المصرية، بأن هؤلاء الأشخاص اقتحموا المنزل الصغير التي تسكن فيه هي وزوجها وأبنائها، بعد المشاجرة التي حدثت مع أمهم، وقاموا بالتعدي على زوجي وربطه بالحبال.

إعلانات
إعلانات

قد يعجبك ايضاً

سعر الدولار في البنوك مع بداية تعاملات الاسبوع مفآجأة حقيقية غير متوقعة و السوق السوداء تواصل الاشتعال شاهد بالفيديو .. الفنان محمد عساف يتضامن إضراب الأسرى الفلسطينيين.. ويخوض تحدي “الماء والملح” .. ثم يوجه رسالة الى الأسرى في مختلف سجون الاحتلال النائب العربي الفلسطيني أحمد الطيبي يزلزل الكنيست الإسرائيلي و يرفع الآذان بصوته في قاعات الكنيست سر الابتسامة الغامضة التي ظهرت على وجه علاء مبارك في عزاء والد أبو تريكة ..والسبب الحقيقي وراء تواجد نجل الرئيس السابق في معقل الاخوان رابط نظام نور للاستعلام عن نتائج الطلاب عن طريق رقم الهوية والسجل المدني في المملكة العربية السعودية عاجل| الحكم بحبس الإعلامي أحمد موسى 6 أشهر وغرامة 5 آلاف جنيه بتهمة..؟. عاجل : بالفيديو.. بنطلون “أبو بريود” الرجالي يشعل مواقع التواصل الإجتماعي! بنطلون غريب جداً .. والتعليقات نارية عاجل .. شاهد بالفيديو.. أشياء غريبة صادمة تسقط من السماء على المواطنين في الشوارع .. منها في دول الخليج العربي : السعودية والكويت عاجل : السلطات السعودية تلقي القبض على عريس مصري و عروسته و تأمر بترحيلهم الى مصر بعد أن حمل العريس عروسته و رقص بها في المطار .. شاهد ما حدث