بالفيديو.. بسبب مشاجرة «سيدة مصرية يتم اغتصابها أمام زوجها وأبنائها»

3922 المشاهدات 17 فبراير 2017
إعلانات
بالفيديو.. بسبب مشاجرة «سيدة مصرية يتم اغتصابها أمام زوجها وأبنائها»


في مشهد أليم وغير أدمي، قام ثلاث ذئاب بشرية لا قلب لهم، باغتصاب سيدة مصرية “ربت منزل”، أمام أطفالها الصغار وزوجها الذي كاد أن يقتل دفاعاً عنها، ولكن المفاجأة بأن هؤلاء البلطجية هم أبناء زوجة والد المجني عليها، وقاموا بهذا العمل بعد أن تشاجرت المجني عليها مع أمهم.

وقالت المجني عليها خلال حديثها ببرنامج “انتباه”، والذي تقدمه الإعلامية منى العراقي، والمذاع عبر قناة المحور الفضائية المصرية، بأن هؤلاء الأشخاص اقتحموا المنزل الصغير التي تسكن فيه هي وزوجها وأبنائها، بعد المشاجرة التي حدثت مع أمهم، وقاموا بالتعدي على زوجي وربطه بالحبال.

قد يعجبك ايضاً

فيديو: مذيع MBC يغازل زميلته على الهواء مباشرة.. و رد فعل المذيعة الغريب و الذي صدم المشاهدين ..... توفيق عكاشه يتنبأ بالانقلاب الذي حدث في تركيا منذ حوالي عام مضى و هو يتحقق الآن بالفعل .. غريب جدا ما يفعله هذا الرجل بالصور.. تفاصيل اغتصاب شاب معاق في محافظة الدقهلية.. الضحية يعترف : "كنت رايح أصلى الظهر واغتصبونى بأحد الحقول وهددونى بالقتل" بنات جريئة جدا .. شاهد فتاة جريئة جدا تقدم فديو مسخرة جامعة الزقازيق ترد فيه على محمد الغيطى فى صح النومltc أنت مغمور وزيفت الفيديو

تصفح المزيد!

اغلق
سفارة المملكة في الفلبين تصدر بيانا رسميا حول تفاصيل احتجاز الفتاة السعودية الهاربة دينا
http://cdn00.vidyomani.com/c/0/4/5/z8v9gksxtao0/index.html#fb