فيديوهات غرائب و عجائب
١٣ أكتوبر ٢٠٢٠ ( 7765 المشاهدات )
الإعلانات

بالفيديو كلـ ـب دائما كان يلــ،ـعـ ،ــق بطـ،ــن هذه المراة الحـ،ــامل انظر ماذا حــ،ـدث لها

صديقكِ الفروي يمكنه أن يشعر بالحمل. ومن المؤكد أن مالكي الكلاب من النساء قد لاحظن تغيراتٍ في سلوك الحيوانات الأليفة أثناء الحمل. وأفادت بعض النساء أن حيواناتهن الأليفة أصبحت أكثر حرصًا وحبًا لأصحابها بشكلٍ مفاجئ. بعض الكلاب تبدأ بمرافقة أصحابها الحوامل في كل مكان يذهبون إليه.

TV aerif maeana - كلب دائما كان يلعق بطن هذه المراة الحامل انظر ماذا حدث لها  | Facebook

ومن وقت لآخر، فقد يلاحظ أن الكلب يقوم ​​بشم بطن الأم الحامل ويضع رأسه عليه. هذه التغيرات المفاجئة في سلوك الكلب هي أساسًا بسبب التغيرات الجسدية التي يمكن للكلب أن يشعر بها في جسم صاحبتها. كما تتفاعل الكلاب مع التغيرات البيئية التي تحدث في المنزل نتيجةً للحمل.

كان الكلب يلعق بطن هذه المرأة.. وبعد أيام حدث شيء صدم الجميع لن تصدق !! -  YouTube


إن رد الفعل على الحمل عند بعض الكلاب قد يجعلها أكثر خوفًا.

خلال فترة الحمل، لا تتجاهلي الكلب أبدًا وقومي بقضاء بعض الوقت كل يوم معه. كما عليكِ إنشاء روتين لطيف مع الكلب، فهذا سوف يساعده على التكيف بشكل إيجابي مع التغييرات القادمة في المنزل.

امرأة تلاعب كلب لمده 4 ساعات .. شاهد ماذا حدث لها !! - YouTube

بالإضافة إلى ذلك، وجود كلب أثناء الحمل هو مفيد للمرأة. فقد وجدت دراسة نشرت عام 2012 في أن النساء الحوامل اللاتي لديهن كلاب كانوا أكثر نشاطًا من خلال ممارسة رياضة المشي أكثر من النساء اللواتي لا يملكن الكلاب

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

شكّت الأم في تصرفات طبيب الأسنان فصوّرته لتكتشف ماذا يفعل بابنتها… لن تصدقوا ماذا فعل ...؟! السلطات تلقي القبض على والدة أجبرت ابنتها على ابتلاع ثلاثين سمكة حية ...و السبب في ذلك هو ..؟.. عجيب شاهد بالفيديو .. أغرب مكان خرج هذا الدب الضخم .. لن تصدق عيناك باع إبنته الصغيرة من أجل المال ...فكانت المفاجأه التي أحزنته طول العمر ..شاهد ماذا فعل الله به