فيديوهات فنية
١٠ مارس ٢٠١٩ ( 172 المشاهدات )
إعلانات

سما المصري تبحث عن شركة للتأمين على «المؤخرة» .. اليكم التفاصيل كاملة ..

اعتادت الفنانة الاستعراضية سما المصري إثارة الجدل، بين الحين والآخر، بصورة جريئة، أو تصريح، يجعلها على قمة محركات البحث على الإنترنت.

ونشرت سما، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورة حملت الآتي: "اللي يعرف شركات تأمين على المؤخرة في مصر يكلمني لصديقة ليا".


واصطحبت الصور، مُعلقة: "بتكلم جد واحدة صاحبتي عايزة تأمن على المؤخرة، حقها يا جماعة مع إني مش موافقة وعايزة شركة تأمين هنا في مصر اللي يعرف يكتب في كومنت أو رسالة في الخاص ويكون متأكد أن الشركة بتأمن على المؤخرة وليس أي شيء آخر". 


وكانت الراقصة فاجأت متابعيها بنشر مجموعة من الأسئلة التي استقبلتها مؤخرًا، عبر خاصية "استوري" خلال حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وأظهرت الأسئلة جرأة متابعيها وردود "سما" الجريئة أيضا، حيث سألها أحد متابعيها "هو إنتي عذراء" لترد على الفور: "مش فاكرة الموضوع ده".

وعن العمليات التي أجرتها، أكدت أنها لم تجرِ سوى عمليات "البوتكس" دون نفخ.

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

هل تذكرون المطرب الكبير محمد رشدي.. الأطباء نصحوه ببتر ساقه وابنه أصيب بشلل الأطفال.. حكايات نادرة من حياته بسبب فستانها .. خناقة بين أحمد فهمي ومتابعي هنا الزاهد: "إنت جربوع".. وغضب المتابعين بسبب ما تصرفات فهمي... تعرف على لغز وفاة الفنان الكبير مجدي وهبة، و سر العثور على جثته في أحد المنتجعات السياحية!! صدمة لمحبية سمية الخشاب تكشف عن سبب تعرضها لأزمة صحية كبيرة منعتها من الظهور الفترة الماضية