فيديوهات فنية
08 أغسطس 2018 ( 238 المشاهدات )
إعلانات

بعد إعلان أليسا اصابتها بمرض سرطان الثدي.. هؤلاء الفنانات أصابهم السرطان في سن صغيرة و احداهن ماتت بسببه و تركت ابنها طفلا صغيرا

بعد إعلان أليسا اصابتها بمرض سرطان الثدي.. هؤلاء الفنانات أصابهم السرطان في سن صغيرة و احداهن ماتت بسببه و تركت ابنها طفلا صغيرا 

شريهان

أصيبت الفنانة شريهان بمرض سرطان الغدد اللعابية، وهي تبلغ من العمر 38 عامًا، وجاء اكتشافها للمرض تزامنًا مع تكريمها من مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي عن دورها في فيلم "العشق والدم"، وبعثت رسالة قصيرة لإدارة المهرجان، قالت فيها: "إنني أمر بأزمة صحية تمنعني من الحضور، ولكن كل شكري لكم ولتقديركم للفيلم ولدوري فيه، وأطلب منكم الدعاء"، واستطاعت شريهان هزيمة المرض والتعافي منه.


ياسمين غيث

ياسمين غيث لعبت دور شخصية مريضة سرطان في مسلسل "حلاوة الدنيا"، وكانت وقتها قد أصيبت بالفعل بمرض سرطان الثدي وتتلقى جلسات الكيماوي تزامنًا مع التصوير، وأكدت ياسمين أنها تعافت من المرض نهائيًا ولكن هناك مراحل علاجية ستستمر لعدة سنوات لضمان عدم عودة المرض مرة أخرى.
بسمة وهبة

قالت بسمة في أحد اللقاءات التلفزيونية، إنها اكتشفت إصابتها بمرض سرطان الثدي، في أثناء زيارتها لدبي للتوقيع على عقود تقديم أحد البرامج، ولما كانت تصلي ركعتين لله سبحانه وتعالى وحينما وضعت يديها على صدرها وجدت ما يشبه الكرة عن طريق الصدفة، ثم اتصلت بوالدتها في السعودية وروت لها ما حدث، فنصحتها بإجراء الفحوصات، وظهرت النتيجة وهي وجود ورمين، وسافرت بسمة بعدها إلى باريس لبدء رحلة العلاج.

وبعدها أكدت أنه تم استئصال أحد ثدييها إلا أن التحاليل أثبتت أن الورم السرطاني يمكن أن يعود مرة أخرى في الدم أو العظام، لذلك كان ينبغي أن تحصل على علاج كيميائي مكثف، وأوضحت بسمة أنها فقدت شعرها ورموشها وحواجبها.


ريم بنا


أصيبت ريم بنا قبل تسعة أعوام، وانتصرت عليه في المرة الأولى، ولكن المرض عاد وهاجمها فأعلنت توقفها عن الغناء عام 2016، بعد إصابة أوتارها الصوتية، إلى أن توفيت في مارس الماضي في العاصمة الألمانية برلين بعد صراع طويل مع المرض.

نورا رحال


أصيبت نورا رحال بمرض مرض السرطان في سن 36 عامًا، وكشفت ذلك المخرجة إيناس الدغيدي خلال لقائها في برنامج "100 سؤال" مع الإعلامية راغدة شلهوب، حيث قالت إن نورا عانت في أثناء تصوير الفيلم، بسبب إصابتها بسرطان الثدي، إلا أنها تعذرها لأن الأمر لم يكن بيدها.

وفي النهاية لا ننسى الفنانة الجميلة هالة فؤاد والتي ماتت بعد اصابتها بمرض السرطان، و تركت ابنها الفنان الشاب هيثم أحمد زكي طفلا صغيرا، وبعد سنوات أراد القدر أن يتوفى و الده الفنان أحمد زكي بنفس المرض .




ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

أول صور من حفل زفاف ابنة الفنانة منى عبدالغني و ماذا أعدت الفنانة المصرية مفآجأة لابنتها .؟. تعرف على تفاصيل برنامج رامز جلال فى رمضان والطعم المستخدم للإيقاع بضيوفه تفاصيل مؤسفة في الاعتداء على منى عبد الغني في المجر بسبب الحجاب عادل امام يتعرض لموقف محرج أثناء تصويته في الانتخابات بعد صراخ مواطن في اللجنة بسبب مداعبة الفنان للموظفة