صحة
22 مارس 2018 ( 58 المشاهدات )
إعلانات

علامات خطيرة إذا ظهرت على طفلك ...لازم تعرضيه على طبيب عيون فورا بدون تأخير..

علامات خطيرة إذا ظهرت على طفلك ...لازم تعرضيه على طبيب عيون فورا بدون تأخير..

نتيجة بحث الصور عن طفل رضيع


تطرح الكثير من الأمهات عند استقبال مولودها الجديد حول مراحل تطور الرؤية لديه، ويجب أن يكون لديها ملاحظات شديدة على عدة نقاط قد تكشف مبكرا أى امراض فى العين. 

نتيجة بحث الصور عن طفل رضيع


 ومن جانبه أوضح الدكتور محمد بهاء طبيب عيون بمستشفى التأمين الصحي بمدينة نصر، أن مراحل الرؤية عند الأطفال تبدأ فى التطور منذ اليوم الأول من الولادة وحتى عمر 6 أشهر ، وبعد مرور الـ 6 أشهر يستطيع الطفل رؤية الأشخاص بوضوح تام . 

نتيجة بحث الصور عن طفل رضيع


 وأشار طبيب العيون أن هناك عدة نقاط يجب على الأم أن تلاحظها بوضوح فى شهور نمو الطفل الأولى والتى تستوجب ضرورة عرضه على الطبيب ، أولا أن عند اكتمال الطفل شهره الرابع لا يتابع بعينه أى حركة قريبة أو بعيدة أو لا يشعر بالضوء من حوله، ثانيا إذا كان منتصف عين الطفل لونه أبيض، إذا كان هناك حول بالعين وتعدى الطفل سن الشهر أو شهرين، أو اهتزاز بالعين بطريقة لاإرادية، أو ثبات عين أو اثنين وعدم تحركها مع بعضهما بشكل متناسق.

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

تحذير .. لا تفعلى هذا في أثناء الدورة الشهرية .. لأن خطره قد يكون مميتا .. شاهدى للاهميه هل يمكن للمرأة أن تقوم بالحمل و الولادة بعد بلوغها سن الأربعين ..اليكم الإجابة ؟ .و كيف تكون الحالة الصحية لمولود المرأة الأربعينية هل تعلم ما الذي يعنيه وجود حرف الإم على كف يدك ..؟ معلومة غريبة سوف تندهش منها ... سبحان الله في خلقه .. هل تعلم لماذا يضع الرياضيين هذه الأشرطة على أجسامهم في أثناء ممارستهم للرياضة و خاصة في المسابقات ؟