صحة
22 مارس 2018 ( 135 المشاهدات )
إعلانات

علامات خطيرة إذا ظهرت على طفلك ...لازم تعرضيه على طبيب عيون فورا بدون تأخير..

علامات خطيرة إذا ظهرت على طفلك ...لازم تعرضيه على طبيب عيون فورا بدون تأخير..

نتيجة بحث الصور عن طفل رضيع


تطرح الكثير من الأمهات عند استقبال مولودها الجديد حول مراحل تطور الرؤية لديه، ويجب أن يكون لديها ملاحظات شديدة على عدة نقاط قد تكشف مبكرا أى امراض فى العين. 

نتيجة بحث الصور عن طفل رضيع


 ومن جانبه أوضح الدكتور محمد بهاء طبيب عيون بمستشفى التأمين الصحي بمدينة نصر، أن مراحل الرؤية عند الأطفال تبدأ فى التطور منذ اليوم الأول من الولادة وحتى عمر 6 أشهر ، وبعد مرور الـ 6 أشهر يستطيع الطفل رؤية الأشخاص بوضوح تام . 

نتيجة بحث الصور عن طفل رضيع


 وأشار طبيب العيون أن هناك عدة نقاط يجب على الأم أن تلاحظها بوضوح فى شهور نمو الطفل الأولى والتى تستوجب ضرورة عرضه على الطبيب ، أولا أن عند اكتمال الطفل شهره الرابع لا يتابع بعينه أى حركة قريبة أو بعيدة أو لا يشعر بالضوء من حوله، ثانيا إذا كان منتصف عين الطفل لونه أبيض، إذا كان هناك حول بالعين وتعدى الطفل سن الشهر أو شهرين، أو اهتزاز بالعين بطريقة لاإرادية، أو ثبات عين أو اثنين وعدم تحركها مع بعضهما بشكل متناسق.

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

تعلمي كيف تبدين جميلة بدون مكياج .. فقط مع هذا الزيت الرهيييييييب تحصلي على تبييض البشرة 4 درجات وازالة البقع مع شيكو هام جدا .. مجموعة من الاعشاب تستعمل لطرد الجن والمس من جسم الانسان او من البيت. مع القران والرقية الشرعية تحذير هام .. من خطورة الإستحمام بالماء الساخن جدا .. بسبب آثاره الخطيرة على الشعر وهي..؟. أشربه قبل النوم | يفتت دهون البطن والكرش أثناء النوم .. بدون أي ألم أو مجهود | وداعاً لأنظمة الريجيم