أخبار العالم
23 يونيو 2018 ( 794 المشاهدات )
إعلانات

أول تعليق من سعد سمير ردا على اتهامه بارتكاب فعل فاضح وكيف وصف مسئولو المنتخب واقعة اللاعب مع زميله؟.. إليكم التفاصيل كاملة ..

أول تعليق من سعد سمير ردا على اتهامه بارتكاب فعل فاضح وكيف وصف مسئولو المنتخب واقعة اللاعب مع زميله؟.. إليكم التفاصيل كاملة ..


سعد سمير يتبرأ من الفعل المشين فى تحقيقات الجبلاية


تبرأ سعد سمير لاعب الأهلى والمنتخب، من اتهامات القيام بفعل فاضح فى مران المنتخب تجاه زميله محمود كهربا، قبل مباراة السعودية الاثنين المقبل.

وأجرى إيهاب لهيطة مدير المنتخب الوطنى تحقيقا مع سعد سمير فى حضور هانى أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة، وقال اللاعب إنه كان ينبه زميله إلى ما يقال فى المحاضرة التى كان يلقيها كوبر، لكنه لم يرتكب أى فعل فاضح كما يردد البعض.



وطلب مسئولو اتحاد الكرة من جهاز منتخب مصر التحقيق فى واقعة الحركة المشينة لسعد سمير، خلال مران الفريق مساء أمس الجمعة، خاصة أن المنتخب شهد مؤخراً أكثر من واقعة للخروج عن النص، أبرزها اعتراض عصام الحضرى على استبعاده من تشكيل مباراة روسيا.



ويناقش مسئولو منتخب مصر توقيع غرامة مالية على سعد سمير، بعد الحركة المشينة له فى مران المنتخب وكشف مصدر باتحاد الكرة، أن هناك عقوبات ستوقع على اللاعب، منها خصم المكافأة الخاصة منه بمونديال كأس العالم بروسيا، إلى جانب عدم مشاركته فى مباراة السعودية وإخطار الجهاز الفنى للمنتخب بقيادة الأرجنتينى هيكتور كوبر 
بهذا القرار لإخراجه من حساباته فى تلك المباراة.


وقد أكد إيهاب لهيطة، مدير المنتخب الوطني، بعد مراجعة جميع الأطراف أن واقعة الفيديو المنتشر للاعبى المنتخب سعد سمير وكهربا لا يوجود بها ما يشين أى منهما.

قال لهيطة، إن هيكتور كوبر المدير الفنى يتحدث إلى اللاعبين قبل بداية المران وقوفا فى منتصف الملعب، فيما كان كهربا يتحدث إلى أحد زملائه دون الانتباه لتحذير محمود فايز مدرب الفريق من عدم التركيز مع حديث المدير الفنى، فما كان من سعد سمير الذى تصادف وقوفه بجواره محاولة لفت انتباهه بنكزه دون أن يكون هناك أى قصد لسوء سلوك، كما تم تفسير الفيديو على صفحات السوشيال ميديا.
 
يذكر أن المنتخب يستعد لخوض مباراة السعودية الاثنين المقبل فى ختام مشوار المونديال.

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

أول تعليق من صائد الجواسيس عبدالسلام المحجوب بطل قصة الجاسوس جمعة الشوان بعد شائعة وفاته بالفيديو : شاهد ثلاثة نساء وطفل يقومون بسرقة بائع للملابس في داخل أحد المتاجر بطريقة مذهلة و سريعة مصدر أمني يكشف عن موقف الماجيكو أبو تريكة في حال عودته الى مصر لتلقي العزاء في وفاة والده ارتفاع تدريجي في سعر العملة الخضراء .. تعرف على سعر الدولار في البنوك يوم الثلاثاء الموافق 3 يناير 2017