أخبار العالم
27 فبراير 2017 ( 854 المشاهدات )
إعلانات

شاهد بالصور: شرطة الرياض تنجح في القبض على بـ35 باكستانياً نظموا حفلاً للشواذ داخل استراحة في جنوب العاصمة السعودية

شاهد بالصور: شرطة الرياض تنجح في القبض على بـ35 باكستانياً نظموا حفلاً للشواذ داخل استراحة في جنوب العاصمة السعودية


نجحت شرطة العاصمة السعودية الرياض في القاء القبض على 35 وافدا يحملون الجنسية الباكستانية ، بعد قيامهم بتنظيم حفل من أجل الشواذ جنسيا و ذلك في داخل احدى الاستراحات التي تقع في جنوب العاصمة السعودية الرياض .



هذا و قد صرح المتحدث الاعلامي الخاص بشرطة الرياض أن الواقعة بدأت عند رصد ادارة الضبط الميداني قيام مجموعة من الوافدين و الذين يحملون الجنسية الباكستانية  في أثناء دخولهم الى احدى الاستراحات و هم يضعون مساحيق التجميل ، تشبها منهم بالنساء مما أثار الشكوك فيما يحدث داخل تلك الاستراحة و تم التصريح بمهاجمة الاستراحة .



و بمهاجمة الاستراحة تم القاء القبض على 35 باكستاني و هم يرتدون ملابس النساء و يضعون مساحيق التجميل و يرتدون المجوهرات و الحلي الذهبية و تم القاء القبض عليهم جميعا بعد محاولتهم المقاومة مع افراد الشرطة و التي لم يصب أي من افرادها ، و يتم حاليا التحقيق معهم .






ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

كيف دافع الفنان الذي صمم تمثال أم البطل عن نفسه بعد الهجوم الشديد على شكل و فكرة التمثال و اتهامه بأن أهان مصر و شوه سمعتها شاهد: سيدة سعودية ترقد بجوار سرير زوجها المعاق منذ 25 عاما تشعل مواقع التواصل.. سعودي يُطلق زوجته بعد 37 عاماً زواج وإنجاب 6 أبناء منها بدعوى أنها أخته عاجل.. القبض على محافظ المنوفية منذ قليل واثنين من رجال الأعمال في ليلة زيارة الرئيس السيسي للمحافظة