الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

شاهد بالصور: شرطة الرياض تنجح في القبض على بـ35 باكستانياً نظموا حفلاً للشواذ داخل استراحة في جنوب العاصمة السعودية

شاهد بالصور: شرطة الرياض تنجح في القبض على بـ35 باكستانياً نظموا حفلاً للشواذ داخل استراحة في جنوب العاصمة السعودية


نجحت شرطة العاصمة السعودية الرياض في القاء القبض على 35 وافدا يحملون الجنسية الباكستانية ، بعد قيامهم بتنظيم حفل من أجل الشواذ جنسيا و ذلك في داخل احدى الاستراحات التي تقع في جنوب العاصمة السعودية الرياض .



هذا و قد صرح المتحدث الاعلامي الخاص بشرطة الرياض أن الواقعة بدأت عند رصد ادارة الضبط الميداني قيام مجموعة من الوافدين و الذين يحملون الجنسية الباكستانية  في أثناء دخولهم الى احدى الاستراحات و هم يضعون مساحيق التجميل ، تشبها منهم بالنساء مما أثار الشكوك فيما يحدث داخل تلك الاستراحة و تم التصريح بمهاجمة الاستراحة .



و بمهاجمة الاستراحة تم القاء القبض على 35 باكستاني و هم يرتدون ملابس النساء و يضعون مساحيق التجميل و يرتدون المجوهرات و الحلي الذهبية و تم القاء القبض عليهم جميعا بعد محاولتهم المقاومة مع افراد الشرطة و التي لم يصب أي من افرادها ، و يتم حاليا التحقيق معهم .






قد يعجبك ايضاً

شاهد بالفيديو: مواطنة سعودية تحبط محاولة سرقة سيارة زوجها في محطة وقود بمدينة الخبرفي المملكة العربية السعودية ملكة كرنفال البرازيل تتعرض الى حملة هجوم شرسة و انتقادات لاذعة بعد إعلانها الزواج من صديقتها رجل سعودي يستأذن فرقة موسيقية في أحد مطاعم النمسا لرفع آذان المغرب بصوته و النداء للصلاة .. فأذهل الحاضرين .. أغرب فعل لفتاتين أثناء صلاة عيد #الأضحى المبارك 2016. والتي أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي ، وتعليقات منتقدة لهذا التصرف الغريب من الفتيات أثناء #الصلاة شاهد..زوجة حاكم دبي سمو الأميرة هيا تنشر فيديو له وهو في البحر يساعد سلحفاة ضخمة وتتغزل فيه عاجل / الأمن يعلن عن القاء القبض علي الممثلة الشابة شروق عبد العزيز لقيامها بإدارة صفحة علي موقع إباحي و ممارسة البغاء من خلال الصفحة .. بالصور: الجريمة التي هزت المطرية.. جيران “هناء” يقتلونها ذبحاً لهذا السبب.. وطفلة صغيرة هي سبب كشف الجريمة شاهد لماذا بكت هذه الفتاه بسبب حارس المنتخب القومي عصام الحضري أمام عدسات الكاميرات و على الهواء مباشرة .. حتى بكى معها الجمهور ..؟. شاهد بالفيديو: بعدما تزوج عليها والدهم.. أبناء يقيمون احتفالا كبيرا لوالدتهم .. و يقدمون لها هدايا ثمينة .. ويوجهون رسالة لأبيهم