الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

شاهد بالصور: شرطة الرياض تنجح في القبض على بـ35 باكستانياً نظموا حفلاً للشواذ داخل استراحة في جنوب العاصمة السعودية

شاهد بالصور: شرطة الرياض تنجح في القبض على بـ35 باكستانياً نظموا حفلاً للشواذ داخل استراحة في جنوب العاصمة السعودية


نجحت شرطة العاصمة السعودية الرياض في القاء القبض على 35 وافدا يحملون الجنسية الباكستانية ، بعد قيامهم بتنظيم حفل من أجل الشواذ جنسيا و ذلك في داخل احدى الاستراحات التي تقع في جنوب العاصمة السعودية الرياض .



هذا و قد صرح المتحدث الاعلامي الخاص بشرطة الرياض أن الواقعة بدأت عند رصد ادارة الضبط الميداني قيام مجموعة من الوافدين و الذين يحملون الجنسية الباكستانية  في أثناء دخولهم الى احدى الاستراحات و هم يضعون مساحيق التجميل ، تشبها منهم بالنساء مما أثار الشكوك فيما يحدث داخل تلك الاستراحة و تم التصريح بمهاجمة الاستراحة .



و بمهاجمة الاستراحة تم القاء القبض على 35 باكستاني و هم يرتدون ملابس النساء و يضعون مساحيق التجميل و يرتدون المجوهرات و الحلي الذهبية و تم القاء القبض عليهم جميعا بعد محاولتهم المقاومة مع افراد الشرطة و التي لم يصب أي من افرادها ، و يتم حاليا التحقيق معهم .






قد يعجبك ايضاً

بالفيديو.. موكب زفاف عروسين في السعودية كاد يتحول إلى مأساة أول تعليق من دار الإفتاء المصرية على واقعة اغتصاب ''طفلة البامبرز'' عاجل ...إمام وخطيب مسجد يعتدي بالضرب والإهانة على الإعلامية منى عراقي وفريق عمل برنامج انتباه .. والسبب ...؟ ..تعرف على مزيد من التفاصيل . واخيرا .. تم تحديد مصير أسمن قرد في العالم والذي ذاعت شهرته في العالم بعد أن كثرت بلاغات الأهالي ضده..؟ شاهد بالفيديو: طوابير تحمل هدايا الشيخ ذياب بن خليفة آل نهيان لـ خطيبته ابنة الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان.. شئ و لا في الخيال .. اعترافات مثيرة لرجل أعمال قتل زوجته بعد استدراجها لعش الزوجية وسلم نفسه للنيابة و هو ملطخ بدماءها تفاصيل صادمه فى فيديو القبض على عصابة #تجارة_الاعضاء و #خطف_الاطفال .. تعرف على مموليهم ومن الذى إعترف عليهم وأوقع بهم .. تفاصيل مثيره فى الخبر .. !! تنفيذ حكم الاعدام الشيخ فيصل عبد الله الجابر الصباح في الكويت عقابا له على جريمة قتل هزت الشارع الكويتي .. و انا لله و انا اليه راجعون أغرب ما فعلته زوجة سعودية بعد أن عرفت أن زوجها ينوي الزواج من فتاة جميلة .. و أثارت به اعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي .