أخبار العالم
27 فبراير 2017 ( 866 المشاهدات )
إعلانات

شاهد بالصور: شرطة الرياض تنجح في القبض على بـ35 باكستانياً نظموا حفلاً للشواذ داخل استراحة في جنوب العاصمة السعودية

شاهد بالصور: شرطة الرياض تنجح في القبض على بـ35 باكستانياً نظموا حفلاً للشواذ داخل استراحة في جنوب العاصمة السعودية


نجحت شرطة العاصمة السعودية الرياض في القاء القبض على 35 وافدا يحملون الجنسية الباكستانية ، بعد قيامهم بتنظيم حفل من أجل الشواذ جنسيا و ذلك في داخل احدى الاستراحات التي تقع في جنوب العاصمة السعودية الرياض .



هذا و قد صرح المتحدث الاعلامي الخاص بشرطة الرياض أن الواقعة بدأت عند رصد ادارة الضبط الميداني قيام مجموعة من الوافدين و الذين يحملون الجنسية الباكستانية  في أثناء دخولهم الى احدى الاستراحات و هم يضعون مساحيق التجميل ، تشبها منهم بالنساء مما أثار الشكوك فيما يحدث داخل تلك الاستراحة و تم التصريح بمهاجمة الاستراحة .



و بمهاجمة الاستراحة تم القاء القبض على 35 باكستاني و هم يرتدون ملابس النساء و يضعون مساحيق التجميل و يرتدون المجوهرات و الحلي الذهبية و تم القاء القبض عليهم جميعا بعد محاولتهم المقاومة مع افراد الشرطة و التي لم يصب أي من افرادها ، و يتم حاليا التحقيق معهم .






ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

مواطن يبطل صوته الإنتخابي في الإنتخابات الرئاسية باللاعب محمد صلاح .. شاهد ماذا فعل ..؟. مصيبة .. مواطن مصري يخلع ملابسه في الشارع ويصرخ يخرب بيتك ياسيسي .. و السبب هو ..؟... أول تعليق من والد " طفلة البامبرز " .. بعد قرار المحكمة بتأييد حكم إعدام المجرم غسالة الأطباق.. اختراع أنقذ صاحبته من الجوع ورفضته النساء في البداية