فيديوهات غرائب و عجائب
20 مارس 2018 ( 867 المشاهدات )
إعلانات

العروسة قتلت العريس بعد شهرين من الزواج.. وتعترف : ده نتيجة اللي عملوا فيا

العروسة قتلت العريس بعد شهرين من الزواج.. وتعترف : ده نتيجة اللي عملوا فيا


صورة ذات صلة

قتلت ربة منزل، داخل إحدى قرى مركز بني مزار، شمالي مُحافظة المنيا، زوجها، بعد مرور نحو 60يوما، على زواجهما، وهربت وتوجهت إلى القاهرة، واعترفت بالواقعة؛ لتشاجرهما الدائم، ورفضه الإنفاق عليها، وعدم اكتمال تعليمها، وتحرر محضر بالواقعة، وأُخطرت النيابة العامة لتُباشر التحقيقات.

الواقعة بدأت عندما توجه "ع. ع. ه" 25 سنة، ويُقيم في إحدى قرى مركز بني مزار، إلى منزل شقيقه "أ" صاحب الـ 28 سنة، والمُقيم في مساكن الوحدة المحلية، للسؤال عليه، فوجده جُثة هامدة داخل منزله، وعلى رأسه آثار ضربات بآلة حادة، أو عصا، فأخطر أجهزة الأمن التي انتقلت إلى مكان الواقعة.

وأوضحت تحريات وحدة مباحث مركز بني مزار، أن المجني عليه مُتزوج منذ شهرين، واتهم "شقيقه"، زوجة المجني عليه، بقتله، بسبب خلافت بينهما.

وبتشكيل فريق بحث جنائي، تبيّن أن وراء واقعة القتل، هي زوجته "ر. ح. ز" 20 سنة، ثم هربت إلى مُحافظة القاهرة، وتم ضبطها داخل أحد القطارات، خلال عودتها إلى المنيا، وبمواجتهتا اعترفت بقتل "الزوج" بطعنه في الصدر بسلاح أبيض "سكين مطبخ"، وضربه بقطعة خشبية على رأسه؛ بسبب المُشاداة والمشاجرات المُستمرة بينهما، مُدعية رفضه الإنفاق عليها، وعدم اكتمال تعليمها.

وتحرر محضر بالواقعة، وأُخطرت النيابة العامة لتُباشر التحقيقات.

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

باع إبنته الصغيرة من أجل المال ...فكانت المفاجأه التي أحزنته طول العمر ..شاهد ماذا فعل الله به تفاصيل القصة الحقيقية لبطل "اللص والكلاب".. سبب كراهيته للنساء وخيانة زوجته الثانية التي حولته لسفاح ولماذا عرف بأنه لص النجوم و المشاهير مدرس يضرب طالب في الفصل على وجهه .. ولكن الطالب يرد على المدرس بكلمة واحدة جعلت المدرس يقبل رأسه.. و هي ..؟.. شاب مصري يقوم بنشر فيديو مثير له في دبي عندما قام بقلي البيض في الشارع على حرارة الشمس الحارقة .. شاهد ما فعل و نقلته صحيفة الديلي ميل البريطانية