فيديوهات فنية
١٩ أكتوبر ٢٠١٩ ( 2223 المشاهدات )
الإعلانات

الموت يفجع الفنانة أحلام… وهكذا تلقى الوسط الفني الخبر

أعلنت الفنانة الإماراتية أحلام عن وفاة إحدى قريباتها، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الرسمي عى تطبيق تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام»، وجاء في الصورة نعي عبارة عن صورة سوداء ومكتوب عليها بعض الدعوات للميت.

 

أحلام
الفنانة أحلام

وعلقت الفنانة الإماراتية أحلام معلقةً على الصورة، حيث كتبت: «بقلوب مؤمنة راضية بقضاء الله وقدره انتقلت الى رحمة الله تعالى عمتي روضة بنت سالم بن حايز المحيربي أرملة عمي أحمد بن هزيم الشامسي الله يرحمها .اللَّهُمَّ اغْفِرْ لَها، وارْحمْهُا، وعافِهِا، واعْفُ عنْهُا، وَأَكرِمْ نزُلَهُا، وَوسِّعْ مُدْخَلَهُا واغْسِلْهُا بِالماءِ والثَّلْجِ والْبرَد، ونَقِّها منَ الخَـطَايَا، كما نَقَّيْتَ الثَّوب الأبْيَضَ منَ الدَّنَس، وَأَبْدِلْهُا دارا خيراً مِنْ دَارِها، وَأَهْلاً خَيّراً منْ أهْلِهِا، وزَوْجاً خَيْراً منْ زَوْجِهِا، وأدْخِلْها الجنَّةَ، وَأَعِذْها منْ عَذَابِ القَبْرِ، وَمِنْ عَذَابِ النَّار».


وتلقت على إثر ذلك الكثير من التعليقات التي تضمنت عبارات التعزية حيث تفاعل معها أكثر من 48 ألف متابع في الساعات الأولى بعد النشر.

وكانت أبرز المعزين الفنانة السورية شكران مرتجى التي كتبت: «البقية بحياتك» والفاشينيستا الكويتية روان بن حسين التي علقت: «الله يرحمها، عظن الله أجرك».

 

فريق أحلام يحصد لقب أحلى صوت في ذا فويس
فريق أحلام يحصد لقب أحلى صوت في ذا فويس

كذلك حصلت الفنانة على تعاطف الفنانات سميرة سعيد ولطيفة وجمانة مراد ورؤى الصبان إضافة إلى النجم المغربي سعد لمجرد.

 



ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

بدأت حياتها و هي تعمل سكرتيرة .. وجميع من تزوجها أقدم على الانتحار .. هل تعرف من هذه النجمة الشهيرة ؟؟ بعد الانتقادات الموجهة إليه.. محمد ممدوح يبدأ رحلة علاج لهذا السبب .. حفيد النجم عمر الشريف وفاتن حمامة يتواجد في العاصمة السعودية عاجل ::: أول تعليق لخالد يوسف بعد القبض على منى فاروق وشيما الحاج واعترافهما الكامل بالفضيحة .. ويهدد بكشف الحقائق ..