فيديوهات فنية
١٩ أكتوبر ٢٠١٩ ( 6975 المشاهدات )
الإعلانات

وفاة والد احمد مكي المفاجئة وسفره لدفنه تكشف عن حقيقة جنسية احمد مكي الحقيقية

رحل عن عالمنا اليوم الجمعة 18 أكتوبر والد الفنان المصري أحمد مكي، والفنانة إيناس مكي، في مقر إقامته بالإمارات وسيتم دفنه في دبي.

وسافر صباح اليوم الفنان أحمد مكي وإيناس مكي لدفن والديهما، على أن يعودا خلال أيام لإقامة عزاء له في القاهرة.

واعلنت الفنانة إيناس مكي الخبر عبر صفحتها الشخصية بموقع “فيس بوك”، قائلة: “البقاء لله وحده في والدي مكي بده في أبوظبي.. ربنا يغفرله و يدخله فسيح جناته.. نسألكم الدعاء له”.

من ناحية أخرى يحضر أحمد مكي، يحضر لمسرحية بعنوان “حزلقوم” ليتم عرضها في موسم الرياض بالسعودية.

وكانت آخر أعمال مكى مسلسل “خصانة بشياكة” وشارك فى بطولة العمل، كل من هشام ماجد، شيكو، دينا الشربيني، ويشارك فى بطولته عدد من الفنانين منهم بيومى فؤاد ، انتصار ، ويزو ، أوس أوس، تأليف ورشة كتابة تضم آدم مكيوي، فاروق هاشم، محمد محمدي، أحمد محيي، مصطفى عمر، وأحمد سعد، وإخراج هشام فتحى.

يذكر أن والد الفنان أحمد مكي جزائري الجنسية مقيم بالإمارات وولد أحمد مكي في وهران بالجزائر وعاش في مصر برفقة والدته المصرية.

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

سيرين عبدالنور في مرمى النيران بسبب حضن وقبلة أثناء رقصها برومانسية مع شاب غريب .. صوروفيديو شاهد.. آخر ظهور للفنانة الراحلة ماجدة الصباحي على فراش المرض أحمد حلمى ينشر لجمهوره صورة لشريف مدكور: "مش طالب غير طلب واحد بس" بالصور ..بعد اشتعال الأزمة بينهما.. أحمد فلوكس يحذف صور هنا شيحة من "إنستجرام" ويلغي متابعتها.. وهكذا ردت عليه هنا شيحة ....!.