أخبار العالم
06 نوفمبر 2018 ( 233 المشاهدات )
إعلانات

أول رد فعل من النادي الأهلي تجاه مخرج المباراة بعد العقوبات بسبب واقعة تيشرت أزاروا


بدأ مسئولي النادي الأهلي التحرك بشكل قانوني بعد القرار الذي تم اصداره من قبل اللجنة التأديبية بالاتحاد الافريقي لكرة القدم "كاف" بإيقاف المهاجم المغربي وليد أزارو.

وأصدر الجنوب افريقي ريموند هاك رئيس اللجنة التأديبية بالاتحاد الافريقي لكرة القدم قرارًا بإيقاف وليد أزارو لمدة مباراتين في البطولات الافريقية وذلك بعد الاطلاع على اللقطات المتعلقة باللاعب في ذهاب نهائي دوري ابطال افريقيا أمام الترجي التونسي.

وجاء قرار الكاف بإيقاف أزارو بعدما تقدم الاتحاد التونسي لكرة القدم بطلب إيقافه، بعدما انتشرت لقطة تمزيقه للقميص بعدما احتسب الحكم الجزائري مهدي عبيد ركلة الجزاء الثانية للنادي الأهلي في مباراة الترجي.

وعلم El-Ahly.com ان مسئولي النادي الأهلي قرروا التحرك لمقاضاة هشام عبد الودود مخرج مباراة الفريق الأحمر والترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري ابطال افريقيا.

ويأتي قرار المسئولين بالنادي الأهلي بمقاضاة مخرج المباراة بسبب تسريب اللقطة اثناء قطع أزارو لقميصه من "الفيد" الخاص باللقاء، وهي اللقطة التي تم استغلالها في إيقاف المهاجم المغربي، حيث ان تلك اللقطة لم تظهر في شريط المباراة، وإنما ظهرت مسربة بعد دقائق قليلة من انتهاء المباراة.

وتمكن العملاق الأحمر من تحقيق الانتصار على نظيره الترجي الرياضي التونسي بثلاثة أهداف مقابل هدف في ذهاب النهائي الافريقي الذي أقيم على ملعب برج العرب بمدينة الاسكندرية.

ويلتقي النادي الأهلي مع نظيره الترجي التونسي في اياب نهائي دوري ابطال افريقيا مساء يوم الجمعة المقبل في اللقاء المقرر اقامته على الملعب الاولمبي برادس.

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

الكشف عن تفاصيل جديدة في مقتل اللبنانية على أيدي صديقها في دبي.. وهذا ما قاله صديق الأسرة انهيار مغتصب طفلة البامبرز أمام المحكمة و اعترافه : "صليت الجمعة وأخذتها العشة ".. و تأجيل القضية للحكم في 2 مايو القادم . ..اليكم التفاصيل.. بالصور: هذا ما كشفه كومبيوتر الطفل السعودي المنتحر بسبب لعبة الحوت الأزرق رجل برازيلى يصاب بالمس بعد لعبه لعبة " بوكيمون جو " على هاتفه !! :o صدمة قوية جدا لمحبى اللعبة .. ولغز محير : هل يمكن للعبة أن تفتح بوابة للعالم السفلي والمس الشيطانى ؟؟