فيديوهات فنية
١٢ مارس ٢٠١٩ ( 122 المشاهدات )
إعلانات

ويزو ترزق بمولودها الأول وهكذا أعلنت الخبر السار بطريقة طريفة للغاية

رزقت الفنانة ويزو نجمة مسرح مصر بطفلها الأول، لتعلن عن الخبر السار عبر حسابها على انستقرام، من خلال كلمات مضحكة مع نشر صورة كرتونية لطفل رضيع.

ويزو أعلنت خبر ولادتها لطفلها الأول الذي أطلقت عليه اسم إسماعيل لمتابعيها قائلة: "الحمد الله الذي تتم بنعمته الصالحات ربنا رزقنا بالاستاذ او الدكتور او المهندس او الكابتن او الظابط او المستشار اللي ربنا كاتبهوله هايشوفه (اسماعيل شريف حسني)نورتنا وزودتنا ويارب تبقي ابن بار بابويك واحنا نبقي بارين بيك ياعيوني".

تفاعل محبو ويزو مع خبرها السعيد، متمنين لها ولطفلها الصحة والسعادة، وأن تستعيد عافيتها في أقرب وقت.

وكانت ويزو تتكتم على خبر حملها طوال شهوره، حيث كُشف عن انتظارها لطفلها الأول عن طريق الفنان سعد الصغير، الذي علق على إحدى صورها التي نشرتها على انستقرام دون أن تضع أي مساحيق تجميل ليقول لها: "يا رب يسعدك أطيب حد شفته، وانا لي الشرف إني اشتغلت معاكي في مسرح مصر أخوك سعد الصغير... لازم تعزميني على السبوع علشان أجيب الفرقة ونعملك أحلى سبوع وربنا يقومك بألف بألف سلامة"، لتنهال عليها التعليقات من قبل محبيها الذين عرفوا خبر حملها بعد هذا التعليق العفوي.

الجدير بالذكر أن ويزو احتفلت بزفافها على عريسها شريف حسني في نوفمبر 2017.

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

بالصور رسميا .. رامز جلال يعلن عن برنامجه الجديد في شهر رمضان .. و يشوّق جمهوره بصورة جديدة من البرنامج وتعليق بعد تشبيهها بشيرين عبد الوهاب.. 10 معلومات لا تعرفها عن ياليتزا إبريسى رسالة سما المصري الى محمد صلاح بعد خروج مصر من كاس الامم الافريقية بعد فرض السرية...كشف تفاصيل طلاق بسمة وعمرو حمزاوي للعلن