أخبار العالم
٠٩ سبتمبر ٢٠١٩ ( 988 المشاهدات )
إعلانات

"غدرت به في الحمام ".. عريس العمرانية مازح زوجته فأنهت حياته بـ 3 طعنات.. والمتهمة تعترف: "كنا بنهزر"

بينما يتأهب الرجال لأداء صلاة الجمعة الماضية كان هناك أصوات لـ "سرينة" سيارة الإسعاف التي هزت أرجاء شارع مستشفى الصدر بالعمرانية، ليدب الفزع بين الجيران، ويتسارع الأهالي لاكتشاف ما يحدث، ويتفاجأ الجميع بخروج جثة "حمادة" سائق التاكسي المشهور في منطقته مقتولا بـ 3 طعنات على يد زوجته "وردة".

غدرت به في الحمام

"أهل مصر" انتقلت إلى محل الواقعة ليروي شهود العيان تفاصيل الحادث في البداية قال "مصطفى قطب" أحد جيران المجني عليه، أن الزوج يدعى "أحمد سيد" 37 عامًا، طلب من زوجته "وردة" 35 عامًا، أن تجهز له الفطار ولكنها رفضت فقام بإلقاء سلة القمامة عليها على سبيل الهزار، مما أدت إلى نشوب مشاجرة بينهما حتى هدأت الأمور ودخل الزوج الحمام، ولكن الزوجة ذهبت إلى المطبخ وأمسكت بسكين ودخلت على زوجها الحمام وأخذته على غفلة وطعنته في قدمه وجانبه، ولكنه لم يستطيع السيطرة عليها حتى طعنته في صدره الطعنة التي على إثرها لفظ أنفاسه الأخيرة.

غدرت به في الحمام


وأضاف الشاهد: أن المتهمة حاولت إخفاء جريمتها حيث تخلصت من أثار الدماء وقامت بغسل جسد زوجها وتغيير ملابسه وأخفتها تحت مرتبة السرير، لكن رجال الشرطة عثروا عليها أثناء معاينتهم لموقع الجريمة.

"حمادة الناس كلها بتحبه .. جنازته مشي فيها الكبير والصغير" كلمات قالتها "أم محمد" أحد جيران المجني عليه والدموع تنهمر من عينيها حزنا على فراق جارها سائق التاكسي التي يشهد السكان بسيرته الطيبة وشهامته معاهم.


غدرت به في الحمام


عريس العمرانية
وأضافت "أم محمد" في حديثها لـ"أهل مصر"، احنا مش عايزين حقه يضيع، دا لسة عريس بقاله 4 شهور"، وأن المتهمة كانت متزوجة قبل ذلك ولديها ابن يبلغ من العمر12عامًا، حتى طلقت وتزوجت "حمادة" المجني عليه ويعتبر ابن خالها ووافق أن يعيش معاها ابنها وكان يحبه ويعتبره ابنه.

غدرت به في الحمام


اعترفات المتهمة.. "مكنتش أقصد.. كنا بنهزر وقلبت بجد"
وقالت الزوجة في اعترافاتها أمام نيابة العمرانية بالجيزة إنها لم تقصد قتله، وإنها تزوجت من المجني عليه، نجل خالها، منذ 100 يوم وأنه أثناء جلوسهما وفي وصلة مزاح بينهما ضربها زوجها فنهرته وطلبت منه عدم المزاح بالضرب ما أدى إلى نشوب مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة أسرعت على إثرها إلى المطبخ وأخذت سكينا سددت له 3 طعنات بينهما طعنة بالصدر لفظ على إثرها أنفاسه في الحال، وأمرت نيابة العمرانية بحبس المتهمة 4 أيام على ذمة التحقيقات.


غدرت به في الحمام



كانت غرفة عمليات النجدة بالجيزة تلقت بلاغًا من الأهالي بوجود قتيل داخل شقته وبه عدة طعنات، وبالانتقال والفحص تبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوجته وتبين إصابة المجني عليه بـ 3 طعنات، وتم ضبط المتهمة وتحرير محضر بالواقعة.

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

أول تعليق من مراسل أون سبورت بعد قبلة مشجعة روسية على الهواء .. وما هو رد فعل القناة بعد المشهد الصادم ..؟؟ انفراد| التموين تحدد معايير المرحلة الرابعة للمحرومين من الدعم.. فهل أنت منهم؟ جلسة عرفية تحكم على 3 شباب بان تضربهم فتاة ب “الشبشب” بكفر الشيخ ... شاهد السبب .. و ماذا حدث ...؟... أول تعليق من والدة طالبة الإسكندرية المنتحرة: ابنتي تعرضت للتنمر.. وسأقاضي مشرفات المعهد