الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

مصدر أمني يصرح بعدد من المفآجأت في واقعة اتهام ربة منزل بالزنا و الجمع بين زوجين ضابطين في وقت واحد

مصدر أمني يصرح بعدد من المفآجأت في واقعة اتهام ربة منزل بالزنا و الجمع بين زوجين ضابطين في وقت واحد 

صرح مصدر أمني في مديرية أمن الجيزة عن مفآجات جديدة في واقعة ضبط ربة منزل في اكتوبرمتهمة بالجمع بين زوجين في آن واحد و قد 
وجهت اليها تهمة الزنا.

نتيجة بحث الصور عن سيدة تجمع بين زوجين


حيث أكدت تحريات المباحث في قطاع أكتوبر عن أن المتهمة في القضية هي زوجة  لواء بحري متقاعد على المعاش ، و مع ذلك فقد كانت على علاقة استمرت لمدة عامين مع ضابط شرطة " رائد " .


و كانت المفأجأة التي فجرها الصدر هي معرفة زوج المتهمة بعلاقة زوجته مع الضابط و أنه سبق و حذرها خاصة بعد أن شاهد عدد من الصور الغير لائقة و التي تجمع بين زوجته و الضابط .

كما أفاد المصدر أن الضابط قد أصيب بعدد من الاصابات التي نتجت عن سقوطه من منزل عشيقته ، في الدور الثالث بمنطقة الخمائل ، حيث أصيب بكسر في عظمة الترقوة، نزيف داخلي ، كسر في الجمجمة.

و قد أمرت النيابة بحبس الزوجة لمدة أربعة أيام على ذمة التحقيق و توجيه الاتهام اليها بالزنا والجمع بين زوجين .

قد يعجبك ايضاً

خبير نفسي يكشف عن أسباب بكاء الرئيس عبدالفتاح السيسي باستمرار أثناء ظهوره على الهواء ... غريب جدا .. لن تصدق ماذا حدث للطفلة بديعة ابنة ريا السفاحة، بعد ما اعترفت على أمها “ريا وخالتها سكينة” ..و كيف انتهت حياتها ببشاعة عاجل: المستشفى الهندي يطلب الشرطة ضد شقيقة ايمان بعد أن كادت تقتلها بسبب ..؟ و الشرطة تقوم بتعيين حراسة خاصة لحمايتها حتى يتم نقلها الى الإمارات شاهد بالصور .. لماذا غضب المغردين السعوديين من خطاب قناة إم بي سي التي أصدرته من أجل الاعتذار للشعب السعودي تداول فيديو أثار رعب المصريين و ظهور سمكة قرش تقترب من الشاطئ بشكل مرعب شاهد بالفيديو: مواطنة سعودية تحبط محاولة سرقة سيارة زوجها في محطة وقود بمدينة الخبرفي المملكة العربية السعودية ساحر قبضت عليه هيئة الأمر بالمعروف في المملكة العربية السعودية ، شاهد أين وجدوا عمله ! و كيف أبطلوا سحره جزاهم الله خيرا بالفيديو: رئيسة وزراء بريطانيا تهين نتنياهو.. عندما لم يجد أحدا في استقباله بـ لندن.. و تركته أمام الباب بمفرده وحيدا .. خناقة مرتضى منصور على الهواء مع ابو المعاطي بعد ان شتمه و خالد الغندور يقطع الاتصال