أخبار العالم
٠٢ أبريل ٢٠١٧ ( 1396 المشاهدات )
إعلانات

مصدر أمني يصرح بعدد من المفآجأت في واقعة اتهام ربة منزل بالزنا و الجمع بين زوجين ضابطين في وقت واحد

مصدر أمني يصرح بعدد من المفآجأت في واقعة اتهام ربة منزل بالزنا و الجمع بين زوجين ضابطين في وقت واحد 

صرح مصدر أمني في مديرية أمن الجيزة عن مفآجات جديدة في واقعة ضبط ربة منزل في اكتوبرمتهمة بالجمع بين زوجين في آن واحد و قد 
وجهت اليها تهمة الزنا.

نتيجة بحث الصور عن سيدة تجمع بين زوجين


حيث أكدت تحريات المباحث في قطاع أكتوبر عن أن المتهمة في القضية هي زوجة  لواء بحري متقاعد على المعاش ، و مع ذلك فقد كانت على علاقة استمرت لمدة عامين مع ضابط شرطة " رائد " .


و كانت المفأجأة التي فجرها الصدر هي معرفة زوج المتهمة بعلاقة زوجته مع الضابط و أنه سبق و حذرها خاصة بعد أن شاهد عدد من الصور الغير لائقة و التي تجمع بين زوجته و الضابط .

كما أفاد المصدر أن الضابط قد أصيب بعدد من الاصابات التي نتجت عن سقوطه من منزل عشيقته ، في الدور الثالث بمنطقة الخمائل ، حيث أصيب بكسر في عظمة الترقوة، نزيف داخلي ، كسر في الجمجمة.

و قد أمرت النيابة بحبس الزوجة لمدة أربعة أيام على ذمة التحقيق و توجيه الاتهام اليها بالزنا والجمع بين زوجين .

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

أم تعذب طفلتها الصغيرة حتى الموت و السبب 100جنيه .. اليكم تفاصيل الكارثة التي هزت الشارع المصري مرتضى منصور يهاجم النائبة الكويتية صفاء الهاشم ويكشف كيف خضعت لعملية تحويل .!.. اليكم التفاصيل غسالة الأطباق.. اختراع أنقذ صاحبته من الجوع ورفضته النساء في البداية عاجل : بالفيديو .. “محمد البرادعي” يشمت فى “شهداء سيناء” بطريقة مستفزة والدسوقي رشدي يفتح النار عليه!!