الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

مصدر أمني يصرح بعدد من المفآجأت في واقعة اتهام ربة منزل بالزنا و الجمع بين زوجين ضابطين في وقت واحد

مصدر أمني يصرح بعدد من المفآجأت في واقعة اتهام ربة منزل بالزنا و الجمع بين زوجين ضابطين في وقت واحد 

صرح مصدر أمني في مديرية أمن الجيزة عن مفآجات جديدة في واقعة ضبط ربة منزل في اكتوبرمتهمة بالجمع بين زوجين في آن واحد و قد 
وجهت اليها تهمة الزنا.

نتيجة بحث الصور عن سيدة تجمع بين زوجين


حيث أكدت تحريات المباحث في قطاع أكتوبر عن أن المتهمة في القضية هي زوجة  لواء بحري متقاعد على المعاش ، و مع ذلك فقد كانت على علاقة استمرت لمدة عامين مع ضابط شرطة " رائد " .


و كانت المفأجأة التي فجرها الصدر هي معرفة زوج المتهمة بعلاقة زوجته مع الضابط و أنه سبق و حذرها خاصة بعد أن شاهد عدد من الصور الغير لائقة و التي تجمع بين زوجته و الضابط .

كما أفاد المصدر أن الضابط قد أصيب بعدد من الاصابات التي نتجت عن سقوطه من منزل عشيقته ، في الدور الثالث بمنطقة الخمائل ، حيث أصيب بكسر في عظمة الترقوة، نزيف داخلي ، كسر في الجمجمة.

و قد أمرت النيابة بحبس الزوجة لمدة أربعة أيام على ذمة التحقيق و توجيه الاتهام اليها بالزنا والجمع بين زوجين .

قد يعجبك ايضاً

#بالفيديو : شاهد تجربة حية لأول عملية إقلاع تجريبي توك توك طائر فى مصر !! عااجل ..” مصر للطيران” تقدم بشرى سارة للمصريين و تُعلن عن “العمرة الاقتصادية” بسعر 4300 جنيهاً فقط .. اليكم التفاصيل .. مفأجاة خطيرة جداً : طالبة مصرية تكتشف سر التحنيط الفرعوني من ..؟... و الفتاة تطلب من الحكومة المصرية الحماية سريعا .. ؟! تصريحات نارية جديدة تشعل مواقع التواصل الإجتماعي ،للنائب إلهامي عجينة يطالب فيها بمنع بوس الرجال لبعضهم البعض وإتاحتة للنساء ، شاهد ألسبب بالفيديو خبير نفسي يكشف عن أسباب بكاء الرئيس عبدالفتاح السيسي باستمرار أثناء ظهوره على الهواء ... غريب جدا .. كاميرات المراقبة في المستشفى تثبت شئ خطير .. وهو .. أن خالة الطفل هي من قامت برميه من النافذة ...و لكن سبحان الله أنقذته العناية الآلهية في آخر لحظة .. عرض فيديو حصري لقاتل السفير الروسي بعد لحظات من اغتياله السفير في أنقرة و قبل ثواني من القضاء عليه بواسطة الشرطة التركية شاهد بالفيديو: الطفل السوري صاحب عبارة بابا شيلني يروي تفاصيل إصابته وقصف منزلهم كاميرات المراقبة تكشف عن السر البشع وراء الخدعة التي ارتكبتها الخادمة الحقيرة لقتل الطفلة الصغيرة في أثناء غياب الأب و الأم