الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

مصدر أمني يصرح بعدد من المفآجأت في واقعة اتهام ربة منزل بالزنا و الجمع بين زوجين ضابطين في وقت واحد

مصدر أمني يصرح بعدد من المفآجأت في واقعة اتهام ربة منزل بالزنا و الجمع بين زوجين ضابطين في وقت واحد 

صرح مصدر أمني في مديرية أمن الجيزة عن مفآجات جديدة في واقعة ضبط ربة منزل في اكتوبرمتهمة بالجمع بين زوجين في آن واحد و قد 
وجهت اليها تهمة الزنا.

نتيجة بحث الصور عن سيدة تجمع بين زوجين


حيث أكدت تحريات المباحث في قطاع أكتوبر عن أن المتهمة في القضية هي زوجة  لواء بحري متقاعد على المعاش ، و مع ذلك فقد كانت على علاقة استمرت لمدة عامين مع ضابط شرطة " رائد " .


و كانت المفأجأة التي فجرها الصدر هي معرفة زوج المتهمة بعلاقة زوجته مع الضابط و أنه سبق و حذرها خاصة بعد أن شاهد عدد من الصور الغير لائقة و التي تجمع بين زوجته و الضابط .

كما أفاد المصدر أن الضابط قد أصيب بعدد من الاصابات التي نتجت عن سقوطه من منزل عشيقته ، في الدور الثالث بمنطقة الخمائل ، حيث أصيب بكسر في عظمة الترقوة، نزيف داخلي ، كسر في الجمجمة.

و قد أمرت النيابة بحبس الزوجة لمدة أربعة أيام على ذمة التحقيق و توجيه الاتهام اليها بالزنا والجمع بين زوجين .

قد يعجبك ايضاً

شاب باكستاني يحمل والده الكفيف لكي يقترب من الحجر الأسود و يقبله ... شاهد ماذا فعل معهم رجل الأمن عند الكعبة وما السبب الذي جعل رجل الأمن يبكي ..؟؟؟ سيده اردنيه قامت بشراء خروف للأضحية من دوله أجنبيه ، وقامت بتنظيف بطن الخروف.. ولكن وجدت شئ بداخلة لم يتوقعه أحد، فشكرت الله تعالي كثيراً. عاجل: هذا ما قاله الشيخ شمس الدين حفظه الله عن الدمية الجنسية التي غزت الجزائر و المغرب العربي بأكمله و انتشرت بين الشباب هناك عاجل .. كارثة يكشفها المحامى سمير صبرى و يؤكد بالدليل أن حسني مبارك هو من أطلق النار على أنور السادات من سلاحه الشخصي مفاجأه غير متوقعه يفجرها أحمد موسي ويعترف بأن عادل حباره لم يمت مشنوقاً بالاعدام وهكذا توفي عادل حبارة.. تعرف علي الدقائق الاخيره لحباره قبل وضع الحبل علي رقبته بالفيديو بعد أن أكدت الفحوصات الطبية عدم إمكانية مشاركته في مباراة فريقه أمام الفتح .. كهربا يوجه رسالة الى جماهير الإتحاد و يغادر المملكة عائدا الى مصر عاااجل .. خبر صادم لأصحاب البطاقات التموينية .. التموين تقرر صرف 4 سلع فقط على البطاقات التموينية.. تعرف عليها عاجل : بأمر رسمي من وزارة التربية و التعليم غلق عدد من المدارس في بعض الأماكن وتأجيل الدراسة بها .. وذلك من أجل الحفاظ على سلامة التلاميذ نادي القضاة ينشر صورة المستشار شهيد انفجار كنيسة مارجرجس و يعلق عليها .؟.