الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

سيدة ثلاثينية تتحرش برجل تسعيني نائم أمام زوجته داخل غرفة مغلقة في مستشفى ينبع بالمملكة العربية السعودية

 سيدة ثلاثينية تتحرش برجل تسعيني نائم أمام زوجته داخل غرفة مغلقة في مستشفى ينبع بالمملكة العربية السعودية

قام حراس الأمن في مستشفى ينبع العام بالقاء القبض على سيدة ثلاثينية، حيث كانت السيدة تزور رجلا مريضاً مُسناً، وقد قام الحراس بتوجيه اتهام الى السيدة الثلاثينية بأنها قد قامت بالتحرش بالرجل المريض التسعيني و هو منوم في غرفته المغلقة بالمستشفى وكان برفقته زوجته.


هذا و قد استغاثت السيدة الثلاثينية بصديقة لها، و التي حضرت مسرعة إلى المستشفى وقد حدث عراك بين السيدتين مع حراس الأمن، مما أدى الى إصابة واحة منهما بكدمة في
 اليد.


وقد تدخلت الشرطة وأنهت العراك، وتم احالة جميع الأطراف الى هيئة التحقيق والادعاء العام، وكانت التحقيقات الأولية قد أظهرت  إن الواقعة التي تحدث عنها الحرس قد حدثت في داخل غرفة مغلقة، ولم يشاهدها أي من الحراس، مما يثير الشكوك في الاتهام الذي قاموا بتوجيهه الى السيدة الثلاثينية .


ومن جهة أخرى فلقد صرح الناطق الإعلامي الخاص بشرطة المدينة الرائد حسين القحطاني ، أن جميع الإجراءات النظامية المتبعةفي هذه  القضية قد اتخذت، وقد سلمت القضية بالكامل الى هيئة التحقيق والادعاء العام في محافظة ينبع.

قد يعجبك ايضاً

عااجل ..” مصر للطيران” تقدم بشرى سارة للمصريين و تُعلن عن “العمرة الاقتصادية” بسعر 4300 جنيهاً فقط .. اليكم التفاصيل .. شاهد لماذا بكت هذه الفتاه بسبب حارس المنتخب القومي عصام الحضري أمام عدسات الكاميرات و على الهواء مباشرة .. حتى بكى معها الجمهور ..؟. فيديو: شاهد موقف محرج على الهواء .. صاعقة برق تضرب فجأة المذيعة أثناء تقديمها النشرة الجوية بالفيديو .. مفاجأة غريبة من متصلة لطبيب نفسي في برنامج شهيرعلي الهواء .. قالت له ” أنا مراتك و لو مش عاوز تشوفني ..طيب شوف ابننا حرام عليك بجد فضيحة ” شاهد بالصور: شرطة الرياض تنجح في القبض على بـ35 باكستانياً نظموا حفلاً للشواذ داخل استراحة في جنوب العاصمة السعودية كاميرات المراقبة في فنادق دبى ترصد موقف جدا لشخص بدون ملابس خارج غرفته و تصرفه الغريب و الشاذ جدا ..!! و لذلك احترس من الكاميرات داخل الفنادق شاهد قبر الملك النجاشي "الملك الصالح" الموجود في الحبشة و الذي يشع نورا بعد أن كشف الله بصر رسول الله ليصلي عليه و هو في المدينة المنورة فيديو: كيف وصف الأمير سيف الإسلام بن سعود لقاء الشريان مع الوزراء ؟ عاااجل .. خبر صادم لأصحاب البطاقات التموينية .. التموين تقرر صرف 4 سلع فقط على البطاقات التموينية.. تعرف عليها