الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

سيدة ثلاثينية تتحرش برجل تسعيني نائم أمام زوجته داخل غرفة مغلقة في مستشفى ينبع بالمملكة العربية السعودية

 سيدة ثلاثينية تتحرش برجل تسعيني نائم أمام زوجته داخل غرفة مغلقة في مستشفى ينبع بالمملكة العربية السعودية

قام حراس الأمن في مستشفى ينبع العام بالقاء القبض على سيدة ثلاثينية، حيث كانت السيدة تزور رجلا مريضاً مُسناً، وقد قام الحراس بتوجيه اتهام الى السيدة الثلاثينية بأنها قد قامت بالتحرش بالرجل المريض التسعيني و هو منوم في غرفته المغلقة بالمستشفى وكان برفقته زوجته.


هذا و قد استغاثت السيدة الثلاثينية بصديقة لها، و التي حضرت مسرعة إلى المستشفى وقد حدث عراك بين السيدتين مع حراس الأمن، مما أدى الى إصابة واحة منهما بكدمة في
 اليد.


وقد تدخلت الشرطة وأنهت العراك، وتم احالة جميع الأطراف الى هيئة التحقيق والادعاء العام، وكانت التحقيقات الأولية قد أظهرت  إن الواقعة التي تحدث عنها الحرس قد حدثت في داخل غرفة مغلقة، ولم يشاهدها أي من الحراس، مما يثير الشكوك في الاتهام الذي قاموا بتوجيهه الى السيدة الثلاثينية .


ومن جهة أخرى فلقد صرح الناطق الإعلامي الخاص بشرطة المدينة الرائد حسين القحطاني ، أن جميع الإجراءات النظامية المتبعةفي هذه  القضية قد اتخذت، وقد سلمت القضية بالكامل الى هيئة التحقيق والادعاء العام في محافظة ينبع.

قد يعجبك ايضاً

أول تعليق من الحكومة الباكستانية حول تعذيب شاذ حتى الموت في المملكة العربية السعودية جلسة عرفية تحكم على 3 شباب بان تضربهم فتاة ب “الشبشب” بكفر الشيخ ... شاهد السبب .. و ماذا حدث ...؟... عاجل : اكتشاف بئر كامل من الذهب في السودان _ لن تصدق ما سوف تراه . سبحان الله البئر مليئ بالذهب الخالص خبر محزن عن سيدة الاسكندرية المسنة التي ارتدت فستان زفاف و تجولت في شوارع الاسكندرية لتحقق حلمها الطبيب حسام الديب يكشف الحالة الصحية للاعلامي عمرو أديب عبر حسابه الشخصى فيسبوك ومفاجاة سارة تماثله للشفاء وموعد عودته لجمهوره ...تابع التفاصيل بالفيديو.. شاهد أغرب موقف حدث في العيد .. و أثار حيرة الشرطة جدا جدا ..فتاة تستعطف الشرطة النسائية بالدموع للعفو عن المتحرش بها ..و السبب هو ..؟ لن تصدق ماذا حدث للطفلة بديعة ابنة ريا السفاحة، بعد ما اعترفت على أمها “ريا وخالتها سكينة” ..و كيف انتهت حياتها ببشاعة بالفيديو .. شاهد استقبال الرئيس مبارك ونجله جمال لشخصية كويتية هامة في أحدث ظهور لهما في فيلتهم الخاصة بمنطقة مصر الجديدة بالفيديو: ولأول مرة في تاريخ القضاء..متهم في قضية خطيرة يقوم بقذف القاضي بالحذاء في وجهه قائلاً له : “أسأل الله تعالى أن يشل أركانك”