أخبار العالم
30 سبتمبر 2017 ( 183 المشاهدات )
إعلانات

سيدة ثلاثينية تتحرش برجل تسعيني نائم أمام زوجته داخل غرفة مغلقة في مستشفى ينبع بالمملكة العربية السعودية

 سيدة ثلاثينية تتحرش برجل تسعيني نائم أمام زوجته داخل غرفة مغلقة في مستشفى ينبع بالمملكة العربية السعودية
قام حراس الأمن في مستشفى ينبع العام بالقاء القبض على سيدة ثلاثينية، حيث كانت السيدة تزور رجلا مريضاً مُسناً، وقد قام الحراس بتوجيه اتهام الى السيدة الثلاثينية بأنها قد قامت بالتحرش بالرجل المريض التسعيني و هو منوم في غرفته المغلقة بالمستشفى وكان برفقته زوجته.
هذا و قد استغاثت السيدة الثلاثينية بصديقة لها، و التي حضرت مسرعة إلى المستشفى وقد حدث عراك بين السيدتين مع حراس الأمن، مما أدى الى إصابة واحة منهما بكدمة في 
اليد.
وقد تدخلت الشرطة وأنهت العراك، وتم احالة جميع الأطراف الى هيئة التحقيق والادعاء العام، وكانت التحقيقات الأولية قد أظهرت  إن الواقعة التي تحدث عنها الحرس قد حدثت في داخل غرفة مغلقة، ولم يشاهدها أي من الحراس، مما يثير الشكوك في الاتهام الذي قاموا بتوجيهه الى السيدة الثلاثينية .
ومن جهة أخرى فلقد صرح الناطق الإعلامي الخاص بشرطة المدينة الرائد حسين القحطاني ، أن جميع الإجراءات النظامية المتبعةفي هذه  القضية قد اتخذت، وقد سلمت القضية بالكامل الى هيئة التحقيق والادعاء العام في محافظة ينبع.

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

اعتذار رسمي من الداخلية المصرية لهذه الفتاة الشابة بعد نشر قصها في مواقع التواصل الاجتماعي و السبب هو ... هل تذكرون هذه الأم وتوائمها الثمانية.. و التي أصبحت الأم الأكثر شهرة في العالم ..؟.. شاهدوا كيف أصبح شكل أطفالها التوأم اليوم بالفيديو : الفتاة التى قررت أن تقهر المستحيل !! أجرىء و أقوى بودى جارد فى مصر .. تقرر أن تصبح حارسة شخصية للرئيس السيسى !! خبر صادم لمتابعي حالة ايمان عبدالعاطي .. ظهور أسباب تدفعها للتفكير جديا بالعودة الى القاهرة قبل اكتمال علاجها