فيديوهات فنية
13 أبريل 2018 ( 90 المشاهدات )
إعلانات

نداء للرئيس عبدالفتاح السيسي بالتدخل لإنقاذ الفنانة مديحة يسري بعد تدهور حالتها الصحية .. إليكم التفاصيل ..

نداء للرئيس عبدالفتاح السيسي بالتدخل لإنقاذ الفنانة مديحة يسري بعد تدهور حالتها الصحية .. إليكم التفاصيل ..



خاص| تدهور الحالة الصحية لـ"سمراء النيل" مديحة يسري ونقلها للعناية المركزة


تدهورت الحالة الصحية لـ"سمراء النيل" الفنانة الكبيرة مديحة يسري، والتي كانت تتواجد في مركز تأهيل القوات المسلحة بمنطقة العجوزة، لعمل جلسات العلاج الطبيعي.

وقالت سهير، مساعدة الفنانة الكبيرة: "شعرت الأيام الماضية بالتهابات في المثانة، وتم تغيير القسطرة، وازدادت حالتها سوءًا، وارتفعت درجة حرارتها لتصل إلى أربعين درجة، ولم يأت خافض الحرارة بأي نتائج، وكذلك الكمادات، كما تورم وجهها، ودخلت في غيبوبة بشكل متقطع".

وأضافت أنها قامت بالاتصال بالدكتور أشرف زكي، نقيب الممثلين، والذي ساعدها في نقلها منذ قليل لمستشفى مصر الدولي، لوضعها في العناية المركزة، وبرفقتها حاليًا حفيد شقيقها وابن شقيقها.

وأكدت سهير أن مديحة كانت ترغب في نقلها لمستشفى القوات المسلحة بالمعادي، حيث تتوافر بها الرعاية التي تحتاج لها.

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

"العيلة كلها بنات حلوة".. صورة جديدة لابنة هيفاء وهبي وحفيدتها تثير الجدل ..!. شقيقة سعاد حسني تعرض حصريا وثيقة زواج السندريلا من عبدالحليم حافظ و التي أخفتها لمدة 15 عاما .. و تكشف عن سبب ترك العندليب لها بعد كشفه تورط زوجته السندريلا في فضائح الفنانات مع جهاز المخابرات اعتراف مثير من سعد الصغير : « أنا فلوسي حرام.. ومصدرها بيع الخمور في كباريهات شارع الهرم »» أول ظهور للفنانة المعتزلة " نورا " بعد عودتها من باريس و إجراء عملية جراحية خطيرة هناك..