فيديوهات غرائب و عجائب
11 مايو 2017 ( 3837 المشاهدات )
إعلانات

اليزابيث سمارت صاحبة أشهر حادثة اختطاف في العالم .. اختطفت من منزلها و تعرضت للاغتصاب و مشاهدة الجاني مع زوجته لمدة تسعة شهور

اليزابيث سمارت صاحبة أشهر حادثة اختطاف في العالم .. اختطفت من منزلها و تعرضت للاغتصاب و مشاهدة الجاني مع زوجته لمدة تسعة شهور

صورة ذات صلة

اخيرا تم الموافقة على تحويل قصة اليزابيث سمارت صاحبة أشهر قصة اختطاف حدثت في التاريخ، حيث اختطفها الجاني من منزلها و كانت نائمة في سريرها ، و هددها بقتل اسرتها بالكامل اذا لم تستمع الى طلباته .

و كانت اختها الصغيرة في ذلك الوقت تنام معها في نفس الغرفة و لكن الفتاة خافت بشدة و لم تستطع أن تتحرك أو تصرخ حتى انصرف الجاني مع شقيقتها و ظلت بدون حراك لمدة ساعتين كاملتين حتى استطاعت القيام و اخبار والدها ووالدتها بما حدث .

اليزابيث ظلت مختطفة لمدة تسعة شهور كاملة تعرضت خلالها للاختطاف و كان الجاني يجبرها على مشاهدته أثناء مضاجعة زوجته ، كما أجرى لها غسيل مخ حتى عندما هاجمتهم الشرطة لتخليص اليزابيث و القبض على الجاني و زوجته انكرت اليزابيث لبعض الوقت انها مختطفة من شدة خوفها منه .

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

شكّت الأم في تصرفات طبيب الأسنان فصوّرته لتكتشف ماذا يفعل بابنتها… لن تصدقوا ماذا فعل ...؟! باع إبنته الصغيرة من أجل المال ...فكانت المفاجأه التي أحزنته طول العمر ..شاهد ماذا فعل الله به 120فتاة يتجمعن أمام مسجد ويعرضن أنفسهن للزواج دون مقابل.. وبائع مسن يكشف تفاصيل مثيرة عن الواقعة .. بعد وفاة ابنتها .. تكتشف الأم أمرا غريبا داخل غرفتها لن تتخيل ماذا وجدت" ...؟