الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

اليزابيث سمارت صاحبة أشهر حادثة اختطاف في العالم .. اختطفت من منزلها و تعرضت للاغتصاب و مشاهدة الجاني مع زوجته لمدة تسعة شهور

اليزابيث سمارت صاحبة أشهر حادثة اختطاف في العالم .. اختطفت من منزلها و تعرضت للاغتصاب و مشاهدة الجاني مع زوجته لمدة تسعة شهور

صورة ذات صلة

اخيرا تم الموافقة على تحويل قصة اليزابيث سمارت صاحبة أشهر قصة اختطاف حدثت في التاريخ، حيث اختطفها الجاني من منزلها و كانت نائمة في سريرها ، و هددها بقتل اسرتها بالكامل اذا لم تستمع الى طلباته .

و كانت اختها الصغيرة في ذلك الوقت تنام معها في نفس الغرفة و لكن الفتاة خافت بشدة و لم تستطع أن تتحرك أو تصرخ حتى انصرف الجاني مع شقيقتها و ظلت بدون حراك لمدة ساعتين كاملتين حتى استطاعت القيام و اخبار والدها ووالدتها بما حدث .

اليزابيث ظلت مختطفة لمدة تسعة شهور كاملة تعرضت خلالها للاختطاف و كان الجاني يجبرها على مشاهدته أثناء مضاجعة زوجته ، كما أجرى لها غسيل مخ حتى عندما هاجمتهم الشرطة لتخليص اليزابيث و القبض على الجاني و زوجته انكرت اليزابيث لبعض الوقت انها مختطفة من شدة خوفها منه .

قد يعجبك ايضاً

بالفيديو ... شاهد عمال البناء يكتشفوا أفعى ضخمة بطول 10 أمتار في موقع البناء ! باع إبنته الصغيرة من أجل المال ...فكانت المفاجأه التي أحزنته طول العمر ..شاهد ماذا فعل الله به هذه المرأة تخدر زوجها يوميا على مدار 3 سنوات كاملة لتمنعه من هذه العادة ، وعندما اكتشف هذا الأمر فعل معها ما لا يقبله عقل، شاهد بنفسك القصة كاملة - حسبى الله ونعم الوكيل بعد أن أكملت ترتيب المنزل ارسلت لزوجها صورة الصالة .. وكان الرد أن طلقها على الفور.. والسبب هو شيء غريب شاهده في الصورة !! صور فاضحة .. صور فضحت أكثر مما يجب عندما تم نشرها و كادت أن تتسبب في كوارث شاهد بالفيديو .. ماذا فعلت الممرضة الشابة مع هذا الشيخ الغني - حقيقي شئ في غاية الغرابة - لن تصدق السبب الذي جعل فتاه جميله جدا تخلع كل ملابسها ..ولا احد ينظر اليها ! .. سبحانك يارب .. أغرب من الخيال.. شاهد أغرب رد فعل زرافة فى حديقة حيوانات هولندية أثارت دهشة العالم و هي تقوم بوداع عامل الحديقة أثناء احتضاره للموت ملياردير برازيلي يقوم بحفر حفرة ضخمة من أجل دفن سيارته الفاخرة و ثمنها 380 ألف دولار .. و ذلك من أجل سبب غريب أثار ضده ثورة و غضب شديد ..