الاكثر شعبية الجديد

كارثة حقيقة بكل المقاييس الشعب المصرى بيتسرق ويتنهب عينى عينك ونقول مش لاقيين ناكل ومش عايشين ! شوفوا وأسمعوا الفيديو .. الأعلامى معتز مطر يكشف بالأرقام سرقة أكثر من 30 مليار دولار من منجم السكرى "

13 ديسمبر 2016 140 المشاهدات
إعلانات
كارثة حقيقة بكل المقاييس الشعب المصرى بيتسرق ويتنهب عينى عينك ونقول مش لاقيين ناكل ومش عايشين ! شوفوا وأسمعوا الفيديو .. الأعلامى معتز مطر يكشف بالأرقام سرقة أكثر من 30 مليار دولار من منجم السكرى  "
إعلانات
إعلانات

قد يعجبك ايضاً

سفارة المملكة في الفلبين تصدر بيانا رسميا حول تفاصيل احتجاز الفتاة السعودية الهاربة دينا شاهد الغرفة التي تمت فيها محاولة اغتيال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان و كيف اشتبك الحرس الخاص به مع الإنقلابيين رونالدو يكشف عن انتظاره توأم من سيدة غير معروفة عن طريق التلقيح الصناعي .. و شاهد صورته مع طفله الأول تعرف على سعر الدولار اليوم الخميس 29 -12 -2016 في السوق السوداء والبنوك المصرية عاجل ...إمام وخطيب مسجد يعتدي بالضرب والإهانة على الإعلامية منى عراقي وفريق عمل برنامج انتباه .. والسبب ...؟ ..تعرف على مزيد من التفاصيل . شاهد بالفيديو كيف قامت تلك العروسة باهداء زوجها اغنية بلغة الاشاره دون ان يعلم انها أتقنت لغة التواصل بالاشارة وما هو رد فعله ورد فعل الحاضرين على ذلك المشهد . لن تصدق ماذا حدث للطفلة بديعة ابنة ريا السفاحة، بعد ما اعترفت على أمها “ريا وخالتها سكينة” ..و كيف انتهت حياتها ببشاعة مصدر أمني يصرح بعدد من المفآجأت في واقعة اتهام ربة منزل بالزنا و الجمع بين زوجين ضابطين في وقت واحد بالفيديو: ولأول مرة في تاريخ القضاء..متهم في قضية خطيرة يقوم بقذف القاضي بالحذاء في وجهه قائلاً له : “أسأل الله تعالى أن يشل أركانك”