الاكثر شعبية الجديد

كارثة حقيقة بكل المقاييس الشعب المصرى بيتسرق ويتنهب عينى عينك ونقول مش لاقيين ناكل ومش عايشين ! شوفوا وأسمعوا الفيديو .. الأعلامى معتز مطر يكشف بالأرقام سرقة أكثر من 30 مليار دولار من منجم السكرى "

13 ديسمبر 2016 126 المشاهدات
إعلانات
كارثة حقيقة بكل المقاييس الشعب المصرى بيتسرق ويتنهب عينى عينك ونقول مش لاقيين ناكل ومش عايشين ! شوفوا وأسمعوا الفيديو .. الأعلامى معتز مطر يكشف بالأرقام سرقة أكثر من 30 مليار دولار من منجم السكرى  "
إعلانات
إعلانات

قد يعجبك ايضاً

شاهد بالصور .. لماذا غضب المغردين السعوديين من خطاب قناة إم بي سي التي أصدرته من أجل الاعتذار للشعب السعودي شاهد بالفيديو: دكتورة تكشف عن حوار دار بينها وبين زوجة العودة رحمها الله قبل وفاتها بأسبوع واحد بالفيديو .. .طبيب نساء وتوليد يكشف عن السر وراء ولادة توائم بكثرة في مدينة مصرية صغيرة و هي مدينة أبو عطوة في محافظة الإسماعيلية بالفيديو: تعرف على ما قرره الملك محمد السادس ملك المغرب في قضية بائع السمك الدي طحنته شاحنة الازبال بمدينة الحسيمة بالفيديو الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يحرج زوجته ويناديها بطريقه فظة لالقاء كلمة شاهد بالفيديو .. الكلمة التي انفعل منها الرئيس السيسي و طلب من الصحفي البرتغالي أن لا يعيدها مرة أخرى ماذا قال أحمد موسى عن أميرة العراقي الطالبة التى حققت المركز الأول في نتيجة الثانوية العامة و ابنة أحد الإخوان المعتقلين و رسالته اليها ..؟ فيديو كنز الطاغية الجبار النمرود الكنعاني أفسد في الأرض 400 سنة وقتلته بعوضة !!! الكنز المهول الذي امتلكه النمرود وتم اكتشافه في مدينة الموصل في دولة العراق على يد بعثة أثرية تعرف علي القصة الكاملة المثيرة للجدل لصفحة تحت الارض التي كانت خلف تفجيرات الكنائس في الفترة الأخيرة