الاكثر شعبية الجديد

كارثة حقيقة بكل المقاييس الشعب المصرى بيتسرق ويتنهب عينى عينك ونقول مش لاقيين ناكل ومش عايشين ! شوفوا وأسمعوا الفيديو .. الأعلامى معتز مطر يكشف بالأرقام سرقة أكثر من 30 مليار دولار من منجم السكرى "

13 ديسمبر 2016 106 المشاهدات
إعلانات
كارثة حقيقة بكل المقاييس الشعب المصرى بيتسرق ويتنهب عينى عينك ونقول مش لاقيين ناكل ومش عايشين ! شوفوا وأسمعوا الفيديو .. الأعلامى معتز مطر يكشف بالأرقام سرقة أكثر من 30 مليار دولار من منجم السكرى  "
إعلانات
إعلانات

قد يعجبك ايضاً

۩خطير جدا: هكدا ستنتهي الحرب في بلاد الشام كما أخبرنا النبي صلى الله عليه وسلم من قبل ...لا حول و لا قوة الا بالله .. اللهم سترك .. اللهم سترك ايمان عبدالعاطي تتحدى المرضى وبشرى سارة يكشف عنها الطبيب المعالج بعد خسارة 35 كيلو #أسمن_امرأة_فى_العالم تبدأ رحلة العلاج وتحرك يدها بعد فترة كبيرة وماذا قالت عنها الصحف الهندية شاهد بالفيديو.. تطاول «سعودي» على الرئاسة في مصر بقولهم : من تشتريه بالرز يبيعك بالفول بالفيديو: رئيسة وزراء بريطانيا تهين نتنياهو.. عندما لم يجد أحدا في استقباله بـ لندن.. و تركته أمام الباب بمفرده وحيدا .. الحكم بتأييد حبس بطلة كليب "أنا زهقانة" وطليقة رجل أعمال سنة في قضية"شبكة الدعارة" الشهيرة تقرير الطب الشرعي يفجّر مفاجأة حاسمة في قضية اغتصاب سعد لمجرد للفتاة الفرنسية.. و كاميرات الفندق تكشف حقائق جديدة أول تعليق من الحكومة الباكستانية حول تعذيب شاذ حتى الموت في المملكة العربية السعودية وزارة الخارجية الإندونيسية تعقد مؤتمر رسمي لإعلان اعتذار سيدتان من اندوينسيا الى خادم الحرمين الشريفين مقابل ..؟.. مفأجاة خطيرة جداً : طالبة مصرية تكتشف سر التحنيط الفرعوني من ..؟... و الفتاة تطلب من الحكومة المصرية الحماية سريعا .. ؟!