الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

هذه السيدة وجدت علاجاً لالتهابات مفاصلها وشفيت تماماً.بعدها . اليكم ما فعلته ! .. جربوه و لن تندموا

هذه السيدة وجدت علاجاً لالتهابات مفاصلها وشفيت تماماً.بعدها . اليكم ما فعلته ! .. جربوه و لن تندموا 

وجدت علاجاً لالتهابات مفاصلها وشفيت تماماً.. اليكم ما فعلته!


سوزي هي امرأة بريطانية كات تعاني لسنوات طويلة من مرض التهابات المفاصل، و الذي سبب لها الكثير من الآلام ، التي كانت تنسيها النوم ، بل لقد كان أصدقاؤها يطلقون عليها لقب "الطقس" لأنها كانت تستطيع  أن تتنبئ بالجو و تغيرات الطقس و ذلك من خلال تورم يديها. 

ولكنها، لحسن الحظ بالطبع ، استطاعت أن تتوصل الى حل عبقري جعلها تتخلص من مرضها المزمن،  
وذلك بعدما اتخذت قراراً بإيقاف الحليب ومشتقاته واللحم الأحمر.

هذه السيدة وجدت علاجاً لالتهابات مفاصلها وشفيت تماماً.بعدها . اليكم ما فعلته ! .. جربوه و لن تندموا 

حيث قررت سوزي أن تجرب هذه النظرية ولم تتأسف بعدها أبداً على ما فعلته. فلقد التزمت سوزي بهذا الرجيم الصحي وبعد شهرين فقط اختفى الالم الرهيب الذي كانت تشعر به .

 وقد  شرحت سوزي أنها شعرت بعد ذلك بأنها في داخل جسد جديد بعد شفائها من مرضها.
تنصح سوزي أي شخص يشعر بأنه يعاني من مرض التهابات المفاصل بأن يلغي تماما من طعامه أكله اللحم الأحمر والحليب ومشتقاته.

 وقد صرحت سوزي في أحد البرامج التلفزيونية إن البروتينات الحيوانية تزيد من مستوى الحموضة في الجسم وارتفاع الرقم الهيدروجيني pH، هو المتهم الذي يقف وراء عدد كبير من التهابات المفاصل.
أضف إلى ذلك أن الذين يعانون من التهابات المفاصل ينصحهم الأطباء ، اضافة الى ضرورة أن يحافظ المريض  على وزن صحي والانتظام في ممارسة الرياضة.

قد يعجبك ايضاً

تعرف على اسباب التهاب الاذن و ما هي العلاجات المنزلية الفعاله لتخفيف الالم في أسرع وقت ان شاء الله لن تتخيلي ما يحدث لشعرك إذا لم تقومي بتنظيف فرشاة الشعر بشكل أسبوعي بهذه الطريقة هل تعرف ما هي فوائد التبول اثناء الاستحمام ..؟ اجابة صادمة لا يعرفها احد.. و بالفعل لن تصدق الفوائد العجيبة ؟ | لكل محجبة تبحث عن الأناقة .. تعلمي لفة الطرحة بطريقة شيك في 30 ثانية فقط .. و ابتكري طرق جديدة لتكوني مختلفة في حجابك وأناقتك هذه الفاكهة تفعل عمل السحر للشعر .. شاهدوا بأنفسكم نتيجتها الرائعة في فترة قصيرة جدا لن تصدق ما هي كمية الفوائد الرهيبة التي تنتج عن الاستحمام بالماء البارد .. سبحان الله .. ضع ليمونة واحدة مقطعة الى أربعة أجزاء إلى جوارك عند النوم.. وشاهد المعجزه الحقيقية لن تعاني من آلم عرق النسا أو إلتهاب العصب الوركي بعد تجربة هذه وصفة في اسبوع فقط ان شاء الله..! ..فعالة و مجربة100% هديتي لكل البنات .. وصفة فعاالة لازالة شعر الوجه و فوق الشفايف و بدون الم و بدون تكاليف من مطبخك - مجربة ومضمونة