أخبار العالم
31 مارس 2019 ( 232 المشاهدات )
الإعلانات

مدير مدرسة فيديو "الفعل الفااضــح" بمصر: الشاب قبل 4 فتيات فقط

علق محمد بدوي مدير مدرسة الزهراء بالشرقية على فيديو عرض من أمام مدرسته لشاب يقف وسط البنات ويقوم بأعمال منافية للآداب.

وقال إن هؤلاء الطلاب من طلاب الصف الثالث الاعدادى وتم احالتهم للتحقيق وفصلهم لمدة 15 يومًا، وأوضح أن رجال الشرطة تقوم بالبحث عن الشاب ولكن لم يتم العثور عليه حتى الآن.

وأشار: إلى أن هناك لجانا من المحافظة جاءت إلى المدرسة وبحثت فى القضية وقامت باتخاذ الاجراءات .

وأوضح: أن هذه الكارثة تمت داخل المدرسة، وأكد أن الشاب قام بتقبيل 4 بنات فقط، وليس كل هؤلاء البنات الموجودين فى الفيديو.

عرض برنامج "90 دقيقة" المذاع على قناة المحور تقديم الإعلامية جيهان لبيب، مقطع فيديو لشاب يقف وسط البنات ويقوم باعمال منافية للاداب.

وقالت المذيعة إن هذا الفيديو من أمام مدرسة الزهراء بالشرقية، وطالبت المسئولين باتخاذ اللازم وكشفت المذيعة ان هذا الشاب يقوم بتقبيل الفتيات أمام الجميع.

وكانت وزارة التربية والتعليم المصرية قد قررت تشكيل لجنة تحقيق في المقط، قال وكيل وزارة التربية والتعليم الدكتور السيد بسيوني، في تصريح صحفي، إنه "تقرر تشكيل لجنة تحقيق في الفيديو، وسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية"، مشددًا على أنه "لن يتم التهاون حيال مثل تلك الوقائع".


ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

تسريب صورة حديثة لحسني مبارك تسبب في صدمة لرواد مواقع التواصل..ومن الفتاة التي ظهرت الى جواره؟ عاجل .. شاهد بالفيديو.. أشياء غريبة صادمة تسقط من السماء على المواطنين في الشوارع .. منها في دول الخليج العربي : السعودية والكويت نبيل الحلفاوي يطالب جماهير الأهلي بالحذر في أزمة رانيا علوني بعد شراء التوأم حسن ,, تركي آل الشيخ ينشر صورة لجهازه الفني الجديد و يعلق عليهم .. اليكم التفاصيل .