أخبار العالم
28 ديسمبر 2016 ( 164 المشاهدات )
إعلانات

عاجل : بأمر رسمي من وزارة التربية و التعليم غلق عدد من المدارس في بعض الأماكن وتأجيل الدراسة بها .. وذلك من أجل الحفاظ على سلامة التلاميذ

أصدرت وزارة التربية و التعليم قرار رسمي بغلق بعض المدارس، و ذلك  بسبب حالة الطقس الغير المستقرة و التي شهدتها البلاد خلال الأيام القليلة الماضية ، و تسببت تلك الحالة فيي حدوث شلل في مناطق متفرقة من أنحاء الجمهورية، وخاصة بعد التحذيرات التي أطلقها السيد “وحيد سعودي”، المتحدث باسم هيئة الأرصاد الجوية ، حيث وجه سعودي من خلالها  نصائح الى المواطنين بضرورة ارتداء الملابس الشتوية الثقيلة والتشديد على قيادة السيارات بهدوء على الطرق خاصة في حالة سقوط الأمطار، كما حذر سعودي من الشبورة المائية في أثناء القيادة في الصباح الباكر.

المدارس التي تم تأجيل الدراسة بها 

وكانت أولى المحافظات التي شملها قرار غلق المدارس هي :  محافظة كفر الشيخ، حيث تم تأجيل الدراسة  في كلا من المدارس التابعة لإدارة دسوق التعليمية ، امتحانات العملي لطلاب
 المدارس الفنية، ومنح تلاميذ وطلاب هذه المدارس إجازة، وذلك بسبب شدة سوء الأحوال الجوية، التي تعرضت لها محافظة كفر الشيخ ، منذ يوم أمس الأثنين، وكذلك الحال لبعض المناطق التي  شهدت، سقوط كثيف للأمطار.

ومن جهه أخرى ، فلقد أوضح السيد مدير الإدارة التعليمية  في مدينة دسوق ، بأن القرار الذي صدر بخصوص غلق المدارس و تأجيل الدراسة بالمحافظة، يأتي من أجل الحفاظ على سلامة التلاميذ ، و جمايتهم من التعرض لأى مكروه، و الذي قد ينتج عن سوء الأحوال الجوية.

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

عاااجل .. خبر صادم لأصحاب البطاقات التموينية .. التموين تقرر صرف 4 سلع فقط على البطاقات التموينية.. تعرف عليها شاهد أغرب تعليق لمحافظ البنك المركزي على قرارات اليوم “مراتي مبسوطة بتعويم الجنيه” .. و السبب هو ..؟.. وحيد حامد يفضح أسرار مافيا مستشفى 57357 .. وكيف سيطرت عليها عائلة آل أبوالنجا ... نهب .. سرقات .. أطفال يموتون و الإعلام يكذاب.. التفاصيل كاملة بعد شراء التوأم حسن ,, تركي آل الشيخ ينشر صورة لجهازه الفني الجديد و يعلق عليهم .. اليكم التفاصيل .