الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

شرطة المترو تلقي القبض على شاب يرتدي ملابس النساء في محطة الشهداء والسبب ..؟

شرطة المترو تلقي القبض على شاب يرتدي ملابس النساء في محطة الشهداء والسبب ..؟

ألقت مباحث شرطة محطة الشهداء بمترو الأنفاق القبض على شاب يرتدي ملابس النساء و الذي اعترف أنه يحب الجلوس مع النساء و يسعى دائما الى ركوب المترو في الزحام من أجل ملامسة السيدات .

وكانت القوة الأمنية للمترو قد اشتبهت في فتاة تجلس لساعات طويلة في المترو و هي تضع مساحيق تجميل بشكل مبالغ فيه ، و بتوجه الضابط اليها لسؤالها اجابت عليه بصوت غليظ 

و عندها طلب منها الضابط التوجه معه الى مكتب الامن لكي تفحصها الضابطة و لكن انهار الشاب و اعترف بما سبق ذكره .

قد يعجبك ايضاً

اعترافات مثيرة للزوجة قاتلة زوجها ب53 طعنة : قتلته بعد أن وجدته مع ابنتي القاصر في سريري شاهد بالفيديو رد فعل الشباب السعودي عند رؤية صورة دونالد ترامب .. غريب جدا مغآجأة سارة لأصحاب المعاشات l التضامن الاجتماعى.15 مليار جنيه زيادة للمعاشات بحد ادنى 500 جنيه للفرد تعرف على التفاصيل,,,, مواطنون في السعودية يلقون القبض على سيدة متسولة ترتدي النقاب..ولكن عند رفع النقاب اكتشفوا انها رجل ..! و الكارثة أنه ..؟ شاهد الفيديو لتكتشف المفاجآة .. سر ''الحقيبة السوداء'' التي لا تفارق يد بابا الفاتيكان في كل زياراته ..؟ و ما الذي تخفيه هذه الحقيبة من أسرار تهم بابا الفاتيكان .؟. تعرف على مكوناتها .. بالفيديو.. بسبب مشاجرة «سيدة مصرية يتم اغتصابها أمام زوجها وأبنائها» بالفيديو: متصل يطلب الزوآج من مذيعه "بحبك يا مروة وهموت واتجوزك" بالرغم من أنها متزوجه .. لن تصدق كيف كان رد فعل المذيعة وخاصه أنها علي الهواء أمام الجميع اليوم في أنقرة استيقظ الأتراك على صوت الرئيس التركي اردوغان وهو يؤذن بصوت عذب جداً منادياً لصلاة الفجر عاجل| الحكم بحبس الإعلامي أحمد موسى 6 أشهر وغرامة 5 آلاف جنيه بتهمة..؟.