أخبار العالم
١٩ يوليو ٢٠١٨ ( 256 المشاهدات )
إعلانات

لماذا يرقد الساحر التركي الشهير بمستشفى القصر العيني في مصر ..؟..

لماذا يرقد الساحر التركي  الشهير بمستشفى القصر العيني في مصر ..؟..

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٢‏ شخصان‏، و‏‏نص‏‏‏
أمس واليوم تناقلت معظم وكالات الأنباء والصحف العالمية خبر نقل اشهر ساحر تركى ويدعى "عارف غفور" الى مصر لتلقي العلاج بعد أن عجزت المستشفيات التركية والأطباء الأتراك عن علاجه من لدغة افعى من نوع "كوبرا" فى ذراعه وقد شارف على الموت .

ربما تحتوي الصورة على: ‏شخص واحد‏

وقد نصحه الأطباء بالسفر الى مصر مؤكدين ان المصل المضاد لا يوجد سوى بمصر 
وبالفعل تم نقله من تركيا الى مصر بطائرة خاصة مجهزة ، بعد ان تدخلت الخارجية التركية لدى الجانب المصري لتجاوز عقبة التأشيرة التي تحتاج إلى وقت، بسبب الأزمة السياسية بين البلدين ،، 


ربما تحتوي الصورة على: ‏شخص واحد‏
وبالفعل تم نقل الساحر لمستشفى القصر العيني بالقاهرة عقب موافقة الجانب المصري، يخضع الساحر التركي الان للعلاج بمركز السموم بالقصر العينى ،وقد تحسنت حالته وافاد الاطباء بأنه سوف يغادر المستشفى على قدميه خلال يومين بعد ان اكد الأتراك سابقا بانه فى حالة نجاته فسوف يعيش طول العمر بشلل نصفى ..


ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏نص‏‏‏


وقد نشر الساحر التركى صورة له وهو يتلقى العلاج بمصر عبر حسابه بموقع تبادل الصور "إنستجرام"، قائلا : 

"فى القاهرة مصر.. الوضع الحالى أفضل".

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

بيان رسمي من النيابة بعد وفاة محمد مرسي بشكل مفاجئ اليوم أثناء محاكمته المأسآة التي اهتزت لها محافظة الغربية .. شاهد آخر كلمات كتبها طالب قبل أن يشنق نفسه بحزام في سقف غرفته شاهد بالصور .. الممرض الوسيم الذي أبهر مواقع التواصل بوسامته الشديدة .. و ما طبيعة عمله الاضافي مع مهنة التمريض ؟ و من هم مرضاه الذي يعشقهم ؟ شاب خليجي يطرده أهله فيحسن إليه صديقه ويستضيفه بمنزله.. والمفاجأة كانت ما فعله بصاحبه حينما استيقظ!