إعلانات

"أسماء" تطلب الخلع في المحكمة : "سيد جاري أحن عليا من جوزي " ..اليكم التفاصيل .

"أسماء" تطلب الخلع: "سيد جارنا أحن عليا من جوزي "

وقفت اسماء في المحكمة  تطلب الخلع من زوجها مبررة طلبها "جوزي جوزي سابنا في وسط النار أنا وابنه.. وابن الجيران أحن عليَّ منه".

تزوجت "أسماء. س" 30 سنة، سكرتيرة، من "عاطف. م" زواجًا تقليديًا وعاشا حياة سعيدة ورزقا بطفلهما الوحيد "عدنان"، حتى انقلب الحال بتعاطي زوجها للمواد المخدرة، فأهمل على أثرها وظيفته وطفله، وظلّ عاطلًا فترة طويلة عن العمل، تقول أسماء في دعواها "رميت توبته".

وقالت الزوجة في دعواها رقم 2428 لسنة 2018، لم أفكر إلا في تلبية متطلبات طفلي، ولاحظت اختفاء بعض مستلزمات المنزل، وعندما سألت زوجها ردَّ قائلًا: "ابعدي عن وشى عشان مرتكبش فيكي جريمة "، مضيفة "تجنبت الصدام معه للحفاظ على علاقتنا الأسرية.

وعن سبب الانفصال، قالت "أسماء" إنها كانت نائمة بجوار طفلها، وزوجها يتعاطي المواد المخدرة في حجرة أخرى، فاشتعلت إحدى الستائر بسبب "لهب سيجارة" حتى امتدت لباقي المنزل، فشعرت بدخان كثيف وهرب زوجها "رمى نفسه من البلكونة".

وأضافت الزوجة، أن جارهم "سيد. ا" تدخل في الوقت المناسب "كان أحن عليا من جوزي.. وشالني أنا وابني بعيد عن الحريقة".

بعد تلقيها العلاج، عادت الزوجة لمنزل أسرتها، وحضر الزوج لمصالحتها، وأنكر كل ما حدث وتشاجر مع والدها للحصول على الطفل، فطالبته بالزواج للكنه رفض بشدة وخرج ولم يعد ثانية.

ومع استمرار الخلاف بين العائلتين، لجأت الزوجة لمحكمة الأسرة تطلب الخلع، وما زالت منظورة أمام المحكمة.

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

مراتي قبل ماإتجوزتها كانت باعته صور مش كويسة لواحدو وطلب منها تروحلوا وإلا هيفضحها ويبعتلي الصور هي إعترفتلي وده اللي عملتوا معاها بعد الصدمة عروس تقوم بتصوير ليلة الدخلة على شريط فيديو و لكنها للأسف تنسى الشريط بالفندق.. شاهد ماذا حدث ؟ حصلي حالة إغتصاب من سنتين ومن ساعتها حياتي إتدمرت وبعاني وده اللي بيحصلي كل يوم قدام أبويا وهو ساكت اكتشفت أنها حامل في يوم دفن زوجها. لكن ما اكتشفه الطبيب كان شيئاً صادما ..غير معقول أن تكون حامل في ثلاثة توأم ... (فيديو)